أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟
أسبوع واحد بس 29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك [/align] |
اقتباس:
ما ما ما ما ماسورة باقي المواسير العندنا هنا كلها بقت نيجيرية وما بتشتغل معانا تمشي وتجي بالسلامة |
صحن صيني ..مستورد |
صينية :o
|
اقتباس:
ناصر وانا جيب لى معاك صينى:o |
[align=justify]البوست دي لما شفتو وجيت أخش لقيتو جنب بوست فايقة (إحذرن التقليد) قلت أحسن أغيب وأجي يمكن يزح شوية
يا ناصر يا خوي إنت الماشي معاك منو؟goood[/align] |
طوه تيفال
;) |
اقتباس:
نوسة مساء الورد |
اقتباس:
للأسف أنا جيت من هناك قبل 17 يوم. لو ماشي أول مرة وريني ماشي وين بالضبط؛ عشان نديك الوصايا العشرة باقي الناس العيونهم الزي ( قد الجلد ) ديل محتالين جداً بالذات التجار و سواقين التاكسي. لكن شكلك كدة ماشي ( قوانجو Guangzhou ) تحصل المعارض بتاعة آخر السنة صاح؟!looool |
اقتباس:
أوعي تكون ماشي للجماعة الصينيين اللطعونا في العربية برة الفندق يوم الريفيرا:confused: غايتو لو ياهم تبقي انت يالحبيب حتقعد شهر ما اسبوع:D |
أبورحيق
ياصديقى قل للصينيين أن بضاعتهم الفاسدة تقتلنا كل يوم, وقل لهم أن الجسور والمبانى التى أقاموها ليست بذات جودة وقل لهم أننا نحب الشعوب ولكن لنا عقول.. |
اقتباس:
لكن ما مبااااااااالغة يا أبو مازن [/align] |
اقتباس:
:p :p :p[/align] |
اقتباس:
;) ;) ;) ;) [/align] |
سُكسُك .. |
| الساعة الآن 10:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.