شكرآ خالد الحاج ... سعيد بالعودة لسودانيات
قبل زمن ليس بالقصير فقدت تأشيرة دخولى وحتى اسم المستخدم
بالامس خاطبت الاخ خالد بذلك فلم يتوانى عن تزويدى باسم مستخدم وتأشيرة دخول له من التحايا ازكاها ولكم اخوتى فى سودانيات اطيب التحايا |
الف مرحب بك طلحة
وسعيدين بعودتك الى ديارك سودانيات والتحية للخال |
الف شكر لك اختى سمراء
على الترحيب الحار مودتى واحترامى |
البعيد عن وطنو مهما طال غيابو
لابد يعود لاهلو و صحابو مرحب بعودتك اخونا طلحه والخال يوم شكرو ما يجي ان شاء الله |
لبعيد عن وطنو مهما طال غيابو
لابد يعود لاهلو و صحابو الاخت الكريمة نبراس لك التحية ونردد معك ينسى الامو وشجونو وينسى حرمانو وعذابو |
المره الجايه اعمل حسابك........
هلا حبيبنا طلحه مع فائق التقدير |
ألف مرحب بيك يا طلحة
وبركة الجيت صاد لي أهلك سعيد برؤية حرفك من تاني |
ها زول لحقتنا ولا شنهو :o
أنا دآك خلود خلى عندي عشرة إسماء عضوية وخمستاشر كلمة سر.. ما خلاث زهج من تلفوناتي اليوماتي،، "قلتا ليا كيف يا خلود كان الإسم شنهو والكلمة شنها" دننتهو دن... أمس ضربتا بث كدآ شوق،، طوالي قال: كملتهن عايز كوتها تانية 10 و 15:D:D:D مرحب بيك من تاني يابا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif المره الجايه اعمل حسابك........ هلا حبيبنا طلحه مع فائق التقدير شكرآ اخى عباس وانشاء الله نعمل حسابنا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif ألف مرحب بيك يا طلحة وبركة الجيت صاد لي أهلك سعيد برؤية حرفك من تاني هلا الاخ عكود شكرآ للترحيب |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif ها زول لحقتنا ولا شنهو :o أنا دآك خلود خلى عندي عشرة إسماء عضوية وخمستاشر كلمة سر.. ما خلاث زهج من تلفوناتي اليوماتي،، "قلتا ليا كيف يا خلود كان الإسم شنهو والكلمة شنها" دننتهو دن... أمس ضربتا بث كدآ شوق،، طوالي قال: كملتهن عايز كوتها تانية 10 و 15:D:D:D مرحب بيك من تاني يابا اخى مخير شكرآ للترحيب يبدو ان العمر تقدم وابو الزليق ظهر فينا لك مودتى |
| الساعة الآن 05:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.