سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   شكرآ خالد الحاج ... سعيد بالعودة لسودانيات (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17032)

طلحة جبريل 10-11-2010 09:54 AM

شكرآ خالد الحاج ... سعيد بالعودة لسودانيات
 
قبل زمن ليس بالقصير فقدت تأشيرة دخولى وحتى اسم المستخدم

بالامس خاطبت الاخ خالد بذلك

فلم يتوانى عن تزويدى باسم مستخدم وتأشيرة دخول

له من التحايا ازكاها
ولكم اخوتى فى سودانيات اطيب التحايا

سمراء 10-11-2010 10:11 AM

الف مرحب بك طلحة
وسعيدين بعودتك الى ديارك سودانيات
والتحية للخال

طلحة جبريل 10-11-2010 10:21 AM

الف شكر لك اختى سمراء

على الترحيب الحار

مودتى واحترامى

نبراس السيد الدمرداش 10-11-2010 10:51 AM

البعيد عن وطنو مهما طال غيابو
لابد يعود لاهلو و صحابو
مرحب بعودتك اخونا طلحه
والخال يوم شكرو ما يجي ان شاء الله

طلحة جبريل 10-11-2010 01:59 PM

لبعيد عن وطنو مهما طال غيابو
لابد يعود لاهلو و صحابو

الاخت الكريمة نبراس

لك التحية ونردد معك

ينسى الامو وشجونو

وينسى حرمانو وعذابو

عباس الشريف 10-11-2010 02:18 PM

المره الجايه اعمل حسابك........
هلا حبيبنا طلحه مع فائق التقدير

عكــود 10-11-2010 06:40 PM

ألف مرحب بيك يا طلحة
وبركة الجيت صاد لي أهلك

سعيد برؤية حرفك من تاني

بابكر مخير 10-11-2010 07:00 PM

ها زول لحقتنا ولا شنهو :o
أنا دآك خلود خلى عندي عشرة إسماء عضوية وخمستاشر كلمة سر..
ما خلاث زهج من تلفوناتي اليوماتي،،
"قلتا ليا كيف يا خلود كان الإسم شنهو والكلمة شنها" دننتهو دن...
أمس ضربتا بث كدآ شوق،،
طوالي قال:
كملتهن عايز كوتها تانية 10 و 15:D:D:D

مرحب بيك من تاني يابا

طلحة جبريل 10-11-2010 07:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
المره الجايه اعمل حسابك........
هلا حبيبنا طلحه مع فائق التقدير

شكرآ اخى عباس وانشاء الله نعمل حسابنا



طلحة جبريل 10-11-2010 07:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ألف مرحب بيك يا طلحة
وبركة الجيت صاد لي أهلك

سعيد برؤية حرفك من تاني

هلا الاخ عكود

شكرآ للترحيب

طلحة جبريل 10-11-2010 08:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ها زول لحقتنا ولا شنهو :o
أنا دآك خلود خلى عندي عشرة إسماء عضوية وخمستاشر كلمة سر..
ما خلاث زهج من تلفوناتي اليوماتي،،
"قلتا ليا كيف يا خلود كان الإسم شنهو والكلمة شنها" دننتهو دن...
أمس ضربتا بث كدآ شوق،،
طوالي قال:
كملتهن عايز كوتها تانية 10 و 15:D:D:D

مرحب بيك من تاني يابا

اخى مخير

شكرآ للترحيب

يبدو ان العمر تقدم

وابو الزليق ظهر فينا

لك مودتى


الساعة الآن 05:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.