شيخ الأزهر ينزع نقاب تلميذة ثم يقول لها لو كنتى حلوه كنتى عملتى ايه
عاااااااااااااااااااجل
شيخ الازهر يجبر طالبة على خلع النقاب . http://www.xtupload.com/new/image-34C4_4AC9F7E8.jpg لأن الفيديو لم تمر على رفعه غير 10 ساعات من بداية اول تعليق من فقط عدد اثنين علقوا عليه . والمعروف ان الدراسة بدأت بمصر يوم السبت أول من أمس . |
|
ما بين أقصى شمال الوادى وأقصى جنوبه كثيرا من التنوير بينما يظل الوسط متخلفا
مصر تنزع النقاب ، نتحدث عن حضارة وادى النيل عندما كانت موحده
بين الجنوب والشمال تاريخيا اذن شيخ الازهر يقول انا بعرف فى الدين أكتر منك ومن اللى خلفوك وسيصدر أوامره قريبا بمنع الحجاب لدى مؤسساته ومعاهده الأزهرية . فى جنوب شمال الوادى ولا اقول ليك عزيزى المتصفح ، "بلاش" نتحدث فى هذا الموضوع ، لقد سال مداد منذ 20 عاما منذ مجئ التوجه الحضارى ونهاية بسروال لينى . نمشى لى جنوب السودان حيث وافق اول من اكتوبر عيد الموسيقى ، مسابقة مس جوبا وهذه صورة لـ 2 من المتسابقات . http://www.xtupload.com/new/image-F7F6_4AC992D7.jpg |
برافو شيخ الأزهر
اقتباس:
|
الغريب في الموضوع انو من ناحية وقائية لبس النقاب يقوم بعمل الكمامة الواقية .هذا وان كنت أوافقه ان النقاب لا علاقة له بالاسلام ولكن ينصح به النساء الخارقات الجمال حتي لا يثيروا شهوة الرجال وبالتالي يتعرضون الي مشاكل منها الاغتصاب والتشويه من بعض المتعصبين أو الحاسدين..وفي الحج مثلا لا تري امرأة منقبا لأن المولي عز وجل أباح كشف الوجه والكفين فكيف نحرم ما أباحه الله:confused:
|
اقتباس:
نقاب للرجال:(:( كمان:p |
اقتباس:
الحبيب ود مخير قلة المشاركات بخليها لامن تجي بتجي قوية ومركزة:) |
اقتباس:
|
اقتباس:
نسأل فقط ما هو الحجاب ؟ و ما هو النقاب ؟ فى اللغة والدين ؟؟؟؟ و من أمر و من المأمور .. عشان بعدوا نجى نتكلم ؟؟؟ |
لدين حينما يكون وقف للسياسة والسياسين
اقتباس:
لقد جاء شياء فريدا ولم يسبقه عليه احد من الشيوخ اللذين فيمسل منصبه فهو اصبح تابعا مثل كهنوت الكنائيس اللذين يقولون ما تملي عليهم سلطاتهم ورؤساءهم وكبار كهنوتهم لقد جاء الترابي بالعجب العجاب وافتي بما لم يفتي به ابوبكر وعمر ولا علي ولا عثمان رضي الله عنهم وهم من صحب النبي صلي الله عليه وسلم وعرفوا كل ما ينزل من الوحي ومن السماء ثانية بثانية وهم من عرفوا الدين حق معرفة ولكن لم يفتوه بشي لم يعرفونة ولم ياتي ببدعة وكانوا يجتهدون وييبكون بكاء شديد حينما تصعب حجة من الحوائج علي احدهم ويبحث في القران بكل تمعن والسنة والسلف الصالح ولكن مثل الترابي وشيخ الازهر واخرون فانهم يريدون التسلط والجاه والكراسي وان كان الدين هوالطريق لذلك وان كان الهرج والمرج وان كان تسليم انفسهم الي شيطينهم وملاكهم وتمسكهم بالكراسي وان يصبحون كلاب تسلط علي العباد وعلي المسلمين وعلي الملتزمين رحم اللهعبد سمحا اذا مشي وعرف قدر نفسهحينما يبحث عنها ويلوم كل صباح نفسه ويتجرد عن كل ما يزج به في نيران جهنم اويقربه من الشبهات لك العتبي اخي الباشمهندس معتصم حتي لا تعتقد انني اخاطبك فان اللغة العربية التي فقدن قواعدها في بلادي بعد عبث العابثين بها فان للاسف هذا هو زمان المهازل فلتمرح وتفرح بما تملك من جاه وسلطان ولكن اخي الظلم ظلمات وعدم الخوف من الله تعالي والخوف من البشر عواقبه وخيمة اعازنا الله من النار ومن غضب الجبار وحفظنا من الاشرار واماتنا مسلمين ورزقنا حسن الخاتمة امين وصلي الله علي سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين ودمت اخي معتصم وكاتب المقال واخي عكود شكر للتنبيه ويا معتصم اسف لفهمك الخاطي ليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب هكذا وصنا الحبيب المصطفي عليه افضل الصلوات والتسليم وبرضو انت الكبير ولاعتب ابوروان النخلي عماد الدين النخلي :mad: |
اقتباس:
أين سيفك .. وأين الحق فأنت سيف عشر للباطل لتخاطبنى هكذا .. من قال إنى فرح و مرح و من قال إنى أملك جاه و سلطان ... خسئت يد تخاطبنى هكذا .. |
[align=justify]محسن الفكي
إزيك يا صديق لي زمن ما قريت ليك في المنابر وحباب وجود قلمك هنا يا أخوي شيخ الأزهر هسي مالو وغلطو شنو ؟؟؟ ما غلطان ولا حاجه بلا نقاب بلا لَمّه عاوز لي دليل واااااااااااااااااااااااااااااحد بس من كتاب الله السمح ده يقول لي بإنو النقاب أمر رباني وعلي كل إمرأة بالغة أن ترتديه دليل وااااااااااااحد بس من كتاب الله العظيم وبعدين تعالوا ندين دين شيخ الأزهر بإنو بعيد عن الإسلام أو غيرو ومع إحترامي للزملاء في قناة المحور دعني أقول بأنّ بن الدمرداش قد سقطَ سقطةً إعلاميةً قبيحه لتناوله هذا الأمر بأنّه أمرٌ جلل أنا مع شيخ الأزهر قلباً وقاااااااالباً في منعه للطالبه إياها من لبس النقاب النقاب ما عندو أي علاقة بالإسلام ويا جدو فتحي حتي للــ { شديدااااااااات اللضيضات} وأرجعوا لحديث المصطفي صلي الله عليه وسلم وهو يتحدث عن المرأة وزينة المرأة ولباس المرأة لما أشار لكفيه ووجه وقال إلا هذا وهذا وبعدين يا سادة تجيني واحدة ملفلفه مكمكمه مدمدمه من راسها لا كرعيها أعرفها مَرَه ولا راجل كيفن ؟؟؟ أجي ياااااااااااا بُري قبل سنوات مضت كم واحد قبضوه وهو لابس النقاب ده داخل داخليات طالبات جامعيات في السودان ؟؟ كم واحد ؟؟؟؟؟ أنا معااااااااااااك يا شيخ الأزهر قلباً وقالباً ويا أخوانّا روقو شويه :D :D :D[/align] |
[align=justify]هذه مساجلات في مكان آخر تابعوها علها تُضيف ــ المصدر ــ جريدة الوطن السعودية [/align]
http://www.alwatan.com.sa/NEWS/write...12679&Rname=43 |
سلام ..محسن وضيوفو الكرام
أولاً :ما كان في داعي للإشارة بتاعة " لو كنتي حلوة كنتي عملتي أيه " للمردود النفسي اللي بيلحق ببنت الناس دي ، إتنين مسألة اللبس دي حرية شخصية ما بيحق ليك بانك تطالب بنزع نقاب وللا حجاب (وللا ( underware) زاتو) ومركزك الديني ما بيسمح ليك بإنك تتغول على الناس ، ثالثاً : مافي دليل في القران الكريم بيشير لإنو الحجاب فرض ، آية الحجاب نزلت في ظرفية تاريخية محدده القصد منها التفريق بين نساء الرسول ( ص ) والأمات عشان ما يشاغلوهم. - بجيكم بمهلة كان لقيت فرقه- |
اقتباس:
المحيرك شنو يا كيشو:confused: اعتبر العلاقة مجازية وبطل شغل المحامين دا وهنا مافي 12 محلف تخليهم يشطبو شهادتي:confused: يعني زي ما قال ود حجيجة الله يرحمو(دا برا ودا برا)وما تسألني ود حجيجة دا منو عشان ما حأوريك:D |
| الساعة الآن 10:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.