سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=46)
-   -   الأستاذ إبراهيم حسين محمد ..(مدير برامج متطوعي الامم المتحدة في آسيا ) لقاء مع تلفزيون سيرلانكا .. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17448)

خالد الحاج 11-12-2010 10:27 PM

الأستاذ إبراهيم حسين محمد ..(مدير برامج متطوعي الامم المتحدة في آسيا ) لقاء مع تلفزيون سيرلانكا ..
 
[flash=http://vimeo.com/moogaloop.swf?clip_id=17512951&server=vimeo.co m&show_title=1&show_byline=1]WIDTH=450 HEIGHT=450[/flash]

متمكن من لغته .. وجه مشرق يقول نحن لا نزال بخير..
الأستاذ إبراهيم حسين محمد ..
وهو شقيق أخونا اسماعيل حميم علي ما أعتقد .

عبدالعزيز خطاب 11-12-2010 11:59 PM

إبراهيم حسين
أحد أوجه السودان المشرقة في المنظمات الدولية..
مدير برامج متطوعي الأمم المتحدة للدول الأسيوية..
وهو شقيق الأخ الزميل إسماعيل حميم وعم الزميلة Sahar

وظيفة (volunteers) هي وظيفة تطوعية ببرامج الأمم المتحدة في أي من مناطق الشدة مقابل راتب شهري نظير العمل التطوعي ضمن منظومة الأمم المتحدة .. كما يمكن المساهمة من الموقع الذي يتواجد فيه الشخص بمنزله او مكتبه أو مدينته او بلده الذي يقيم فيه وهي ليست مقتصره على عمر أو مؤهلات أكاديمية محددة.. ويمكن أن يسهم كل في مجاله وحسب قدراته على العطاء
وعبر الرابط القادم ممكن أن يجد كل منا معلومات عن العمل التطوعي ضمن برامج الأمم المتحدة


http://www.unv.org/about-us/employment/vacancies.html

ولمزيد من المعلومات أو من يجد لديه الرغبة في المساهمة ممكن أن يتواصل مع الأخ إبراهيم حسين والذي سيكون بيننا عضواً في سودانيات..

لنجعل من سودانيات مؤسسية تسهم في المجتمع المدني بشكل فاعل..
تشكر يا خالــ د وتقبل شكر وتقدير الأخ إبراهيم حسين..

ولكم مودتي والأمنيات

إسماعيل حميم 17-12-2010 11:20 PM

اقتباس:

وهو شقيق أخونا اسماعيل حميم علي ما أعتقد .




أخي الكريم خالد الحاج

تحياتي وتقديري

بل هو صديقي يا عمّ خالد ثم أخي الأكبر
ولذا فشهادتي فيه "مجروحة"

خارج النص:
الأكبر دي بنكرها كان سألته

كل الود
إسماعيل حميم



خالد الحاج 18-12-2010 10:38 AM

مرحب اسماعيل بعد غيبة ..
الأستاذ ابراهيم حسين حقيقي شخص تقف عنده كثيرا .
طالما ضايقني بعض المتحدثين باسم السودان أو الذين يشغلون وظائف تتطلب الحديث للعالم فنراهم يلتون ويعجنون ..
أسعد بحق حينما استمع لشخص يدفعك حديثه ولغته وتمكنه المعرفي أن تستمع إليه واحساس بالراحة يتملكك.
الأستاذ إبراهيم من هؤلاء .. الانسان المناسب في المكان المناسب .. أي والله ..
لك أن تفخر أخي حميم ..
أسأل الله له التوفيق خاصة وهو يعمل في مجال صار قبلة للأدعياء ولصوص المآسي الانسانية .
أمثال الأستاذ إبراهيم ترياق ضد الاحباط .. فالخير لا يزال واجدا في أمتنا .

الله يديك العافية يا أخي .

إسماعيل حميم 21-12-2010 10:15 PM



عزيز يا خطاب


سلامات وتحية للكتاكيت وأمهم

أكرر قولك

ولمزيد من المعلومات أو من يجد لديه الرغبة في المساهمة سيجد في الرابط أدناه كيفية التواصل برنامج المتطوعين


http://www.unv.org/about-us/employment/vacancies.html



صادق الود والتقدير

إسماعيل حميم

إسماعيل حميم 25-12-2010 08:35 PM


أخي خالد


أولاً تشكر يا حبيب على الإحتفاظ لي بحق التداخل بذات الإسم وكلمة المرور
رغم طول الغياب !!
وقد كانت تراودني زخات المداد لتمتزج بخريفكم عله يسقي بذور القلم فتزهر
لنا معرفة نزداد منها وإخاء نستظل به . . .
كما كنا !!

إلا أنك فرضت عليّ العودة دون إستئذان بكلماتك الطيبات الزاكيات في حق
أخي إبراهيم
ولا أقول لك أكثر من ( لا يرى الجمال إلا من به جمال في دواخله )
وكذالك الطيب . . .


صادق الود
إسماعيل حميم


عبدالعزيز خطاب 25-12-2010 09:02 PM

اقتباس:

أخي خالد


أولاً تشكر يا حبيب على الإحتفاظ لي بحق التداخل بذات الإسم وكلمة المرور
رغم طول الغياب !!
وقد كانت تراودني زخات المداد لتمتزج بخريفكم عله يسقي بذور القلم فتزهر
لنا معرفة نزداد منها وإخاء نستظل به . . .
كما كنا !!

إلا أنك فرضت عليّ العودة دون إستئذان بكلماتك الطيبات الزاكيات في حق
أخي إبراهيم
ولا أقول لك أكثر من ( لا يرى الجمال إلا من به جمال في دواخله )
وكذالك الطيب . . .


صادق الود
إسماعيل حميم

حميم يا حميم

سلام وحب واشواق

إبراهيم حسين إنسان تقف كل لغات العالم مجتمعة في أن تتحدث عنه فهو إبراهيم حسين وكفى.. وانت يا إسماعيل أيضا شبل الأستاذ العظيم حميم ولهذا نباهي بكما الكواكب..
خالد سيكون بالسودان في الأول من يناير وسألحق به يوم 9 يناير واكيد سنلتقي وإبراهيم كما هو الوعد بيننا..
كن ها هنا فبوجودك يزداد المكان بهاءاً ولقلمك متشوقين ومتابعين
سلم على إبراهيم وكل العقد الفريد


واحة 26-12-2010 07:58 AM

العزيز حميم

اهلاً ...بلحبايب ...جميل ان يعود ذاك القلم

الوقور وصاحب الافكار والمداخلات القيمة

وانا وانت والجميع ..نعرف ان سودانيات تجاوزت

حدود الحاسوب وما كان هذا الايمان الا

وافرد منظمة سودانيات ..التى اتمنى ان يعود

دخ الدماء فيها مجدداً ...

حميم سعدت بحضورك واتمنى ان اجد حرفك هنا دوماً

سلمت وسلم اهل دارك ...وتحياتى لحبيبة ابوها...:)
واحة

واحة 26-12-2010 08:05 AM

الخال الحبيب والعزيز خطاب
اتمنى ان تكونوا عيديتنا فى العام الجديد

لكم المودة وللاخ ابراهيم التحية ونتمنى ان نراه ضمن كوكبة

سودانيات .

لكم التحية

تسلموا
واحة

إسماعيل حميم 26-12-2010 10:42 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
حميم يا حميم

سلام وحب واشواق

إبراهيم حسين إنسان تقف كل لغات العالم مجتمعة في أن تتحدث عنه فهو إبراهيم حسين وكفى.. وانت يا إسماعيل أيضا شبل الأستاذ العظيم حميم ولهذا نباهي بكما الكواكب..
خالد سيكون بالسودان في الأول من يناير وسألحق به يوم 9 يناير واكيد سنلتقي وإبراهيم كما هو الوعد بيننا..
كن ها هنا فبوجودك يزداد المكان بهاءاً ولقلمك متشوقين ومتابعين
سلم على إبراهيم وكل العقد الفريد







خطاب . . يا عزيز
تزدهي بكم وتضاء الامكنة في الأرض والسماء
وإنها لبشارة . . .
أسأل الله أن يككل حضورك بالشفاء والعافية الكاملة

وبـ ود الحاج نحتفل فهذه دعوة مفتوحه تتشرف بها دارنا
فمرحب وألف مرحب

لكما صادق الود
إسماعيل حميم

إسماعيل حميم 27-12-2010 10:21 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
العزيز حميم

اهلاً ...بلحبايب ...جميل ان يعود ذاك القلم

الوقور وصاحب الافكار والمداخلات القيمة

وانا وانت والجميع ..نعرف ان سودانيات تجاوزت

حدود الحاسوب وما كان هذا الايمان الا

وافرد منظمة سودانيات ..التى اتمنى ان يعود

دخ الدماء فيها مجدداً ...

حميم سعدت بحضورك واتمنى ان اجد حرفك هنا دوماً

سلمت وسلم اهل دارك ...وتحياتى لحبيبة ابوها...:)
واحة





واحـة
يا ظل ونسمة

لا أحكي سراً . . فبعد أن قرأت بوست العودة (وقد نكر صديقي علمه به)
أثار عندي حافز الرجوع الى المنتدى.
فكان خالد وإبراهيم سبباً معجلاً غير خارطة الطريق التي رسمت
ولكل أجلٍ كتاب !

كسرة:
ما يخص المنظمة يطول الحديث فيه وفي الذهن أشكال وأشكال

لك التحايا من حبيبة أبوها ( الكبيرة والصغيرة)
سلامنا إلى الثلاثي الذي حولك.


كل التقدير
إسماعيل حميم

إسماعيل حميم 28-12-2010 03:01 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
الخال الحبيب والعزيز خطاب
اتمنى ان تكونوا عيديتنا فى العام الجديد

لكم المودة وللاخ ابراهيم التحية ونتمنى ان نراه ضمن كوكبة

سودانيات .

لكم التحية

تسلموا
واحة




واحـــة

نفرد لكم وللخال خطاب
والخال القديم الذي بصحبته

مساحات ومساحات
علّ الساعة تدور إلى الخلف ونصحح المسار
ليكون العيد أعياد . .

كل الود الذي تعلمين
إسماعيل حميم



الساعة الآن 02:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.