تسليم مجلس الإدارة المنتخب
تحية طيبة
أعتذر في البداية عن التأخير في إعلان تسليم الإدارة المنتخبة للدورة 2011 - 2012 ظروف السفر + نزلة لئيمة جعلتني ألزم سرير المرض. العزيز طارق صديق كانديك أعلي الأصوات : 71 صوتا العزيزة سمراء : 52 دكتور أحمد محمد زين : 51 العزيز طارق الحسن : 46 وهم يشكلون المجلس الجديد احتياط أول عبد العزيز خطاب والشكر أجزله للأخوات والإخوة الذين خاضوا التجربة . سيقوم العمدة عكود بعملية التسليم والتسلم . بالتوفيق إن شاء الله وكلي أمل أن ينطلق الموقع ليحتل الريادة بين ردائفه من مواقع سودانية علي النت . خالد الحاج المشرف الفني |
العزيز خالد،
تحيّاتي وألف كفّارة. لك الشكر أجزله على تنسيق وتسهيل عمليّة التصويت. التهنئة للأخوة والأخوات في مجلس الإدارة الجديد وقد دقّوا الصدور لتحمّل المسؤوليّة. أتمنّى التوفيق لكم أخوتي، و أرجو تعاون الأعضاء مع من اختاروه. كما أرجو أن تكون تلك الدورة أبرك وأخير من سابقاتها. إعتباراً من الآن، أنزع عن كتفي و أكتاف زملائي عباءة الإدارة ليكسوها بهاءً الطاقم الجديد. طارق كانديك سمراء أحمد زين طارق الحسن النور نبراس أمد لكم يدي مهنئاً ومباركاً ثقة الأعضاء فيكم، كما أمدّها متعاوناً ومسانداً متى ما طلبتم ذلك. بالتوفيق إن شاء الله. |
التهنئة للفايزين ونتمني لهم دوره سعيده مليئة بالانجازات والشكر للمجلس القديم
|
ألف مبروك لكل الفائزين ونتمنى ان يوفقوا فيما أوكل إليهم
لهم التحيه ويا ريت طارق الحسن يستثنى لفوزه |
الف مبروك للطاقم الجديد
ومرحبا بكم في ردهات الاداره ربنا يديكم خيرها و يكفيكم شرها شكرا لكل طاقم الاداره السابق العمده عكود اسامه الكاشف شبارقه منال شليل شكرا لكل ما بذلتموه من جهد و وقت و تفكير شكرا لكل ما منتحمونا اياه و الشكر كله لخالد الحاج شكرا ان جعلت كل هذا ممكنا |
الف مبروك للمجلس الجديد
وأعانكم الله لما فيه خير هذا البيت الشكر والتقدير للمجلس السابق كفيتو ووفيتو |
التهنئة بكل ما هو مفرح
العام .. الادارة .. واتساع دائرة الجديد في دنيانا وأهنئي نفسي اذ اهداني الاستاذ خالد الحاج مساحة للفرح معكم عودا حميدا خالد وسلامات ولكوكبة الادارة الجديدة التي نالت الثقة بهذا التكليف الذي هم اهل له كل الامنيات بالتوفيق والسؤدد وعام سعيد |
اول كل التحية والشكر للمجلس السابق
ولكل ماقدموه للمنتدى ومن هنا بشكر لكل الاخوة الذين منحونى ثقتهم واتمنى ان يعننا الله فى ادارة دورة جديدة مليئة بالتفاهم وان تخلو من اى منقصات او اشكالات وما الادارة الا جهاز يعمل على دوزنه ايقاع الاعضاء وادارة تواجدهم بكل سلاسة ، نتمنى ان نوفق فى ادارتها بكل مايرضى الجميع منى خالص الود والتحايا والتهنية موصولة لزملائى فى المجلس بثقة الاعضاء مع الامنيات بالتوفيق والشكر للخال على تكبده سير العملية ومراقبتها واخراجها بالصورة المرضية للكل التحية خااااصة ، لكبير الركب عمدتنا عكود ، والذى اتمنى ان ينال الرئاسة الفخرية لهذه الدور لما يحمله من ذخيرة ادارية وحكمة كبيرة .. |
مبروك للطاقم الجديد وربنا يوفقكم ويسدد خطاكم وشكرا جزيلا للطاقم السابق لما بذلمتوه من جهد لادارة المنتدي وتحملكم لنا
|
أعينوهم
|
اقتباس:
|
كل التقديرلرئيس وأعضاء المجلس السابق .. بهم كانت المهام وكان الانجاز حتى مشت بعض الأماني على قدميها .. !!
شكرا لكل من منحني ثقته .. نسأل الله أن يجعلنا عند حسن الظن بنا ... !! شكرا خالد الحاج تحياتي |
التهنئه للاداره الجديده واكيد هم موضع ثقة من اختاروهم...
وفي موضع حسن الظن لمن لم يختاروهم... فهم جميعا..منا جميعا... والشكر للاداره السابقه فيما قدموهو وما سيقدموهو من تجربتهم وخبرتهم للطاقم الاداري الجديد... فالاداره هي (عملية مستمره)... تحياتي للجميع.. |
بالتوفيق الاداره الجديده
وربنا يكفيكم شر القيل والقال ولعب العيال والانفعال والافتعال والتخاذل والاختزال وشر الناس البعملوا من الصغييييييييييييره موال .:D الشكر والتقدير للاداره السابقه كامل الاحترام للجميع |
اقتباس:
و للجميع هنا وافر الاحترام و التقدير و الاعزاز و المودة .. |
| الساعة الآن 12:02 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.