ليلة - لحن الخميس والعم تنقو
[rams]http://5aleej.6arab.com/songs/5aleeji/edrees/edress..leelah.ram[/rams]
[align=center]الحالة جات عزيز[/align] |
يا الله .. يا الله ..
ياخي دي حالة لذيذه خلاس .. اعتبر هذا هو لحن الخميس بالأشتراك معاك يا عزيز التحية عبر هذا البوست للدكتور عبدالرب ادريس .. http://www.6rbtop.com/library/images...abdelrab_b.gif |
اقتباس:
الحبيب عمنا تنقو محبتى لك كاملة لأنك فنان بالفطرة وذوقك أرفع ما يكون لم أتوقع منك غير ذلك نعم عبدالرب أدريس فنان جميل وله مقدرة هائلة فى التلحين وموهبة كبيرة.. أما إحساسه فى الغناء لا أجد الكلمات لأصفه.. تشكر يالحبيب على جعل هذا اللحن لحن الخميس.. عزيز |
[align=center]عيناك...ليلي..
والمدي.. وما بينهما..من كواكب...وافلاكٍ.. تسحرني... تأسرني.. وتقتلني... عيناك..والمدي... وقلبي يرتعشُ..من الاشواق..واللهفة... والمطر الأستوائي..السخي.. في سخونته..اشواقي واحتراقي..البطيء.. لرؤيتك..ولو لدقائق..ولو لثواني... تكبلني..كالقيود... عيناك..ليلي..والمدي.. اين تراني منهما... قمري..شمسي...وضياء عيني... *** وليلة لو باقي ليلة في عمري ابيه الليلة ************************* كم انت راقي..عزيز[/align] |
اقتباس:
من أى عطور خلطتى؟؟ عزيز |
عزيز ما أروعك يا زول يا جميل
فهات ما أجمل وأطيب ...والجراب ما أظنو فاضى ولا يخلو بيت الضبع من عظم ....... فأكثر من الأبداع. ومن هنا كثير المحبة لعم تنقو ...........تسلم والتحايا للدكتور....... عبد الرب . .......................................هنداوى |
اقتباس:
هنداوى يامهندم الحرف والكلم الروعة منك تستلف جمالها عندما يلتقى الذوق تتلاشى المسافات وكيف لعرين الأسد أن يخلو من طيب اللحم (ن).. أتمنى أن أكون دوما موفقا فى الأختيار الذى يرضى ذوقكم الرفيع.. مودتى كاملة عزيز |
[move=down][align=center]لسه فى يومين للخميس أسمعوا ياحلوين[/align][/move]
|
والله سامعين يا عزيز وقمة المتعة
اول مرة سمعت الاغنية دي في الاردن ..وكلما اتذكرها اتذكر ذلك اليوم الممطر .. تسلم عزيز علي ليلة وكل ليلة .. |
اقتباس:
تاني طيب بديت بليلة أكملتها بـــ آخر مراسيله لعبد الرب صاحب الليلة ذاتها لما نشوف آخرتها وين ياربي دي حاله تكفي كم خميس :) يديك العافية عاليه |
اقتباس:
العالية عالية يا آخر نجمة فى السماء عند الفجر سأحتفى .. بأغنية بقاء عطره وأيضا لعبد الرب أدريس ذلك العطر الذى يعبق كل الزمان ويتعمق فى كل مكان فى الوجدان.. ليس هناك آخر ما دام بصيص شعاع يطل من تلك النجمة الساطعة.. أحتاج لآخر خميس فى الحياة لسماع أغنية- موعد الليلة -لعبد الرب أدريس الود لك خالصا عزيز |
| الساعة الآن 11:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.