سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   نشاطرك الأحزان يا فتحي مسـعـد (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=10533)

مواطن 24-03-2009 03:42 PM

نشاطرك الأحزان يا فتحي مسـعـد
 
لبى نداء ربه صباح اليوم بالخرطـوم الأستاذ حمـدي حنـفي عم الزميل فتحي مسعد حنفي.
للفقيـد الرحمـة ولآله الصبر الجميل ، كتب الله له الرحمة والمغفرة الحسنة وأفرد له من الجنان العُلى مرتقى ومنزلا.
العزاء لفتحي وأسرته الكريمة ، وإنا لله وإنا إليه راجعـون.

معتصم الطاهر 24-03-2009 03:47 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون

لكم حسن العزاء
و للفقيد الرجمة ..




رقم الهاتف يا هاشم طه ..

بابكر مخير 24-03-2009 03:48 PM

إنا لله وإنا اليه راجعون، مرجعين،،،
أمانات ترد ولو بعد حين..
الأحباء أبناء الوالد لكم العزاء وبكم وبذريته عزائنا،،
يا حملة الرسالة وحفظت الأسماء وحافظي أسماءا أبائكم وأجدادكم...
لكل أفراد الأسرة الصبر

طارق صديق كانديك 24-03-2009 03:54 PM

انا لله وانا اليه راجعون ..
اللهم اغفر له وارحمه واجعله من أصحاب اليمين ..

صادق تعازينا لعمنا فتحي مسعد وأسرته الكريمه ..

قمر دورين 24-03-2009 03:57 PM

اللهم ارحم الفقيد واسكنه فسيح جنّاتك

تعازينا الحارّة لك استاذ فتحي ولكل أفراد الأسرة


بدور التركي 24-03-2009 04:07 PM

الرحمة والمغفرة للفقيد
ولأهله الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون

أبومناهل 24-03-2009 04:52 PM

نسأل الله له الرحمة والمغفرة

صادق التعازي والمواساة عمنا فتحي مسعد والأسرة

كيشو 24-03-2009 05:03 PM

اللهم اغفر له وارحمه
صادق العزاء للحبيب فتحي والأسرة الكريمة

Hassan Farah 24-03-2009 05:05 PM

انا لله وانا اليه راجعون ..
اللهم اغفر له وارحمه واجعله من أصحاب اليمين
اصدق التعازى للاخ فتحى مسعد وجميع افراد العائلة الكريمة

أبو أماني 24-03-2009 05:09 PM

لله ما أعطى وله ما أخذ ...
 
أحر التعازي .. وأصدق الدعوات بالرحمة والمغفرة وعالى الجنان للفقيد الراحل وبالصبر والسلوان للزميل العزيز .. وأسرة المرحوم وآله وعشيرته جعله الله في عليين مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .. الدعاء والصبر على البلاء هو خير مانقدمه للفقيد .. ونسأله حسن الخاتمة ..آمين

عادل عسوم 24-03-2009 05:22 PM

اللهم رحمتك وعفوك والبركة في العقِب ياخير مسئول
صادق العزاء لك فتحي والاسرة الكريمة
والشكر لك هاشم
انا لله وانا اليه راجعون

فتحي مسعد حنفي 24-03-2009 06:14 PM

شكر الله سعيكم جميعا ولا أراكم ألله مكروها في عزيز..
يا أخوانا انتو كلكم بتعزو فيني وناسيين انو المرحوم دا عم مجدي مسعد زميلكم في المنتدي وهاشم معذور عشان ما كان موجود قبل ما مجدي تجيهو دبرسة ويقيف عن الكتابة..

فيصل سعد 24-03-2009 06:34 PM



الاعزاء فتحي و مجدي و عموم آل حنفي الكرام الافاضل :

لكم حسن العزاء
و للفقيد الرحمة و المغفرة ..
إنا لله وإنا إليه راجعون..

عكــود 24-03-2009 07:27 PM

اللهم اغفر له وارحمه
اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته
وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته

صادق العزاء للأخوان فتحي ومجدي والأسرة الكريمة.
اللهم اغسل أحزانهم


ZEIN ABDALLA 24-03-2009 07:35 PM

لا حول ولا قوة الا بالله
رحمه الله رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته
وانا لله وانا اليه راجعون


الساعة الآن 03:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.