سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   رحبوا بحبيبتي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=7850)

الفاتح 17-04-2008 07:41 AM

رحبوا بحبيبتي
 
التي بعثت لي البارحه بأجمل هدايا إقتنيتها في حياتي :
1/ عدد واحد جواب من إبني سعيد عباره عن ورقة A4 عليها آثار أقدامه وأياديه مصبوغه بالكركدي تتخلله شخبطه هيروغليفيه وخطوط متعرجه سأفك طلاسمها يوماً ما
2/ عدد واحد دبدوب لا يتوانى عن ترديد i love you كتعويذه أعلقها على سيارتي أو تحت وسادتي لإستنطق حلماً ما..
3/ أشواق.. وأمنيات طيبه.

فعليه ، من دواعي سروري أن أنتقل إلى إستديوهاتنا الرئيسيه لإلتحق بمصاف الأمراء ، والرجاء من الجميع أن يفقدوا الذاكره في بعض ما كتبته ذات زهج إلى حين.


هي نانا.. صديقتي وحبيبتي وأم أولادي مهبط وحي قصائدي
الرجاء من الخال تنشيط عضويتها..
والرجاء كذلك من أصدقاء السوء الشعبي أن يختفوا قليلا من بوستاتي " والتي غالباً ما ستكون أدبيه"


الحب لك.
والعزة للسودان.

kbeida 17-04-2008 07:52 AM

هنيئا لك بها وبسعيد
وهنيئا لهما بك
ومتعكم الله بالصحة والعاقية

لكم كل الود

الفاتح 17-04-2008 08:04 AM

شكراً لمرورك الطيب
ولك ما تستحقه من الأمنيات الجميلة
تحياتي وتقديري

منال 17-04-2008 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)
التي بعثت لي البارحه بأجمل هدايا إقتنيتها في حياتي :
1/ عدد واحد جواب من إبني سعيد عباره عن ورقة A4 عليها آثار أقدامه وأياديه مصبوغه بالكركدي تتخلله شخبطه هيروغليفيه وخطوط متعرجه سأفك طلاسمها يوماً ما
2/ عدد واحد دبدوب لا يتوانى عن ترديد i love you كتعويذه أعلقها على سيارتي أو تحت وسادتي لإستنطق حلماً ما..
3/ أشواق.. وأمنيات طيبه.

فعليه ، من دواعي سروري أن أنتقل إلى إستديوهاتنا الرئيسيه لإلتحق بمصاف الأمراء ، والرجاء من الجميع أن يفقدوا الذاكره في بعض ما كتبته ذات زهج إلى حين.

هي نانا.. صديقتي وحبيبتي وأم أولادي مهبط وحي قصائدي
الرجاء من الخال تنشيط عضويتها..
والرجاء كذلك من أصدقاء السوء الشعبي أن يختفوا قليلا من بوستاتي " والتي غالباً ما ستكون أدبيه"

الحب لك.
والعزة للسودان.

عزيزى شليل
التحية اولا لبيانك رقم واحد ;);)

با جماعة شليل لسان حالو

داير اقول كل الكلام
الما اتفهم لي جاري
لي صاحبي واخويا
ولا اتشرح جوه الدفاتر
داير اقول همسي الصريح
وقصه الحزن المحكر جوه فيني
في دروب الدنيا متغرب مسافر


و عزيزتى نانا اليك وحدك اهدى اغنية عقد الجلاد الطمبارى و الغناى (ساعدونى فى اللينك فشلت فى ابلود)لكن باخذ منها مرحب بيك فى المنتدى حبابك و تحياتى لصغيرك


نحن اهل الفرحة جينا
لا المدامع و قفتنا و لا الحكايات الحزينة
لما درب الرايحة جابنا فى هاتى المدينة
يا ولدى الدروب شقاقا بحر التيه
ليك درب و لا دربين مساك الدروبب ضهاب
ليك قلب و لابالين
ليك ضهر و لا سرجين
شق يا ولدى بحر التيه
و لما على حكاينتا ديك ترسى
نعزك لقبيل داخرنو ليك
الشوق بحر يا ولد بحر
قلت ليك العليك اقراهو لا نتغش .....و لا ترضاهو و لا تنغش
فى الزمن الذميم و الكى يسوق فى المخلا
تشيل ما شلنا من الهم
روح يا با و ابقى قافك لا تعاين ....و لا تعاين على موطاك ....و لا تندم على خطوا تملى مشيتو لقدام ...و ابقى العاتى زى سنطتنا و زى صبرا نلوك فوق مرو زى الزان ...لا شيتن نزل فى الجوف و لا برجع و لا بنزاح....
و اركز للبجيبها الريح .....تفيف انت و يشيلها الريح ...و ابقى العاتى و الدرب الوراك مسدود .. شيل شيلتك بقيت للنص ...لا حلما يجيب البر ...انبليت اختا الرملة ما تقع بكان الهش دى الممطورة ما بتبالى من الرش .... النعمة بتعرف عاطيها ..و الجمرة بتحرق و اطيها.. بالكيلة عطانا و ما لقينا.. فوق جمر خطانا و ما لقينا...

يوم الوعد يا حليوة فيك الدنيا ما كانت شروق ....الا الارض متكشفة و متبلمة نعمنو من خير الخريف لوحةا لمشاقق....
يوم الوعد الفرحة متشابة بعين الشمس
البت حليوة اللبسة بيضاء كما الحليب
و الروح مشعتفة فى البلود الفيها رحيتك.. للبعود من فزعة الغربة للبعود و لا بالحيل
الروح مشعتفة فى الحبيب و القلب بكر الدنيا ماشافت جديدو و لا الحزن داقالو باب
لو شفتى كيف يوم الوعد كفينو مترامى الغمام و القمرى يغرد للبلوم و النسمة هبت مرتين
يا حليوة يوم دقيت بارضك فاس خصيب و التانية فى الوعد ..و اليد تسالم فى الايدين و الام تقالد فى جناها تشمو زين با حليوة صاحية كما النسيم
كل البلد شايل غناوى الحزن ليش ... شابل مسدايرك مجامر دمع ليش .........
ليش با بلد ليش ........

لو صحى غنينا بالدمعة الحبيبة ....و دموع الفرحة ما لاقت غنانا ...بكرة نرجع تانى للكلمة الرحيمة شانا هنانا... شان منانا ...شان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة

الفاتح 17-04-2008 09:29 AM

ولك التحيه التي تستحقينها وأكثر

ليكي يا آخر الخيول
وفرس الرهان الماكبا
للعصافير الماخده من حزم الشعاع
نار البدايات البتول
للسحابات التلوح
قوس قزح
بشرى وهطول
لضيا الفجر المقرًح
ضد قوانين الإفول.

شبارقة 17-04-2008 10:09 AM

[align=justify]هنأكم الله أنت وحبيبتك وأسعدكم بسعيد وأهلاً وسهلاً بكم جميعاً على متن منتدياتنا ورواكيبنا وأوضنا وقلوبنا الواسعة والفسيحة [/align]

أم سهى 17-04-2008 10:09 AM

شليل وحبيبته نانا
احبكم من اقصى وجعي
خلوني افيق شوية من حالة الهم الانا فيه واجيكم واغني معاكم كل الاغاني والامنيات الجميلة
لكم معزتي
اقتباس:

ليكي يا آخر الخيول
وفرس الرهان الماكبا
للعصافير الماخده من حزم الشعاع
نار البدايات البتول
للسحابات التلوح
قوس قزح
بشرى وهطول
لضيا الفجر المقرًح
ضد قوانين الإفول.
يا سلام عليك يا شليل

خالد الحاج 17-04-2008 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)
التي بعثت لي البارحه بأجمل هدايا إقتنيتها في حياتي :
1/ عدد واحد جواب من إبني سعيد عباره عن ورقة A4 عليها آثار أقدامه وأياديه مصبوغه بالكركدي تتخلله شخبطه هيروغليفيه وخطوط متعرجه سأفك طلاسمها يوماً ما
2/ عدد واحد دبدوب لا يتوانى عن ترديد i love you كتعويذه أعلقها على سيارتي أو تحت وسادتي لإستنطق حلماً ما..
3/ أشواق.. وأمنيات طيبه.

فعليه ، من دواعي سروري أن أنتقل إلى إستديوهاتنا الرئيسيه لإلتحق بمصاف الأمراء ، والرجاء من الجميع أن يفقدوا الذاكره في بعض ما كتبته ذات زهج إلى حين.


هي نانا.. صديقتي وحبيبتي وأم أولادي مهبط وحي قصائدي
الرجاء من الخال تنشيط عضويتها..
والرجاء كذلك من أصدقاء السوء الشعبي أن يختفوا قليلا من بوستاتي " والتي غالباً ما ستكون أدبيه"


الحب لك.
والعزة للسودان.

ما أسعدني بك ولك
الرجاء إرسال معلومات "الحيكومة" في الخاص (إيميل واسم) ..
وأرسل لي بعض أشواق وحنين فخالك لا زال في دولابه ولو قلت ليك منتظر البص ما حا تصدقني:o

فتحي مسعد حنفي 17-04-2008 10:55 AM

ما قلتو نوبة وهسع جاي تكتب أدب ساكت:Dياسيدي الجاك يتربي في عزكم والجايانا البورد مرحب بيها وبي اللجام الرابطاه في أيدها وباقة الورد جاهزة لساعة الوصول..

مهند بشير 17-04-2008 10:58 AM

الف الف مبروك يا جميل

لملم جراحاتك و أمش
الدنيا احلى من النحيب
على زمن فات ما رجع
ابقى طيب و انتا طيب
ارجع تعال
وايه الدنيا غير لمه ناس في خير
او
ساعه حزن

ربنا يهنيك بيهو و يتربى في عزك و عزيزك

بسمله 17-04-2008 11:48 AM

التحيه لك يا شليل
و و الله يعنى انا اول مره اشوف لى رجل سودانى يصرح بالحب لزوجته و ام اولاده ..
يعنى ما تتخيل الحاجه دى اثرت فينى كيف .. ياخى انا من شده ما بلقى الناس المتزوجين بيتكلمو كيف عن الزواج لامن اقرب اعرس مصرى .. كلامو حلو و فيض رومانسيه كدا لكن نعمل شنو فى عينا الما بيملوها غير السودانين ..
المهم الف مرحب بيها
و ربنا يخليكم لى بعض

مهند الخطيب 17-04-2008 12:25 PM

ياسلام ياشليل .............

حباب اخيتنا ........

لكن اذا انت بالحلا دي نصك الحلو يكون كيف ......؟!

الف مرحبا صف.

معتصم الطاهر 17-04-2008 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)
1/ عدد واحد جواب من إبني سعيد عباره عن ورقة A4 عليها آثار أقدامه وأياديه مصبوغه بالكركدي تتخلله شخبطه هيروغليفيه وخطوط متعرجه سأفك طلاسمها يوماً ما
2
.

سكانر بالله و يكون ملون ..
ياخي ولدك طلعوهو من وراك حنكوش
دي كنت بتعملها انت بالطين ( مهذبة كدا)


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)
2/ عدد واحد دبدوب لا يتوانى عن ترديد i love you كتعويذه أعلقها على سيارتي أو تحت وسادتي لإستنطق حلماً ما..
.

عشان عملت سيارة بقينا ما بنشوفك ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)

3/ أشواق.. وأمنيات طيبه.

.

أها
هنيالك
عقبال .. البقية فى العدد القادم



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)
الحب لك.
والعزة للسودان.

غايتو من زمان انا عارفها فدائية
وهي عارفة نفسها معرسها ليه ضرة مليون ميل
لكن تقول شنو الريد قسم ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)

فعليه ، من دواعي سروري أن أنتقل إلى إستديوهاتنا الرئيسيه لإلتحق بمصاف الأمراء ، والرجاء من الجميع أن يفقدوا الذاكره في بعض ما كتبته ذات زهج إلى حين.
.

بى دبدوب و وورقة ..؟؟؟
فتحي كان أشطر
كيس 10 كيلو صعوط ما نقلوا لمرحلة (NUTRAL )


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)

الرجاء من الخال تنشيط عضويتها..
والرجاء كذلك من أصدقاء السوء الشعبي أن يختفوا قليلا من بوستاتي " والتي غالباً ما ستكون أدبيه"

.

[overline]غالبا دى كم%

وكان اختفوا ديل .. أها كيف مع الغاويين ..
[/overline]

معتصم الطاهر 17-04-2008 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله (المشاركة 94953)
التحيه لك يا شليل
و و الله يعنى انا اول مره اشوف لى رجل سودانى يصرح بالحب لزوجته و ام اولاده ..
يعنى ما تتخيل الحاجه دى اثرت فينى كيف .. ياخى انا من شده ما بلقى الناس المتزوجين بيتكلمو كيف عن الزواج لامن اقرب اعرس مصرى .. كلامو حلو و فيض رومانسيه كدا لكن نعمل شنو فى عينا الما بيملوها غير السودانين ..
المهم الف مرحب بيها
و ربنا يخليكم لى بعض

انتو يا جماعة الخير بسم الله !!.. بسملة دي عايشة وين ؟؟؟

و كانت عايشة وين ؟؟؟

قلنا حنكوشة قالت لا .. بتركب الحافلات ..
قلنا .. دايرة احتكاك بالمجتمع .. قالت لا .. زملانها كعبين

يا بتى والله شليل متميز .. بس الزيو كتار

كدى وسعي الرؤيا ..

فتحي مسعد حنفي 17-04-2008 01:04 PM

بى دبدوب و وورقة ..؟؟؟
فتحي كان أشطر
كيس 10 كيلو صعوط ما نقلوا لمرحلة (NUTRAL


والله يا معتصم رطل واحد معلم الله ودرجة تانية لكن نسوي شنو الشكية لي غير الله مذلة..لكن رغم دا كلو أنا أكتر زول محايد في العالم لدرجة اني كنت عايز من عصابة شين تغير ..بدل ما يغشوني ويقولوا لي فاكهة المنتدي يغيروها لي حمامة المنتدي..بس عليك الله يامعتصم ما تفهمها بالمرادف الكعب داك .خسيمك الله والرصول(تكتب كما تنطق):D:D:D

منال 17-04-2008 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 94963)
انتو يا جماعة الخير بسم الله !!.. بسملة دي عايشة وين ؟؟؟

و كانت عايشة وين ؟؟؟

قلنا حنكوشة قالت لا .. بتركب الحافلات ..
قلنا .. دايرة احتكاك بالمجتمع .. قالت لا .. زملانها كعبين

يا بتى والله شليل متميز .. بس الزيو كتار

كدى وسعي الرؤيا ..

سلامات يا عمنا
مالو عيارك تقيل شوية على البنية و هدى اللعب

حلوة شديد و سعى الرؤيا كمان

معتصم الطاهر 17-04-2008 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 94967)

مالو عيارك تقيل شوية على البنية


والله يا منال ( ما عارف بدلعوك كيف ؟)
و ما طالباني حليفة
ريدة ساكت لوجه الله ..

البنية يرجا منها ..لكنها - زى كتيرات -
قافلات على المواصفات ..

افتحن البيبان والطاقة تشوفن رجال سمحين .. بالحيل
مش زى انا و نحن و تُلنا ..

معتصم الطاهر 17-04-2008 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 94966)
بى دبدوب و وورقة ..؟؟؟
فتحي كان أشطر
كيس 10 كيلو صعوط ما نقلوا لمرحلة (NUTRAL


ما يغشوني ويقولوا لي فاكهة المنتدي يغيروها لي حمامة المنتدي..بس عليك الله يامعتصم ما تفهمها بالمرادف الكعب داك .خسيمك الله والرصول(تكتب كما تنطق):D:D:D



الأخ فتحي .. بالشين ..
أول حاجة أى لقب فكهاني من اختساسي انا ..

تانيا حمامة دى كتيرة شوية .. .. حمامة دى سِنّة ناعمة ..

و صقر المنتدى يادب الجماعة ما فهموها غلط ..

خلينا نشوف ليك حاجة من المشلعيب ..

منال 17-04-2008 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 94968)
زى كتيرات -
قافلات على المواصفات
افتحن البيبان والطاقة تشوفن رجال سمحين .. بالحيل
مش زى انا و نحن و تُلنا ..

جيتنى فى الصميم و الله جد بس افتح لينا بوست تانى بالعنوان التختارو و ح تشوف بكى البنوت و النواح و العزاء نخلى ليكم :D:D و البيبان مفتوحة و الرجال السمحين ديل سماحة شكل ساكت عشان ما نطفى البوست المفتوح للحب ده من شليل الحبيب نمشى نفضفض بره بره :p:p:p

فيصل سعد 17-04-2008 02:26 PM

هنيئا لكم ابا سعيد
و ربنا يجمع الشمل..
و ابقوا طيبين و عوافي..

نوفل عبد الرحيم 17-04-2008 04:28 PM

مرحي لنا بك ومرحب بها بيننا
صادق الموده

الفاتح 19-04-2008 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة (المشاركة 94932)
[align=justify]هنأكم الله أنت وحبيبتك وأسعدكم بسعيد وأهلاً وسهلاً بكم جميعاً على متن منتدياتنا ورواكيبنا وأوضنا وقلوبنا الواسعة والفسيحة [/align]

لك التحيه على طيب كلماتك
عميق تحياتي.

الفاتح 19-04-2008 07:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سهى (المشاركة 94933)
شليل وحبيبته نانا
احبكم من اقصى وجعي
خلوني افيق شوية من حالة الهم الانا فيه واجيكم واغني معاكم كل الاغاني والامنيات الجميلة
لكم معزتي


يا سلام عليك يا شليل

نحبك حتى تستفيقي..
سلام حتى مطلع الفجر.

الفاتح 19-04-2008 07:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج (المشاركة 94937)
ما أسعدني بك ولك
الرجاء إرسال معلومات "الحيكومة" في الخاص (إيميل واسم) ..
وأرسل لي بعض أشواق وحنين فخالك لا زال في دولابه ولو قلت ليك منتظر البص ما حا تصدقني:o

سلام يا خال..
أرسلت لك إيميل نانا في الخاص..
+ باقة أشواق وحنين
حبًه عند اللزوم.

الفاتح 19-04-2008 07:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 94941)
ما قلتو نوبة وهسع جاي تكتب أدب ساكت:Dياسيدي الجاك يتربي في عزكم والجايانا البورد مرحب بيها وبي اللجام الرابطاه في أيدها وباقة الورد جاهزة لساعة الوصول..

والله لا نوباوي ولا جيت جمبهم ، لكن من عاشر قوماً صار مثلهم ، بعدين داير تشيل حالي مالك مع دار جعل، أخوك مهذب بالرغم من المحاولات المستميته من كبار أعيان أصدقاء السوء لإنو يجندوني جنايني في حدايقم.
شكراً على مرورك

الفاتح 19-04-2008 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند بشير (المشاركة 94942)
الف الف مبروك يا جميل

لملم جراحاتك و أمش
الدنيا احلى من النحيب
على زمن فات ما رجع
ابقى طيب و انتا طيب
ارجع تعال
وايه الدنيا غير لمه ناس في خير
او
ساعه حزن

ربنا يهنيك بيهو و يتربى في عزك و عزيزك

يا صباحك
لمًا ترتاح ضفة جناحك
بالشجن
وتقلد الزمن العديل
يا جراحك
لما تفرد
غيم جناحك
فوق عذابات الوطن..

تحياتي لك
ولحبيبتك .. مشرع الحلم الفسيح.

الفاتح 19-04-2008 08:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله (المشاركة 94953)
التحيه لك يا شليل
و و الله يعنى انا اول مره اشوف لى رجل سودانى يصرح بالحب لزوجته و ام اولاده ..
يعنى ما تتخيل الحاجه دى اثرت فينى كيف .. ياخى انا من شده ما بلقى الناس المتزوجين بيتكلمو كيف عن الزواج لامن اقرب اعرس مصرى .. كلامو حلو و فيض رومانسيه كدا لكن نعمل شنو فى عينا الما بيملوها غير السودانين ..
المهم الف مرحب بيها
و ربنا يخليكم لى بعض

..
هلا والله.. أنا مجرد رقم فيما ذكرتيه ، هذه الأرض حبلى بالكثير.
بالمناسبة: سأتزوج حبيبتي ثانية فور عودتي السودان وسأفصح عن ذلك في وقت قريب.
كل الأمنيات الطيبة.

الفاتح 19-04-2008 08:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرباطابي (المشاركة 94959)
ياسلام ياشليل .............

حباب اخيتنا ........

لكن اذا انت بالحلا دي نصك الحلو يكون كيف ......؟!

الف مرحبا صف.

شكراً لترحابك ولطيب كلماتك..
حبيبتي تجزم بأنها تفوقني صدقاً : إذ أنها تؤمن بمثيلوجي يفيد بأن الزوجة إذا أحبت زوجها فإن المولود يأخذ سمات أبيه ، والعكس صحيح
والحق يقال أن المولود خزلني قليلاً

http://www.l44l.com/up/uploads/4bfa8c9c5d.gif

أبومناهل 19-04-2008 08:25 AM

شليل . . الحرف الندي
روح سودانيات الجديدة . .
مرحباً بك . . وبها . . رفيقة الروح والدرب نانا
مرحباً بكم . . لا أجد حروف مناسبة أفخم بها
فرحتي بكم . . ولكن الله الشاهد كم أنا فرح بكم
وبهذا الألق الجديد الذي تزدان به سودانيات
طبتم مقاماً

الفاتح 19-04-2008 08:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 94961)
سكانر بالله و يكون ملون ..
ياخي ولدك طلعوهو من وراك حنكوش
دي كنت بتعملها انت بالطين ( مهذبة كدا)


http://www.l44l.com/up/uploads/2b6c37b38e.jpg

http://www.l44l.com/up/uploads/daccc62721.jpg

أموت في الشخبطه..

عشان عملت سيارة بقينا ما بنشوفك ..

العفو والله يا باش.. إلا الجري حاصل

أها
هنيالك
عقبال .. البقية فى العدد القادم


الله يبارك فيك يا باش..
العدد القادم !
متوفر بالأسواق " رجل المستحيل "

غايتو من زمان انا عارفها فدائية
وهي عارفة نفسها معرسها ليه ضرة مليون ميل
لكن تقول شنو الريد قسم ..


ده من زوقك يا باش

بى دبدوب و وورقة ..؟؟؟
فتحي كان أشطر
كيس 10 كيلو صعوط ما نقلوا لمرحلة (NUTRAL )



[overline]غالبا دى كم%

وكان اختفوا ديل .. أها كيف مع الغاويين ..
[/overline]


إذا الغاويين اليتبعون للشعراء ما في مشكله , نرحب بيهم في كل المشاركات الحتكون أدبيه ، من هسي ماركيز جاك بلا..
ولا نامت أعين الجبناء

الفاتح 19-04-2008 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 94977)
هنيئا لكم ابا سعيد
و ربنا يجمع الشمل..
و ابقوا طيبين و عوافي..

مرحبتين أبو الفياصل..
مالك جادي شديد كده
ولا في أغنيه نزلتها لينا ولا ورود
شكراً على مرورك الطيب.

الفاتح 19-04-2008 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومناهل (المشاركة 95058)
شليل . . الحرف الندي
روح سودانيات الجديدة . .
مرحباً بك . . وبها . . رفيقة الروح والدرب نانا
مرحباً بكم . . لا أجد حروف مناسبة أفخم بها
فرحتي بكم . . ولكن الله الشاهد كم أنا فرح بكم
وبهذا الألق الجديد الذي تزدان به سودانيات
طبتم مقاماً

أبو مناهل..
لقد ورطتني بإحتفائك بنا إلى الدرجة التي أعجز عن مجاراتك
لكنني أجاهر لك وللجميع
بأنني أحبكم أكثر مما ينبغي.

فتحي مسعد حنفي 19-04-2008 11:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 95054)
..
هلا والله.. أنا مجرد رقم فيما ذكرتيه ، هذه الأرض حبلى بالكثير.
بالمناسبة: سأتزوج حبيبتي ثانية فور عودتي السودان وسأفصح عن ذلك في وقت قريب.
كل الأمنيات الطيبة.


تتزوج حبيبتك ثانية وللا حبيبتك الثانية:confused::confused::D


شكراً لترحابك ولطيب كلماتك..
حبيبتي تجزم بأنها تفوقني صدقاً : إذ أنها تؤمن بمثيلوجي يفيد بأن الزوجة إذا أحبت زوجها فإن المولود يأخذ سمات أبيه ، والعكس صحيح
والحق يقال أن المولود خزلني قليلاً(دا يكون السبب)

الفاتح 19-04-2008 02:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 95069)

تتزوج حبيبتك ثانية وللا حبيبتك الثانية:confused::confused::D


شكراً لترحابك ولطيب كلماتك..
حبيبتي تجزم بأنها تفوقني صدقاً : إذ أنها تؤمن بمثيلوجي يفيد بأن الزوجة إذا أحبت زوجها فإن المولود يأخذ سمات أبيه ، والعكس صحيح
والحق يقال أن المولود خزلني قليلاً(دا يكون السبب)

حإتزوج حبيبتي للمرًه الثانيه
بس ناقص لي حق المخلل

عكــود 19-04-2008 05:24 PM

ألف مرحب بيها يا شليل
ومرحب بالشبل المليتو غُنا
بعد ما مليت أمّو حنين

ود النصري عندو أغنية بتقول:
أرقد علي سدرك وانوم
تملاني ريد واملاك غُنا

لنا جعفر 19-04-2008 05:46 PM

الجميل شليل
اسمك جميل ..لكن اتكون انت شليل الحلم ام صاحب التمساح؟
اهلا بك صاحب المطالع البهية
انا اعتبرك صديق ........لكني متل الفريك مااحبش شريك .وانت جايب ام سعيد وبكده انت فركشتنا
يللا ياانا ياهي...
بعدين ياخوانا فهمونا شليل حبيبته جايه ولارسلت ليه دبدوب وصور بس ولاحايلاقيها ...هو فيه ايه
الولد متكبكب لدرجة اصابتنا بالدوار
يااخي اركز
ماك جنا بطان
جنيات آخر زمان.
على ذكر توبتك من مبارات اصدقاء السوء الشعبي جدا اذكرك بمقطع لي مظفر النواب..
هل تاب النورس من ثقل جناحيه
طبعا بتصرف الاستشهاد ده وكمل الباقي في سرك .
لكن اصدقاء السوء دي أنت قاصد بيها زول في قطر ولا انا مابشوف بين السطور كويس؟
اقعد اركز وشوف شعرك ومظفر وخلينا نستمتع بحلو النشيد وانسى الدباديب والبقولو الدباديب
واسمعها مني
لما سعيد وامو واخوانه (انشاء الله) يشرفو حاتنسى اسمك مش الشعر بس
الكلام ده من تجربة لاني متزوجة شاعر مستقيل
هههههههههه

فتحي مسعد حنفي 19-04-2008 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 95083)
حإتزوج حبيبتي للمرًه الثانيه
بس ناقص لي حق المخلل


أوعي تكون قاصد المحلل:D:D:D

الجيلى أحمد 19-04-2008 10:08 PM

ياسلام يابنج
المرأة التى تغنيت بها دوامآ بيننا,
مرحبآ بيها والله
مرحب بأم شليل الصغير
وقولى ليهو نحنا راجينو فى المطرة

اقتباس:

سأتزوج حبيبتي ثانية فور عودتي السودان وسأفصح عن ذلك في وقت قريب.
كل الأمنيات الطيبة




هلا هلا
حليلم البطبقوا العرسه فوق العرسه
فى ضحوه..:D:D

تعرف يابنج أخوك تزوج من أم الفقرا أيضآ مرتين..

المرة الأولى كان زواج سودانى بكل طقوسه (قبل ستة أعوام)
والمرة الثانية فى العام الفائت (منذ حينها ومعتصم يسمينى
بالعريس :D2),وكان زواجآ "صقليآ" بكل تفاصيل وطقوس أهل صقلية,
وأنا عازم على الزواج منها مجددآ
كلما سنحت فرصة لذلك

فيصل سعد 20-04-2008 05:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 95146)

هلا هلا
وأنا عازم على الزواج منها مجددآ
كلما سنحت فرصة لذلك

يا ريس قلناليك شراب اللبن الكتير طلع ليك في راسك ما صدقتنا :D:D

فيصل سعد 20-04-2008 05:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 95060)
مرحبتين أبو الفياصل..
مالك جادي شديد كده
ولا في أغنيه نزلتها لينا ولا ورود
شكراً على مرورك الطيب.

[align=center]عذرا حبيبي ولا يهمك ، لك و لسعيد و ام سعيد :[/align]

[align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/samha_w_samhriyya.mp3[/rams][/align]


الساعة الآن 04:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.