سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ان كيدهن فياجرا (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16640)

جيجي 13-10-2010 11:08 AM

ان كيدهن فياجرا
 
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool

عبداللطيف النقر 13-10-2010 11:17 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool



اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى ;) اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى ;):D

عبداللطيف النقر 13-10-2010 11:21 AM

عاد اعملو شنو -- البكاء ما بحررو اهلو ;)

سارة 13-10-2010 11:23 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool



اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى ;) اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى ;):D




:D:D:D:D

يا جيجى دا عنف ضد الرجل



يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك

رضا 13-10-2010 11:26 AM

اقتباس:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool






:D

بالله شوفي جنس الأستغلال دا ياجيجي
أتاري الواحد يجيك من الصباح مفتح عين ومغمض عين
وبالله طقطق لي ضهري والمرتب كلو رايح فطور كبد وكوارع و.....
أن كيدهن لعظيم looool

Amin Bushari 13-10-2010 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 288966)
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool


جيجي

ســـلام .. تصدقي ما عرفتك:eek::eek:
المهم الشئ بالشئ يذكر
قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية
بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه):cool:
المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو
بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف
الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس
الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك:D:D
لووووووووووووووووول
غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص):p:D:D:p



عبداللطيف النقر 13-10-2010 11:32 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
:D:D:D:D

يا جيجى دا عنف ضد الرجل



يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك



ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك --

مرحب بالعنف الما بكتل -- :D

هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --:D

ابرا 13-10-2010 11:48 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
:D:D:D:D

يا جيجى دا عنف ضد الرجل



يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك



ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك --

مرحب بالعنف الما بكتل -- :D

هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --:D



بابانجيدا براهو كتار راحو في الكازوزه:D:D

عبدالمنعم الطيب حسن 13-10-2010 12:00 PM

عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض
العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت
غشا الصيدلية
وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي )
شوية كدة العريس مات
العروس ليها ساعات في الرياض
غايتو اتجهجهت جهجهة العدو
سلام وصحة للجميع










معتصم الطاهر 13-10-2010 12:03 PM

الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟

ZEIN ABDALLA 13-10-2010 12:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool






اقتباس:

وهناك ملاحظة اخرى هامة جداً تتعلق بمواصفات هذا العقار وهي ان " فياغرا " ليس من النوع الذي يثير الرغبة الجنسية عند الرجل ، لكنه يؤثر في آلية الانتصاب التي لا تتم لأسباب ميكانيكية او كيماوية من دون تحفيز الدماغ الذي هو مركز إعطاء الاوامر الجنسية . فهو على غرار المستحضرات التي تُحقن في العضو و تُطلق عملية الانتصاب ، أي ان الفياجرا لا يؤتي مفعوله إذا كان الرجل لا يتمتع بالرغبة الجنسية الجامحة و الشهوة نحو المرأة .



(Pfizer)

ZEIN ABDALLA 13-10-2010 12:14 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
جيجي

ســـلام .. تصدقي ما عرفتك:eek::eek:
المهم الشئ بالشئ يذكر
قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية
بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه):cool:
المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو
بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف
الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس
الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك:D:D
لووووووووووووووووول
غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص):p:D:D:p








سلام امين
و الله افتكرتك عباس الشريف :D

زكي عبد الحي 13-10-2010 12:20 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟


ايواااااااااااااااااااااااا
بس ياها مهدئات زاااااتها

أشتر 13-10-2010 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 288997)
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟

لا لا .. ناس كتار بالنسبة ليهم ڤاليوم ...
عشان بجو من الشغل تعبانين ;)

Amin Bushari 13-10-2010 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA (المشاركة 289008)

سلام امين
و الله افتكرتك عباس الشريف :D

كان صاحبي تصدقlooool
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا:mad:
أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك:D:D
لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة:)
نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء
كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة:D:D
انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا
نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو :D
....
...
..
.

__
عباس الشريف ازيك :cool:



الساعة الآن 09:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.