مدخلٌ ...ما بين عيونِكَ..والمزهر..
(قراءة أولي)
خطوي يتعثر... كطفل يتعلم كيف يضع اقدامه علي الأرض.. يترنح..تارةً... واخري..في ثبات..نوعيٍ.. هي خطوةٌ عطشي... نحو هذا الفيض...سودانيات.. واشعرُ.. اني..ولدتُ..لتوي.... واني في سفرٍ دائمٍ بيني وبينها.. صباحاً ....نهارا...مساء.. وعند الغروبْ ..الشمسُ ...احلي.. وتتلاقي خطانا.. لقاءَ الحبيبِ الحبيبَ.... |
اقتباس:
أتت خطواتك ثابتة منذ بوست الترحيب بك والمداد يوشي بالكثير ونحن في الإنتظار |
اقتباس:
ووهج الوضاءة...سلمت ...عكود يا ذا التوقيع الأنيق... |
مدخلٌ بين عنيِكً..والمزهر...
لعينيك..تسافر كل ..الطيوب.. وتلقاك دفئاً..وقلبي يذوب.. ولو جئت انت..يجيءُ الربيع.. وتنمو الأزاهر..فوق الدروب.. تفيض الجداول بالامنيات.. وتمضي الفراشات.. نحو الربيع لديك.. خذني اليك.. فلعينيك انت تجيءُ السفائن.. فتخفقُ ....ذكري.. وانسي عذابي والتمتمات.. اسافر..خلفك..وانسي البلاد.. لأجلك انت .. يجيءُ الربيع.. وتزهرُ فيَّ.. جميع الفصول... تري حبيبي ماذا أقول.... وانت سمائي.. ونجمي الذي يجافي الأفول..... |
suhyta عجبا لهذا القلب لا يمل الحب !!! ناديته فأقبل متبسما ليك وردتين الأولى في شان القدوم والتانية عنوان للمحبة ورفة الكلمات تهبش للمواعين الملانة حنين مرحب بيك وألف مرحب وأهو وكالعادة أول المرحبين عمو عكود (أبو عمة) ليك وحشة يا عمو مرفق: ليكم الحب والمحنة بـــــــــــادي |
suhyta
لك عصارة رحيق كل الأزاهير فى هذا الصباح الندى بحروفك.. واصلى إدهاشنا عزيز |
اقتباس:
وهو يراقص... وجع الحب... ويسكن حِبَهُ.. رمش العين... جداً اشكرك بادي... |
اقتباس:
هكذا في حضورك.. اعاتبُ..اسئلتي...اللا متناهية.. واشعل شموع احتفالية اللقاء... شكرا عزيزاً..... عزيز.. |
واضيعُ فيكَ..اشتهاء..
كل.. الزمن.. وبين... الفصول.. حضوريَّ فيك مطلق.. وجداً.. اشتهاءً.. وانتشاء.. بين رائحتك الظلال... وانتعاش الظمأ.. |
مساحةٌ..وطن..
قال لي: أتدرين حجم مساحتك في ذاتي؟؟
قلت: لا... فكلُك كلك.. طُولك عرضُك حجمك.. مسامك والخلايا .. ذاتي.. هويتي... والوطن.. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif قال لي: أتدرين حجم مساحتك في ذاتي؟؟ قلت: لا... فكلُك كلك.. طُولك عرضُك حجمك.. مسامك والخلايا .. ذاتي.. هويتي... والوطن.. SUHYTA....... ياااا لهذا الألق ... عميق ما تكتبين ... (يهبش الدّواخل ..يرج الحنين ..) مليون هلا ومرحب ... |
كلُ زفرات عشقي وآهاتي..
زهرة أرجةً..اهديها لكِ...هيفاء.. |
اقتباس:
31-05-2006, 11:25 AM بوست معتق لا زالت كلماته تفوح شذى و عطرا.. هلا بيك..suhyta |
على رمل الساحل
تركت قلبي ذات مساء وحين جاء المد اختلط دمي بمياه البحر عندها عرفت لماذا اعشق المرايا لان في كل خفقة موج كنت ارى وجه حبيبتي |
ايها النبيل... في لغة المعني.. ارهقتني لغةٌ.. تسكبها..في لهفة حرفي... حتي تعطشتِ..الابجديةُ.. في دفاتر عشقي.. wadosman مودتي |
| الساعة الآن 10:31 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.