سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عندي بنية رايحة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=12010)

بابكر مخير 08-10-2009 03:04 PM

عندي بنية رايحة
 
كانت لمن أغيب بتتفقدني
ولمن أطل، تجاملني..

بدور؟!
نقول؟؟
ياسمين..

آياها بت اليمن،،
التركي

رأفت ميلاد 08-10-2009 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 164596)
كانت لمن أغيب بتتفقدني
ولمن أطل، تجاملني..

بدور؟!
نقول؟؟
ياسمين..

آياها بت اليمن،،
التركي

فيك الخير يا بكور .. وينا بدور .. وكامرت بدور ولطافة بدور

من ما مشت مصرعين وصابتا :D:D

الله يغطى عليها وتكون بكل خير والمانع خير

أبو أماني 08-10-2009 03:49 PM

بوكو الحبيب وروفي الحبوب .. أنا التالت ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 164597)
فيك الخير يا بكور .. وينا بدور .. وكامرت بدور ولطافة بدور

من ما مشت مصرعين وصابتا :D:D

الله يغطى عليها وتكون بكل خير والمانع خير


حقيقي هذه المخلوقة الملائكية .. غابت عن المنتدي ردحا من الزمن ( لكن هو ردح نصاااح؟) وكمان ياسمين .. تلك النسمة الخريفية المحملة بدعاش الخير والحب .. يا أخوانا والله مسختوا علينا القعدة .. الرسول عليكن خلن كل شئ وأدونا طلة .. ماعشاني انا بس .. بالذات عشان بوكو الحبيب .. لمان يشوف ليو .. غصنا أخضر بض مفرهد .. ما بينتعش والدم بيرجع يضخ في عروقه .. والشباب بيرجع ليو من جديد .. وكان لروفي الحبوب .. كدي قولن أزيييكم .. كان ما قلبو وقف .. بس بيرجع تاني يدق .. الوقفة وقفة شوق وأدب وإحترام للناس الكرام..
بابكر مخير ديمة في الموقع المطلوب .. وبلسم محل يتخت .. الجرح بطيب .. بارك الله فيكم كلكم .. تشاوووو
gooodgoood

فتحي مسعد حنفي 08-10-2009 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 164597)
فيك الخير يا بكور .. وينا بدور .. وكامرت بدور ولطافة بدور

من ما مشت مصرعين وصابتا :D:D

الله يغطى عليها وتكون بكل خير والمانع خير




انتو سبقتوني في السؤال لكن فعلا ما عادتها تغيب كدا الا لما تكون برة اليمن..
لعلو سبب الغياب خير عشان في الفترة الأخيرة لم تكن حالتها النفسية علي ما يرام..
بعدين قصدك شنو يارأفت بحكاية مصر دي:confused:بطل الخباثة عشان ما أقلب عليك وتقوم تتجرس:Dgoood
يابدور احنا في انتظار طلتك ولو في حاجة ممكن تطمنينا في الخاص واحنا حنطمن باقي الأعضاء..

بابكر مخير 08-10-2009 06:20 PM

بالله
ذي الفراشات حامت تدور
ليك يابدور

دآ
روفي بجلالهو
وأبو أماني وجمالو
وتوحة سيد الناس مهما نضموا أو قالوا
وأبوك
من الشوق،
كل واحد قلبهو همالو

بابكر مخير 08-10-2009 06:49 PM

[align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/man3oukAhalak.mp3[/rams][/align]

بدور التركي 08-10-2009 08:47 PM

منعوني أهلي
ولما امتنعت
سابوني في مهب الريح
أسكب الريح في راحة اليد واشرب!!!!

الأغنية دي بكتني

بدور التركي 08-10-2009 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 164596)
كانت لمن أغيب بتتفقدني
ولمن أطل، تجاملني..

بدور؟!
نقول؟؟
ياسمين..

آياها بت اليمن،،
التركي

عندما أنظر إلى أيام من الماضي
وأتفحص دقائقه وأتبع خطوط أوقاته
يتبيّن ليّ أن فيه لحظااااات قد سرت فيها بلحظات ثابتة
والدليل نفحات الشذى العابق من هذا الفقد الجميل!!!
أحب الناس.. كل الناس
ولي في بحوركم موج يناديني
و نسمات كلما هبّت أعادت الثقة في نفسي
وبسمتها داوتني........

بدور التركي 08-10-2009 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 164597)
فيك الخير يا بكور .. وينا بدور .. وكامرت بدور ولطافة بدور

من ما مشت مصرعين وصابتا :D:D

الله يغطى عليها وتكون بكل خير والمانع خير

الكميرا مليانة لقطات مختلفة من محيط الطبيعة
تلتقط بدافع التوصل إلى جواب منطقي عن طبيعة ما اجده حولي....

الغالي رأفت ح اهديك بعض منها..:p

تقول دي عين منو:rolleyes:

عمو فتحي:D

بدور التركي 08-10-2009 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني (المشاركة 164599)

حقيقي هذه المخلوقة الملائكية .. غابت عن المنتدي ردحا من الزمن ( لكن هو ردح نصاااح؟) وكمان ياسمين .. تلك النسمة الخريفية المحملة بدعاش الخير والحب .. يا أخوانا والله مسختوا علينا القعدة .. الرسول عليكن خلن كل شئ وأدونا طلة .. ماعشاني انا بس .. بالذات عشان بوكو الحبيب .. لمان يشوف ليو .. غصنا أخضر بض مفرهد .. ما بينتعش والدم بيرجع يضخ في عروقه .. والشباب بيرجع ليو من جديد .. وكان لروفي الحبوب .. كدي قولن أزيييكم .. كان ما قلبو وقف .. بس بيرجع تاني يدق .. الوقفة وقفة شوق وأدب وإحترام للناس الكرام..
بابكر مخير ديمة في الموقع المطلوب .. وبلسم محل يتخت .. الجرح بطيب .. بارك الله فيكم كلكم .. تشاوووو
gooodgoood

الغالي بابكر مخير
نقاء قلب
عابق بأنداء العطور
هبة الإله
.
.
.
.

( وش خجلان منو)
الدنيا اتغيرت
بقى الأب هو اللي بسأل ويفتش عن إبنته

مقصرة كثيييييييييييييييرة
الدنيا أخذتني
أو كأن شيئا ما اصابني؟

بدور التركي 08-10-2009 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 164600)
انتو سبقتوني في السؤال لكن فعلا ما عادتها تغيب كدا الا لما تكون برة اليمن..
لعلو سبب الغياب خير عشان في الفترة الأخيرة لم تكن حالتها النفسية علي ما يرام..
بعدين قصدك شنو يارأفت بحكاية مصر دي:confused:بطل الخباثة عشان ما أقلب عليك وتقوم تتجرس:Dgoood
يابدور احنا في انتظار طلتك ولو في حاجة ممكن تطمنينا في الخاص واحنا حنطمن باقي الأعضاء..


أين كنت؟
ولماذا غبت؟
أين أختفيت؟

فوق درب عمري
عواصف الأهوال
تلتف نظري
باحثة عن الأفعال
ألم تكن يا درب
راسم فرحة وأمان؟

هل غربت إشراقة الأمنيات؟


عمو فتحي:
النفسيات تعبانة اليومين دي
ولخبطة شديدة في حياتي
ولسة ما قادرة أتخذ قرار صائب
حاسة أن بسافر
أخاطر
وأسير إلى ما هو أبعد
وأتنهد...............

كيف آلاء والأهل جميعا
تحياتي العميقة:)

فتحي مسعد حنفي 08-10-2009 10:20 PM

يابدور ما تنسي وصية ونصيحة أم آلاء ليكي عندنا في البيت لما قالت ليكي ما تعملي خطوة متسرعة تندمي عليها وأنا بقول ليكي استخيري ربك وقلبك وتوكلي علي ألله..بس ما تنسي انو التانية بتوجع أكتر وبتأدي الي اليأس..تريثي وفكري بالعقل وأحسبي كل الاحتمالات صح ولو احتجتي أي حاجة ما تترددي واتصلي بي طوالي..(حضن أبوي مفتوح)

بدور التركي 08-10-2009 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 164646)
يابدور ما تنسي وصية ونصيحة أم آلاء ليكي عندنا في البيت لما قالت ليكي ما تعملي خطوة متسرعة تندمي عليها وأنا بقول ليكي استخيري ربك وقلبك وتوكلي علي ألله..بس ما تنسي انو التانية بتوجع أكتر وبتأدي الي اليأس..تريثي وفكري بالعقل وأحسبي كل الاحتمالات صح ولو احتجتي أي حاجة ما تترددي واتصلي بي طوالي..(حضن أبوي مفتوح)

أفتح حضن
يوم الأحد انا عندكم:)

تسلم يا ابوي من كل شر

ما ناسية حاجة كلو في البال.....

بدور التركي 08-10-2009 11:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 164612)
بالله
ذي الفراشات حامت تدور
ليك يابدور

دآ
روفي بجلالهو
وأبو أماني وجمالو
وتوحة سيد الناس مهما نضموا أو قالوا
وأبوك
من الشوق،
كل واحد قلبهو همالو

حايمة وبدور في روضة فيحاء بشذى لحن و وأطياف وسن
بدور وسط
قلوب أرق من أمسيات القمر...
كيف لا؟
وبكم تسمو ذات الإنسان..

أحبكم جميعا
أحبكم كحبي للأوطان
خذوني
وأرموني
في عمق الأحضان

بدور التركي 09-10-2009 09:46 AM

بابا حبيبي
جمعة مباركة
جيت اسأل عليك
وافتقدك

بقيت بت مطيعة:p
ورجعت زي زمان:p


الله يديك الصحة والعافية


الساعة الآن 10:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.