سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟ (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=12208)

ناصر يوسف 26-10-2009 02:42 PM

أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟
 
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟

أسبوع واحد بس

29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر

يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك
[/align]

احمد زين 26-10-2009 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 168402)
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟

[/align]

جيب لي معاك ..... جيب لي معاك .... جيب لي معاك ....
ما ما ما ما ماسورة

باقي المواسير العندنا هنا كلها بقت نيجيرية
وما بتشتغل معانا

تمشي وتجي بالسلامة

معتصم الطاهر 26-10-2009 09:58 PM



صحن صيني ..مستورد

خالد الحاج 26-10-2009 10:21 PM

صينية :o

سارة 26-10-2009 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج (المشاركة 168456)
صينية :o

gooodgooodgooodgoood

ناصر وانا جيب لى معاك صينى:o

كيشو 26-10-2009 10:46 PM

[align=justify]البوست دي لما شفتو وجيت أخش لقيتو جنب بوست فايقة (إحذرن التقليد) قلت أحسن أغيب وأجي يمكن يزح شوية
يا ناصر يا خوي إنت الماشي معاك منو؟goood
[/align]

نبراس السيد الدمرداش 26-10-2009 11:24 PM

طوه تيفال
;)

سارة 27-10-2009 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 168469)
طوه تيفال
;)

احب ميدان السبق وامووووووووووووت انا فى التيفالgooodgooodgoood


نوسة مساء الورد

Wad Elnour 27-10-2009 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 168402)
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟

أسبوع واحد بس

29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر

يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك
[/align]

ني هاو يا ناصر
للأسف أنا جيت من هناك قبل 17 يوم.
لو ماشي أول مرة وريني ماشي وين بالضبط؛ عشان نديك الوصايا العشرة
باقي الناس العيونهم الزي ( قد الجلد ) ديل محتالين جداً
بالذات التجار و سواقين التاكسي.
لكن شكلك كدة ماشي ( قوانجو Guangzhou ) تحصل المعارض بتاعة آخر السنة صاح؟!looool

فتحي مسعد حنفي 27-10-2009 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 168402)
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟

أسبوع واحد بس

29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر

يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك
[/align]




أوعي تكون ماشي للجماعة الصينيين اللطعونا في العربية برة الفندق يوم الريفيرا:confused:
غايتو لو ياهم تبقي انت يالحبيب حتقعد شهر ما اسبوع:D

الجيلى أحمد 27-10-2009 01:31 AM

أبورحيق
ياصديقى

قل للصينيين أن بضاعتهم الفاسدة تقتلنا كل يوم,

وقل لهم

أن الجسور والمبانى التى أقاموها ليست بذات جودة

وقل لهم أننا نحب الشعوب

ولكن
لنا عقول..

ناصر يوسف 27-10-2009 06:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين (المشاركة 168424)
جيب لي معاك ..... جيب لي معاك .... جيب لي معاك ....
ما ما ما ما ماسورة

باقي المواسير العندنا هنا كلها بقت نيجيرية
وما بتشتغل معانا

تمشي وتجي بالسلامة

[align=right]:p :p :p :p :


لكن ما مبااااااااالغة يا أبو مازن
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 06:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 168453)


صحن صيني ..مستورد

[align=right]عاوز تخت فيه عصيدة الجُمعة ؟؟؟

:p :p :p
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 06:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج (المشاركة 168456)
صينية :o

[align=right]صينية شارع الأربعين تنفع ؟؟؟


;) ;) ;) ;)
[/align]

أبو خليفه 27-10-2009 06:46 AM




سُكسُك ..




الساعة الآن 10:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.