سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   وجيدة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17084)

طارق الحسن محمد 13-11-2010 08:43 PM

وجيدة
 
؟؟؟؟

طارق الحسن محمد 13-11-2010 08:44 PM

الدسم فى قراتنا
الصائبة
ام المخطئة

طارق الحسن محمد 13-11-2010 08:50 PM

؟؟؟؟؟؟؟

طارق الحسن محمد 13-11-2010 09:07 PM

وجيدة غياب

طارق الحسن محمد 13-11-2010 09:07 PM

صادقة الحرف

طارق الحسن محمد 13-11-2010 09:08 PM

مبعثرة التساولات الكبرى

طارق الحسن محمد 13-11-2010 09:09 PM

الباحثة عن صدق الانسان

طارق الحسن محمد 13-11-2010 09:10 PM

غائبة !
بعد ان تعافت من جراحة

اصبحت غائبة
؟
والله كم اشتاق لها ولحرفها
هذه الصادقة
والباحثة عن فكر
الوجود

wageeda 17-11-2010 04:06 PM

كل عام وانت بالف خير
ويتعاد عليك وانت سابح في رفاهية ونعمة
ومشكور علي سؤالك عني وعلي تلك الكلمات الرقيقة
فقط ماكتبته اتمني الوصول اليه لانني مازلت اتحسس مفرداتي الصغيرة
واذاحم بين ثلة من انقياء الحرف وصناع الجمال


وقنب عافيه

suhyta 17-11-2010 05:26 PM

وجيدة حمدالله علي السلامة
طارق سلمت علي النداء الصادق الذي اعاد وجيدة
وكل عام وانتم بخير


الساعة الآن 10:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.