همساتُ علي ضفافِ الليل ..........!!!!
[frame="7 80"](1)
[align=center]نبض القوافي .... سِرتُ إليكِ مُختاراً الرحيل فوق غمامات المُستحيل ومُمتطياً أجنحة إحساسك الندي ...... لكِ الأماني النديَّة والجراحات الصادحة ولكِ الحضور هنا قمة الخاطر ونهراً من الضياء والألق وبعضُ من سفرِ المدى ..... لكِ أنتِ فقط يا غالية ..... ظلال أماسينا الحالمة بعبق سكونِك الصاخب .......... إلتقينا ذات مساءٍ صيفي علي رصيف الهوى .... همستُ لها ..... مشاعري نحوكِ دافئةٌ .... حنينة ... أمنياتي لكِ صادقة .... عميقة .... مكانُكِ في داخلي أرفع وأسمى من كل الكلمات ويفوق كل وصف ..... ولكن .... الحُبُّ شيءُ مختلف ... لا يمُتُّ إلي القواعد والثوابت بصلة ... لا يقرأ همس اللوائح والتعليمات المسترسِلة ... فقلبي أدمن فوضاك ..... خفقاتي رحلت بعيداً في سماواتك التلقائية .....إحساسي بكِ يصرخ في سكون الليل ... يصرخ في وجه الحرمان منكِ .... [/align][/frame] |
مُهيَّد
سلام كيفك همسات جميلة شكرا على الكلمات الرائعة الحروف الجميلة لك خالص الود ام ايمان |
اقتباس:
أجمل منها حضورك الشفيف .... أروع منها إحساسك بها ....... وُدي ،،، مُهيَّد خارج النص: مشتاقيييييييييييييييييين .... تحياتي الخالصة لوليد |
صديقي مهيد
شكرا لهذا الجمال فحروفك دائما ندية ومشرقة بالحب والامل واصل صديقي دعنا ننهل من هذا الجمال فالصمت في حرم الجمال...جمال كثيف ودي |
[B]أستاذ مهيد
ما بين أم سهي وأم أيمان لا يمكن أن نسجل غير الحضور يديك العافية |
[mark=#FFFFFF]أيها الرجل النبيل طال الانتظار ..على ضاف حنين ليلك فلم تمنحنى شرف الدعوة للوصول اليك
او بهجة اللقياء ..فجلست على ضفاف ليلى الحالك ..حين هبت نسيماتك الندية ..وغصت فى نخاع سردك البهى باحثا عن الروية ..فعدت وقد ضاعت الهوية ..محملا بعبق تلكم الحروف ..مضمخا بانفاسها الذكية ..وامنياتى تطل على نوافذ الامل ان التقى بك ولو فى زحل[/mark] [mark=#990000]مودة انت وحده من يعلم مداها سارة[/mark] |
اقتباس:
وهكذا يمارس فينا حضورك إحتلاله المطلق ........ وتظل غماماتكِ حُبلي بالفرح والألق ...... شكراً علي هذا النقاء العذب ....... مُهيَّد |
اقتباس:
ويظل توقيعك ملامح إبتسامة أشرقت علي دنيانا بكل المٌنى ....... عميق إمتنانى ،، مُهيَّد |
[frame="7 80"](2)
نبض القوافي ،،،، كُلَّما إمتدت فوضى إحتلالِك لمساحاتي عشقاً ... تبعثرت حروفي وأنا أبحث عنكِ مداخلاً علي جروف الإنتظار .... وإشتهيت بعضُ من رزازك وبقايا من هرولة المطر .... من هنا ...... أغلقت مداخل قلبي إلاَّ من رؤاك وهي تحمل دعوة ترحالي إليكِ .... إمتلأ جوفي بعلقم غيابِك المقيم .... سقطت قطراتُ منه علي تفاصيل حُلمي ... نبتت منها أعشاب ترسم بعضاً من ملامحِك .... خططت إسمك بخيطٍ من الضياء ... نسجته في بؤرة الذاكرة فكانت سماوتك محيطاً لأحلامى .... خارج النص .... أتمنَّاكِ بعضُ من دهشةِ السؤال وكلَّ ضياعِ الإجابة ....... مُهيَّد[/frame] |
[align=center]خارج النص ....
أتمنَّاكِ بعضُ من دهشةِ السؤال وكلَّ ضياعِ الإجابة ....... مُهيَّد صاحب الحروف البيضاء تكفي خارج النص هذه ل يخفق فوق الضوءِ، رذاذ يتراشق بالأزهار سلمت غيداء[/align] |
[frame="7 80"](3)
نبض القوافي ،،، إلتقيتُكِ حُلماً بين الأماني وآمال الفرح ... إلتقيتُكِ حقيقةً بين أصداء الشكوكِ وأنَّاتِ اليقين ... إلتقيتُكِ دعاءاً يلتحِف سماء الغدِ وإستجماع أنفاس الورود ..... نبض القوافي ،،، بكِ .... أسدّل الليلُ ستار صمته علي جبين صخب إنتمائي إلي مراسيك الدافئة ... بكِ .... إكتست ملامح حضوري بدثارٍ من رؤاك ... تناثرت حروف وجدي علي مرافئ أمنياتِك .... ورسمت بمدادها لوحة أحلامي التائهة في دروب خفقاتِك .... نبض القوافي ،،،، يا ألقاً وشهقةَ قلبٍ إستنطَقَ النبضَ حُباً ...... يا سبيلاً إلي صمت السكون وترتيل نغمات الشجون .... يا ملاذاً لآفاقِ عشقي وإمتداد ملامح أملي علي شُرفاتِ ترحالِك اللامحدود .....[/frame] |
مهيد
يا أيها الحبيب الحبيب من القلب سلامي وكثير أشواقي إذن هكذا عدت أخيرا ؟؟؟ يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لكم أوصيت لك وعليك بأن بأتوا بك حيا لا ..... مرحباااااااااااااااااااااااابك جيتنا صادي |
يااااااااااااااااااا مهيد
واصل إمتاعنا وإدهاشنا الله يديك العافية |
[QUOTE=سارة][mark=#FFFFFF]أيها الرجل النبيل طال الانتظار ..على ضاف حنين ليلك فلم تمنحنى شرف الدعوة للوصول اليك
او بهجة اللقياء ..فجلست على ضفاف ليلى الحالك ..حين هبت نسيماتك الندية ..وغصت فى نخاع سردك البهى باحثا عن الروية ..فعدت وقد ضاعت الهوية ..محملا بعبق تلكم الحروف ..مضمخا بانفاسها الذكية ..وامنياتى تطل على نوافذ الامل ان التقى بك ولو فى زحل[/mark] [mark=#990000]مودة انت وحده من يعلم مداها سارة[/mark][/QUOTE سارة ........... شكراً كتير علي حروفك الرقيقة ......... هُنا في هذه الواحة الجميلة .... وفي ظل هذه الحميمية الدافئة بسودانيات ......أطلقت حروفي همساتها وهي تبحث عن ضفافٍ آمنة .... ..... مودتى وتقديري ،،،،، مُهيَّد |
اقتباس:
وُدى ،،، مُهيَّد |
| الساعة الآن 11:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.