عندي بنية رايحة
كانت لمن أغيب بتتفقدني
ولمن أطل، تجاملني.. بدور؟! نقول؟؟ ياسمين.. آياها بت اليمن،، التركي |
اقتباس:
من ما مشت مصرعين وصابتا :D:D الله يغطى عليها وتكون بكل خير والمانع خير |
بوكو الحبيب وروفي الحبوب .. أنا التالت ..!
اقتباس:
حقيقي هذه المخلوقة الملائكية .. غابت عن المنتدي ردحا من الزمن ( لكن هو ردح نصاااح؟) وكمان ياسمين .. تلك النسمة الخريفية المحملة بدعاش الخير والحب .. يا أخوانا والله مسختوا علينا القعدة .. الرسول عليكن خلن كل شئ وأدونا طلة .. ماعشاني انا بس .. بالذات عشان بوكو الحبيب .. لمان يشوف ليو .. غصنا أخضر بض مفرهد .. ما بينتعش والدم بيرجع يضخ في عروقه .. والشباب بيرجع ليو من جديد .. وكان لروفي الحبوب .. كدي قولن أزيييكم .. كان ما قلبو وقف .. بس بيرجع تاني يدق .. الوقفة وقفة شوق وأدب وإحترام للناس الكرام.. بابكر مخير ديمة في الموقع المطلوب .. وبلسم محل يتخت .. الجرح بطيب .. بارك الله فيكم كلكم .. تشاوووو gooodgoood |
اقتباس:
انتو سبقتوني في السؤال لكن فعلا ما عادتها تغيب كدا الا لما تكون برة اليمن.. لعلو سبب الغياب خير عشان في الفترة الأخيرة لم تكن حالتها النفسية علي ما يرام.. بعدين قصدك شنو يارأفت بحكاية مصر دي:confused:بطل الخباثة عشان ما أقلب عليك وتقوم تتجرس:Dgoood يابدور احنا في انتظار طلتك ولو في حاجة ممكن تطمنينا في الخاص واحنا حنطمن باقي الأعضاء.. |
بالله
ذي الفراشات حامت تدور ليك يابدور دآ روفي بجلالهو وأبو أماني وجمالو وتوحة سيد الناس مهما نضموا أو قالوا وأبوك من الشوق، كل واحد قلبهو همالو |
[align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/man3oukAhalak.mp3[/rams][/align]
|
منعوني أهلي
ولما امتنعت سابوني في مهب الريح أسكب الريح في راحة اليد واشرب!!!! الأغنية دي بكتني |
اقتباس:
وأتفحص دقائقه وأتبع خطوط أوقاته يتبيّن ليّ أن فيه لحظااااات قد سرت فيها بلحظات ثابتة والدليل نفحات الشذى العابق من هذا الفقد الجميل!!! أحب الناس.. كل الناس ولي في بحوركم موج يناديني و نسمات كلما هبّت أعادت الثقة في نفسي وبسمتها داوتني........ |
اقتباس:
تلتقط بدافع التوصل إلى جواب منطقي عن طبيعة ما اجده حولي.... الغالي رأفت ح اهديك بعض منها..:p تقول دي عين منو:rolleyes: عمو فتحي:D |
اقتباس:
نقاء قلب عابق بأنداء العطور هبة الإله . . . . ( وش خجلان منو) الدنيا اتغيرت بقى الأب هو اللي بسأل ويفتش عن إبنته مقصرة كثيييييييييييييييرة الدنيا أخذتني أو كأن شيئا ما اصابني؟ |
اقتباس:
أين كنت؟ ولماذا غبت؟ أين أختفيت؟ فوق درب عمري عواصف الأهوال تلتف نظري باحثة عن الأفعال ألم تكن يا درب راسم فرحة وأمان؟ هل غربت إشراقة الأمنيات؟ عمو فتحي: النفسيات تعبانة اليومين دي ولخبطة شديدة في حياتي ولسة ما قادرة أتخذ قرار صائب حاسة أن بسافر أخاطر وأسير إلى ما هو أبعد وأتنهد............... كيف آلاء والأهل جميعا تحياتي العميقة:) |
يابدور ما تنسي وصية ونصيحة أم آلاء ليكي عندنا في البيت لما قالت ليكي ما تعملي خطوة متسرعة تندمي عليها وأنا بقول ليكي استخيري ربك وقلبك وتوكلي علي ألله..بس ما تنسي انو التانية بتوجع أكتر وبتأدي الي اليأس..تريثي وفكري بالعقل وأحسبي كل الاحتمالات صح ولو احتجتي أي حاجة ما تترددي واتصلي بي طوالي..(حضن أبوي مفتوح)
|
اقتباس:
يوم الأحد انا عندكم:) تسلم يا ابوي من كل شر ما ناسية حاجة كلو في البال..... |
اقتباس:
بدور وسط قلوب أرق من أمسيات القمر... كيف لا؟ وبكم تسمو ذات الإنسان.. أحبكم جميعا أحبكم كحبي للأوطان خذوني وأرموني في عمق الأحضان |
بابا حبيبي
جمعة مباركة جيت اسأل عليك وافتقدك بقيت بت مطيعة:p ورجعت زي زمان:p الله يديك الصحة والعافية |
| الساعة الآن 10:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.