سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مدخلٌ ورديُ ..الملامح.. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=2375)

suhyta 31-05-2006 09:25 AM

مدخلٌ ...ما بين عيونِكَ..والمزهر..
 
(قراءة أولي)

خطوي يتعثر...

كطفل يتعلم كيف يضع اقدامه علي الأرض..

يترنح..تارةً...

واخري..في ثبات..نوعيٍ..

هي خطوةٌ عطشي...

نحو هذا الفيض...سودانيات..

واشعرُ.. اني..ولدتُ..لتوي....

واني في سفرٍ دائمٍ بيني وبينها..

صباحاً ....نهارا...مساء..

وعند الغروبْ ..الشمسُ ...احلي..

وتتلاقي خطانا..

لقاءَ الحبيبِ الحبيبَ....

عكــود 31-05-2006 09:58 AM

اقتباس:

خطوي يتعثر...
suhyta
أتت خطواتك ثابتة
منذ بوست الترحيب بك
والمداد يوشي بالكثير
ونحن في الإنتظار

suhyta 31-05-2006 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
suhyta
أتت خطواتك ثابتة
منذ بوست الترحيب بك
والمداد يوشي بالكثير
ونحن في الإنتظار

يسبقك ارجُ الحضور...

ووهج الوضاءة...سلمت ...عكود

يا ذا التوقيع الأنيق...

suhyta 01-06-2006 08:18 PM

مدخلٌ بين عنيِكً..والمزهر...
 

لعينيك..تسافر كل ..الطيوب..

وتلقاك دفئاً..وقلبي يذوب..

ولو جئت انت..يجيءُ الربيع..

وتنمو الأزاهر..فوق الدروب..

تفيض الجداول بالامنيات..

وتمضي الفراشات.. نحو الربيع لديك..

خذني اليك..

فلعينيك انت تجيءُ السفائن..

فتخفقُ ....ذكري..

وانسي عذابي والتمتمات..

اسافر..خلفك..وانسي البلاد..

لأجلك انت ..

يجيءُ الربيع..

وتزهرُ فيَّ..

جميع الفصول...

تري حبيبي ماذا أقول....

وانت سمائي..

ونجمي الذي يجافي الأفول.....

مهند الجيلي بادي 03-06-2006 06:52 AM


suhyta

عجبا
لهذا القلب
لا يمل الحب !!!

ناديته
فأقبل متبسما

ليك وردتين
الأولى في شان القدوم
والتانية عنوان للمحبة
ورفة الكلمات
تهبش
للمواعين الملانة حنين


مرحب بيك وألف مرحب


وأهو وكالعادة
أول المرحبين
عمو عكود (أبو عمة)
ليك وحشة يا عمو


مرفق:
ليكم الحب والمحنة
بـــــــــــادي

عبدالعزيز خطاب 03-06-2006 08:58 AM

suhyta


لك عصارة رحيق كل الأزاهير فى هذا الصباح الندى بحروفك..

واصلى إدهاشنا

عزيز

suhyta 04-06-2006 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الجيلي بادي

suhyta

عجبا
لهذا القلب
لا يمل الحب !!!

ناديته
فأقبل متبسما

ليك وردتين
الأولى في شان القدوم
والتانية عنوان للمحبة
ورفة الكلمات
تهبش
للمواعين الملانة حنين


مرحب بيك وألف مرحب


وأهو وكالعادة
أول المرحبين
عمو عكود (أبو عمة)
ليك وحشة يا عمو


مرفق:
ليكم الحب والمحنة
بـــــــــــادي

كيف يمل الحب...
وهو يراقص... وجع الحب...
ويسكن حِبَهُ..
رمش العين...
جداً اشكرك بادي...

suhyta 04-06-2006 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
suhyta


لك عصارة رحيق كل الأزاهير فى هذا الصباح الندى بحروفك..

واصلى إدهاشنا

عزيز


هكذا في حضورك..
اعاتبُ..اسئلتي...اللا متناهية..
واشعل شموع احتفالية اللقاء...
شكرا عزيزاً..... عزيز..

suhyta 06-06-2006 05:31 PM

واضيعُ فيكَ..اشتهاء..
 

كل.. الزمن.. وبين... الفصول..
حضوريَّ فيك مطلق..
وجداً..
اشتهاءً..
وانتشاء..
بين رائحتك الظلال...
وانتعاش الظمأ..

suhyta 25-10-2010 03:34 PM

مساحةٌ..وطن..
 
قال لي: أتدرين حجم مساحتك في ذاتي؟؟
قلت: لا...
فكلُك كلك..
طُولك عرضُك حجمك..
مسامك والخلايا ..
ذاتي..
هويتي...
والوطن..

هيفاء عبدالستار 25-10-2010 03:52 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
قال لي: أتدرين حجم مساحتك في ذاتي؟؟
قلت: لا...
فكلُك كلك..
طُولك عرضُك حجمك..
مسامك والخلايا ..
ذاتي..
هويتي...
والوطن..



SUHYTA.......

ياااا لهذا الألق ...

عميق ما تكتبين ...

(يهبش الدّواخل ..يرج الحنين ..)

مليون هلا ومرحب ...

suhyta 25-10-2010 05:14 PM

كلُ زفرات عشقي وآهاتي..
زهرة أرجةً..اهديها لكِ...هيفاء..

wadosman 25-10-2010 06:55 PM

اقتباس:

31-05-2006, 11:25 AM




بوست معتق لا زالت كلماته تفوح شذى و عطرا..

هلا بيك..suhyta

Dr. Mohammed Hassan 25-10-2010 09:11 PM

على رمل الساحل
تركت قلبي ذات مساء
وحين جاء المد
اختلط دمي بمياه البحر
عندها
عرفت لماذا اعشق المرايا
لان في كل خفقة موج كنت ارى وجه
حبيبتي

suhyta 30-10-2010 10:47 AM


ايها النبيل...
في لغة المعني..
ارهقتني لغةٌ..
تسكبها..في لهفة حرفي...
حتي تعطشتِ..الابجديةُ..
في دفاتر عشقي..


wadosman
مودتي



الساعة الآن 10:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.