سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ياخالد والشباب عايز لى برنامج ووردز (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16678)

الجيلى أحمد 16-10-2010 03:17 PM

ياخالد والشباب عايز لى برنامج ووردز
 
ياجماعة مساعدة عاجلة..
عايز لى برنامج ووردز words 2010 كارب لى ويندوز فيستا

خالد الحاج 16-10-2010 06:44 PM

اقتباس:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
ياجماعة مساعدة عاجلة..
عايز لى برنامج ووردز words 2010 كارب لى ويندوز فيستا




سلام يا جيلي..
تعال بعدين في الاسكايب.
داير تجيب لينا الكفوة . إنت ما سمعت بحقوق التأليف والملكية :rolleyes:


الساعة الآن 05:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.