سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أجمل الحلوين - أغنية خُطّابها كُتــااااار (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=2368)

عكــود 30-05-2006 07:11 PM

أجمل الحلوين - أغنية خُطّابها كُتــااااار
 
[media]http://www.nilelove.org/userfiles/siddig_7.mp3[/media]
[align=justify]الشاعر: صدّيق حسن الدابي
رغم إنّه نجل عرّاب الشعر الشايقي وشقيق حاتم الذي سار في طريق أبيه وطرح إنتاجاً غزيراً يشابه شعر والده ..
إلا أن أغنية "أجمل الحلوين" تكاد تكون القصيدة الوحيدة المعروفة لصدّيق.
الملحّن: محمد محمد الحسن "ود المساعيد"، وهو غني عن التعريف لأبناء المنطقة. برع في التلحين والغناء الآسر.
المغنّين: أجمل الحلوين نالت حظاً وافراً من عدد المغنين. وقد أدّوها بمختلف طرق الأداء المصاحب لآلات مختلفة، مع المحافظة على اللحن، فقد أدّاها: ود المساعيد، صدّيق أحمد، خالد محجوب، ثنائي العامراب، جيلاني الواثق وفرقة البالمبو.
قال أنس العاقب عن لحنها أنّه يرقى لمصاف العالميّة،
فما رأيكم دام فضلكم؟
http://www.nilelove.org/userfiles/siddig_7.mp3

عكـــود
[/align]

خالد الحاج 30-05-2006 07:39 PM

عكـــــــــــــــود
شدة ماني مبسوط من وجودك في المنتدي الأيام دي... أكاد أحتفل...

الأغنية ما عادية حقيقي وأنا شخصيآ تعجبني عند ثنائي العامراب
كنت معلق فيها وطبعآ أخوك يعاني من بوادر دروشة أعلق ليك في أغنية
وما بكون حافظ مرات غير مطلع الأغنية بس.. والمسألة دي شخصيآ لا تزعجني ولكنها تزعج من حولي
وبيني وبينك معاهم ألف حق :o :o ويا ريت لو الصوت كان سمح :D

تشكر علي ترطيب أجواءنا ...

أخوك مضيوف والضيوف ضاربين النوم دي فرصة أعمل لي كم رد تاني ما بلقاها
باكر نبدأ الحوامة :p

عكــود 30-05-2006 07:46 PM

اقتباس:

أخوك مضيوف والضيوف ضاربين النوم دي فرصة أعمل لي كم رد تاني ما بلقاها
باكر نبدأ الحوامة

هسّع في داعي لي ده؟
تبدو الكلام سمممممح وتخربوهو في الآخر
:mad:

عكــود 30-05-2006 07:48 PM

غايتو نقول:
إن شاء الله عامر دايماً
سلّم عليهم جتتتتتتتتتتتت

أنا والله ذاتي متكيّف من نفسي بالتواصل
رغم إني لم أفوّت أي حرف كُتِب

wadosman 30-05-2006 07:55 PM

[align=center]ما كنت بتكتب لى
ما كنت عارف البى
ولعت جمرى الحى
خليت قليبى حزين..
اجمل الحلوووين
وين عهودك وين
لو انت ناسى الناااس
نحن ما ناااسين

الرائع عكود....

ربنا يديك العااافية....
شغل تمااام التماام..

تحياااتى...[/align]

معتصم الطاهر 30-05-2006 11:03 PM

ولعت جمرى الحى

عبد الوهاب هنداوى 31-05-2006 04:57 AM

عكود يا أجمل البورداب ليك مليون سلام يا عمدة

ودائما تقدم لينا التحف والنادر من الدرر ودمت

مع معزتى ......................لكم
.
..........................هنداوى

عكــود 31-05-2006 05:02 AM

[align=center]إن شاء الله يا بسام
تتحقق الأحلام
تظهر نتايج العام
تكون من الناجحين
[/align]

العزيز ود عثمان،
مرورك يمنح الأغنية شهادة أخرى.

تسلم

عكــود 31-05-2006 05:09 AM

[align=center]أسأل الله يجود
يتحقق المقصود
أنا وانت تاني نعود
تتشابك الإيدين
[/align]
معتصم،
جمرك ديمي ملهلب
ماهو دايرلو مهبّب

عكــود 31-05-2006 05:16 AM

هنداوي العزيز،
يسعد الله صباحاتك بكل الخير والسعد
ما كان ينقص يومي غير طلّتك في ديارنا
لأتفاءل بالويك إند،

يا أجمل الحلوين،

عالم عباس 31-05-2006 07:56 AM

عكود
(ولو إنت ناسي الناس
أنحنا ما ناسين يا...
أجمل الحلوين)!

وبصوت صديق محمد أحمد بس!

قوت القلوب 31-05-2006 08:09 AM

إن شاء الله يا بسام
تتحقق الأحلام
تظهر نتايج العام
تكون من الناجحين



عكود الطائي

ليكم الف سلا م وتحية

وشكرا كتير على الحاجات الولعت في ناس وورت

واهديها لمنى واحلام لانو منى داخلة وحلا خلصت الامتحانات
وليك الحلاوة
بس قولو امين
و تحيات غزار للحلوين كلهم
ودي

عكــود 31-05-2006 08:44 AM

ننساااك
هو إنت .. إنت بتتنسي؟

ما إنت عالم
والله عالم

صديق أحمد أضاف كثيراً للأغنية
بس يا ريتك لو سمعتها من ثنائي العامراب
أو سمعت منّهم "يا رمال حلّتنا زولاً كان بعزّك يا حليلو"
وهي من الأغنيات ال خطّابها كتار برضو

عكــود 31-05-2006 08:52 AM

[align=center]إن شاء الله يا بسام
تتحقق الأحلام
تنجح منى وأحلام
ونكون من الشاكرين
يا أجمل الحلوين
[/align]

قوتـــــة،
إن شاء الله ينجحوا ويجوكم
ويفسدوا عليكم رومانسية الإنفراد

تحياتي ليك
ولزميلك،

Ishrag Dirar 31-05-2006 09:15 AM



الكامل ...أيها الكامل

أه لو سمعتها
من حنان النيل
لما سمعتها من غيرها ....!


الساعة الآن 11:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.