أجمل الحلوين - أغنية خُطّابها كُتــااااار
[media]http://www.nilelove.org/userfiles/siddig_7.mp3[/media]
[align=justify]الشاعر: صدّيق حسن الدابي رغم إنّه نجل عرّاب الشعر الشايقي وشقيق حاتم الذي سار في طريق أبيه وطرح إنتاجاً غزيراً يشابه شعر والده .. إلا أن أغنية "أجمل الحلوين" تكاد تكون القصيدة الوحيدة المعروفة لصدّيق. الملحّن: محمد محمد الحسن "ود المساعيد"، وهو غني عن التعريف لأبناء المنطقة. برع في التلحين والغناء الآسر. المغنّين: أجمل الحلوين نالت حظاً وافراً من عدد المغنين. وقد أدّوها بمختلف طرق الأداء المصاحب لآلات مختلفة، مع المحافظة على اللحن، فقد أدّاها: ود المساعيد، صدّيق أحمد، خالد محجوب، ثنائي العامراب، جيلاني الواثق وفرقة البالمبو. قال أنس العاقب عن لحنها أنّه يرقى لمصاف العالميّة، فما رأيكم دام فضلكم؟ http://www.nilelove.org/userfiles/siddig_7.mp3 عكـــود[/align] |
عكـــــــــــــــود
شدة ماني مبسوط من وجودك في المنتدي الأيام دي... أكاد أحتفل... الأغنية ما عادية حقيقي وأنا شخصيآ تعجبني عند ثنائي العامراب كنت معلق فيها وطبعآ أخوك يعاني من بوادر دروشة أعلق ليك في أغنية وما بكون حافظ مرات غير مطلع الأغنية بس.. والمسألة دي شخصيآ لا تزعجني ولكنها تزعج من حولي وبيني وبينك معاهم ألف حق :o :o ويا ريت لو الصوت كان سمح :D تشكر علي ترطيب أجواءنا ... أخوك مضيوف والضيوف ضاربين النوم دي فرصة أعمل لي كم رد تاني ما بلقاها باكر نبدأ الحوامة :p |
اقتباس:
تبدو الكلام سمممممح وتخربوهو في الآخر :mad: |
غايتو نقول:
إن شاء الله عامر دايماً سلّم عليهم جتتتتتتتتتتتت أنا والله ذاتي متكيّف من نفسي بالتواصل رغم إني لم أفوّت أي حرف كُتِب |
[align=center]ما كنت بتكتب لى
ما كنت عارف البى ولعت جمرى الحى خليت قليبى حزين.. اجمل الحلوووين وين عهودك وين لو انت ناسى الناااس نحن ما ناااسين الرائع عكود.... ربنا يديك العااافية.... شغل تمااام التماام.. تحياااتى...[/align] |
ولعت جمرى الحى
|
عكود يا أجمل البورداب ليك مليون سلام يا عمدة
ودائما تقدم لينا التحف والنادر من الدرر ودمت مع معزتى ......................لكم . ..........................هنداوى |
[align=center]إن شاء الله يا بسام
تتحقق الأحلام تظهر نتايج العام تكون من الناجحين[/align] العزيز ود عثمان، مرورك يمنح الأغنية شهادة أخرى. تسلم |
[align=center]أسأل الله يجود
يتحقق المقصود أنا وانت تاني نعود تتشابك الإيدين[/align] معتصم، جمرك ديمي ملهلب ماهو دايرلو مهبّب |
هنداوي العزيز،
يسعد الله صباحاتك بكل الخير والسعد ما كان ينقص يومي غير طلّتك في ديارنا لأتفاءل بالويك إند، يا أجمل الحلوين، |
عكود
(ولو إنت ناسي الناس أنحنا ما ناسين يا... أجمل الحلوين)! وبصوت صديق محمد أحمد بس! |
إن شاء الله يا بسام
تتحقق الأحلام تظهر نتايج العام تكون من الناجحين عكود الطائي ليكم الف سلا م وتحية وشكرا كتير على الحاجات الولعت في ناس وورت واهديها لمنى واحلام لانو منى داخلة وحلا خلصت الامتحانات وليك الحلاوة بس قولو امين و تحيات غزار للحلوين كلهم ودي |
ننساااك
هو إنت .. إنت بتتنسي؟ ما إنت عالم والله عالم صديق أحمد أضاف كثيراً للأغنية بس يا ريتك لو سمعتها من ثنائي العامراب أو سمعت منّهم "يا رمال حلّتنا زولاً كان بعزّك يا حليلو" وهي من الأغنيات ال خطّابها كتار برضو |
[align=center]إن شاء الله يا بسام
تتحقق الأحلام تنجح منى وأحلام ونكون من الشاكرين يا أجمل الحلوين[/align] قوتـــــة، إن شاء الله ينجحوا ويجوكم ويفسدوا عليكم رومانسية الإنفراد تحياتي ليك ولزميلك، |
الكامل ...أيها الكامل أه لو سمعتها من حنان النيل لما سمعتها من غيرها ....! |
| الساعة الآن 11:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.