باركــوا للزوول . . الزول الجديد
أخونا الزوول إتّصل والفرحة لا تسعه بأن قد رزقه الله مولوداً ذكراً.
ألف حمد الله على سلامة والدته يا الزوول . . وألف مبروك محمّد. أقرّ الله به أعينكم . . وجعله من البارّين الصالحين. |
يا زول مبروك محمد يتربى فى عزكم و يكبر و يشيل اسمو ...و رينا يديهو الصحة و العافية ...و ألف حمد الله على سلامة والدته ... و يارب يكون رصيد لسودانيات و يلحق ابوهو
|
الف مبروك و حمد الله سلامة
حفظكم الله و رعاكم .. |
يا زوول
مبروك الزويل نسأل الله أن يجعله باراً تقياً عفيفاً صالحاً |
نبارك للزول بالزول الجديد
نسأل الله أن يجعله قرة عين ودُخرا لوالديه ودينه ووطنه تشكر ياعكود يابشير الخير |
حمدالله على سلامة الحكومة..
وألف مبروك .. يتربى في عزكم.. مشكور يا بنج. |
الف الف مبروك ويتربي في عز والديه ان شاء الله وجعله الله من البارين ..أمين
الزوول تحياتنا للمدام وحمداً لله علي سلامتها وابنها بس علا ما تخلي زيك وليداً سري ( برادعي آخر ) لاني ان شاء الله مزوجوا بتي ..بس ادنا اسموا |
الاخوان عكود والزوول
تحيات نديات مبروك محمد يالزول وحمد لله على سلامة امه .....ويتربى في عزكم لكن انت حسه طردت العمدة بالخبر عشان تاكلنا في الخروف غايتو كان جبتا خروفك كرامة وسلامة و(وعقيقة مقبولة) وكان عملت كمان اضان جلد..ياخوي نحن بنمسك عكود ونطالبه بالدم والمستلزمات جعله الله من ابناء الوطن الصالحين ونفعكم به انت ووالدته وشكرا ليك ياعمدة على البشارة الحلوة وحمد على سلامتك انت برضو ونورت سودانيات وكل الفضاء ده ودي لكما |
هنيئا لك بمحمد وهنئا لمحمد اب مثلك
|
[align=justify]دكتورنا العزيز الزول .... سلامات
أتاريني أنا لي كم يوم ما شايفك ...أتاريك مشغول وملخوم .... ألف حمد لله على السلامة وألف مبروك .. ويربى في عزكم إن شاء الله ... وما تبقى لينا زي ميكي تنشغل مع الحفاظات والرضعات وتختفي :D [/align] [align=justify][align=justify]جبنا سيرتك بالخير قبل كم يوم في لمة الرياض ... ولكن ما تخاف سِرّك في بئر :D[/align][/align] [align=justify]وبمناسبة المواليد علمنا بأن الأخ محمد الشيخ برضو على وشَك :D:D إن شاء الله حكومتو تضع بالسلامة ويبشر ويعرض زيك ويدوبي كمان[/align] |
[media]http://www.albrkal.com/madeeh/almukhtar.wma[/media]
ما شاء الله .. الزول لسه بي عافيتو (الحمد لي الله ) :D ألف مبروك وحمدا لله علي سلامة الحيكومة يا دوك وبمناسبة الاسم (محمد) نهديك أولاد حاج الماحي (المختار) ... |
اقتباس:
شنو يا مكي البنت فاكرها بايره ولا شنو البنيه محجوزة ولو بالقوة |
3 مرفق
اقتباس:
أخونا عكود زف البشرى... بي خبرا يدوم للحول... شفتو الفرحة كيف طلت... زغرودة فرح هلت... في ديوان أخونا الزول... يا حبانا شوفو الزول.. جاب البسمة.. جاب الزول..?? يا فرحتنا بي محمد.. نقول مبروك ..اخونا الزول... |
مبروك يا زول الإنحلت السيدة بالسلامة
ومبروك الجاكم وليدن فارس فرح أمو وباكر يسند ضهر أبوهو جيتن جيت يا محمد وإنشاء ليك بي بركة الإسم |
الزول الزين
مبروك عليكم محمد ويتربى فى عزكم شكرآ ياعكود والزول فعلآ زولآ نجيض ويستحق القومة |
اقتباس:
شكراً عكود على التهنئة الرقيقة ودائماً لا تفوت عليك هذه النفحات الرقيقة برغم المشغوليات الكثيرة والسفر المتواصل تقبل سلام حاج محمد الزوول :):) |
اقتباس:
السلام عليكم شكراً أختي منال للتهنئة الرقيقة ورصيداً لسودانيات دي ما عندنا فيها قول بس يلحق أبوهو دي لو شافوها ناس فيصل سعد والخال وعكود :D:D:D حا يزعلوا منك فأنا لديهم مثال للكسل "البوردابي" تحياتي |
اقتباس:
السلام عليكم أخوي المسافة "عندي مشكلة في التأقلم مع الأسماء الجديدة" :):):) شكري الجزيل على المرور والتهاني |
السلام عليكم
مولانا و"شيخنا" كيشو اقتباس:
تقبل تحيات الزويل |
اقتباس:
السلام عليكم شكري الجزيل عادل عسوم شكراً على الدعاء الجميل الشامل وإياكم إن شاء الله |
اقتباس:
شليل 7 زميلي ورفيق النضال "المشرفي" :):) مشكور على المرور الجميل بس بنج بتاعت عكود دي حيرتني قدر ما حاولت أحللها ما عرفت حاجة البنج الواحد ده بتاع التخدير !!! بنج اختصار كلمة بنجاب الهندية !!!! بنج اختصار كلمة صباح الخير بالفرنسية !!! وبعدين تعال :D:D شليل يكون سبعة ليه ليه ما يكون 37 مثلاً غايتو تقول شنو الشمشرة والشكية لله على قول الخال :D:D |
اقتباس:
صديقي ميكي سعدت جداً بمرورك الجميل هنا وهناك في القرية المجاورة ولم انشغل عن الرد عليك الا بالشديد القوي اقتباس:
غايتو بالشيء الأنا شايفو ده لو وزعوها توزيع محمد الزوول ده ما يحصل فيها حاجة يا ميكي يا خوي الكيزان ديل بالأنا شايفو ده يمكن يقعدوا في راسنا كمان قرن قادم عشان كده ركز على المنير وسيبك من المهمشين ديل (على قولة تراجي) :D:D |
اقتباس:
يا حبوب كتر خيرك انك جمعتني مع الجوز دا :D:D لكن قطع شك الكلام الليلك دا بهتنا بيه و قولتنا ليو ساكت :D:D مجدد التهاني و التبريكات .. |
ها زووول
مبروك الزول و من أسع خلي لسانو عديل .. بلا لكنة شايقيي بلا دقيس خليجيين .. |
اقتباس:
اول شي الدعوات دي تملاهو غنى لي جنا الجنا ثاني شي انت قاعد تسوي شنو؟ قاعد تلقط زهور؟ بالمناسبة وين زهور؟ تالت شي (خليهو) |
مبروك عليكم المولود.... يتربي في عزكم أنشا الله
|
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.