سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   إلى زهرة معبأة بالأريج : كل عام وأنت بخير (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=12355)

الفاتح 10-11-2009 02:26 PM

إلى زهرة معبأة بالأريج : كل عام وأنت بخير
 


في يوم من الأيام
والواطه نديانه
إخضر رحم الليل
نورتي يا نانا

ولدوكي من غيمة
من نجمة نعسانه
متكيه فوق النيل
والقيفه خجلانه

ضحك السُقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل

وإندلى من حته
آسراني فيك بالحيل
مال النخل حتً

كل السبيط آمن
شبال وصقريه

حتى النسيم ختً
الحنًه وإطامن
حاضنلو قمريه

بتقوقي من قمت
شافع صغير ساكن
في بالي غنيه


غنيه غنية
غنيه للورده

كل ماتباعد
بيننا عوارض
كل ما نسايم شوقك
جنًي
بلقى حبايب في كل حتًه
نفسك طالع
نازل مني

لا بدًلت وراك الجتًه
بس حبيت
لو كنت أغنًي


ـــــــــــــــــــــــــ
نص قديم ..متجدد
كل سنه وإنت طيبه

الفاتح 10-11-2009 02:27 PM

أهواك أشعلتي غناي
نيران في الزمن الهش..

أبو خليفه 10-11-2009 03:00 PM



شليل كيفك ياحبه

سلامات يازول ياراقي ..
الأيام دي شايف الزهو صاحيه معاك ..
الله يندي أيامك ..


عكــود 10-11-2009 08:15 PM

اقتباس:

ضحك السُقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل
يا شليل ده خيال فارِه وكلام زي ده يمكن إنت الكاتبو تستغرب كيف طلع منّك ساعة تجي تقراهو في وقت عادي وفي حالة غير الحالة الكنت فيها ساعة كتابتو.
يا سيدي كل سنة وهي بألف خير،
وأنت سندها.

قلت لي "صفق الضلام حتّ وإتحكّ ضهر السيل؟"
يا سلام!

الجيلى أحمد 10-11-2009 09:01 PM

يابنج ياجميل

كل سنة ونانا بخير

كل سنة (ونانتك) تبعثك جميلآ
كل سنة وأنتما أجمل
وسعيد أسعد..

أم سعيد 11-11-2009 08:22 AM

[QUOTE=شليل;170805][size=5][color=#00008B]

في يوم من الأيام
والواطه نديانه
إخضر رحم الليل
نورتي يا نانا

ولدوكي من غيمة
من نجمة نعسانه
متكيه فوق النيل
والقيفه خجلانه

ضحك السُقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل

وإندلى من حته
آسراني فيك بالحيل
مال النخل حتً

كل السبيط آمن
شبال وصقريه

حتى النسيم ختً
الحنًه وإطامن
حاضنلو قمريه

بتقوقي من قمت
شافع صغير ساكن
في بالي غنيه


غنيه غنية
غنيه للورده

كل ماتباعد
بيننا عوارض
كل ما نسايم شوقك
جنًي
بلقى حبايب في كل حتًه
نفسك طالع
نازل مني

لا بدًلت وراك الجتًه
بس حبيت
لو كنت أغنًي


ـــــــــــــــــــــــــ

وانت طيب يا حبيب يارائع دائماً في كل موقع وكل موقف
العمر كله لك ونحن مع بعض انشاالله
أملي ورجائي من الله
أن يمنحني السعادة
الدائمة معكِ

كل ماتباعد
بيننا عوارض( في شكل الدوحه)
كل ما نسايم شوقك
جنًي

الله يخليك لي وسعيد

أم سعيد 11-11-2009 08:29 AM

الاعزاء .........
الجيلي ، عكود, ابوخليفه

وانت طيبين تسلموا والله

وكل سنه وانتم أجمل

الفاتح 11-11-2009 09:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفه (المشاركة 170813)


شليل كيفك ياحبه

سلامات يازول ياراقي ..
الأيام دي شايف الزهو صاحيه معاك ..
الله يندي أيامك ..


ويندي أيامك يا أبو خليفة
قلنا نروًق شوية يا حبًه
طوًلت ما ركبت مكنة رومانسي
يديك العافية.

الفاتح 11-11-2009 09:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 170855)
يا شليل ده خيال فارِه وكلام زي ده يمكن إنت الكاتبو تستغرب كيف طلع منّك ساعة تجي تقراهو في وقت عادي وفي حالة غير الحالة الكنت فيها ساعة كتابتو.
يا سيدي كل سنة وهي بألف خير،
وأنت سندها.

قلت لي "صفق الضلام حتّ وإتحكّ ضهر السيل؟"
يا سلام!

وإنت بخير يا بنج
ويخلي ليك ربى وأمها وأخوانها

الفاتح 11-11-2009 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 170864)
يابنج ياجميل

كل سنة ونانا بخير

كل سنة (ونانتك) تبعثك جميلآ
كل سنة وأنتما أجمل
وسعيد أسعد..

وإنت بخير يا بنج
ربنا يخلي ليك جمال والبطوطيات العسولات وأمهم

سمورية 11-11-2009 01:00 PM

[QUOTE=أم سعيد;170953]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 170805)
[size=5][color=#00008B]

في يوم من الأيام
والواطه نديانه
إخضر رحم الليل
نورتي يا نانا

ولدوكي من غيمة
من نجمة نعسانه
متكيه فوق النيل
والقيفه خجلانه

ضحك السُقد بغته
وأعلن موات الليل
صفق الضلام حت
وإتحك ضهر السيل

وإندلى من حته
آسراني فيك بالحيل
مال النخل حتً

كل السبيط آمن
شبال وصقريه

حتى النسيم ختً
الحنًه وإطامن
حاضنلو قمريه

بتقوقي من قمت
شافع صغير ساكن
في بالي غنيه


غنيه غنية
غنيه للورده

كل ماتباعد
بيننا عوارض
كل ما نسايم شوقك
جنًي
بلقى حبايب في كل حتًه
نفسك طالع
نازل مني

لا بدًلت وراك الجتًه
بس حبيت
لو كنت أغنًي


ـــــــــــــــــــــــــ

وانت طيب يا حبيب يارائع دائماً في كل موقع وكل موقف
العمر كله لك ونحن مع بعض انشاالله
أملي ورجائي من الله
أن يمنحني السعادة
الدائمة معكِ

كل ماتباعد
بيننا عوارض( في شكل الدوحه)
كل ما نسايم شوقك
جنًي

الله يخليك لي وسعيد

كل سنة وانتو اقرب ...
طيبين....
تامين....
لامين...
زايدين ..

الفاتح 11-11-2009 02:33 PM

[QUOTE=سمورية;171044]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد (المشاركة 170953)
كل سنة وانتو اقرب ...
طيبين....
تامين....
لامين...
زايدين ..

وإنتو طيبين
وتامين
ولامين
تشكري يا سموريه.

منال 11-11-2009 03:47 PM

الحبيبه نانا

كل عام و انت الحب

http://www.s3udy.net/pic/flower001_files/3.gifويبعد العوارض من طريقكم و تنعمو بدفء الحب


يرد غربتو شليلنا سعيدا لدوحتو الغنا

أم سعيد 12-11-2009 07:52 AM

تســــــلمي يا حبيبه ...

وانت طيبه يا ورده سودانيات

نورتينا بمرورك الجميل غاليتي

أم سعيد 12-11-2009 07:58 AM

[QUOTE=سمورية;171044]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد (المشاركة 170953)
كل سنة وانتو اقرب ...
طيبين....
تامين....
لامين...
زايدين ..

امــــــــــين يا سموريه
دي احلي دعوه والله
انشا الله انتو كمان تامين ولامين وطيبين وزايدين

شكرا سموريه...


الساعة الآن 02:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.