سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ليلة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=2384)

عبدالعزيز خطاب 31-05-2006 10:11 PM

ليلة - لحن الخميس والعم تنقو
 
[rams]http://5aleej.6arab.com/songs/5aleeji/edrees/edress..leelah.ram[/rams]


[align=center]الحالة جات

عزيز
[/align]

3mk-Tango 31-05-2006 10:29 PM

يا الله .. يا الله ..

ياخي دي حالة لذيذه خلاس ..


اعتبر هذا هو لحن الخميس بالأشتراك معاك يا عزيز

التحية عبر هذا البوست للدكتور عبدالرب ادريس ..


http://www.6rbtop.com/library/images...abdelrab_b.gif

عبدالعزيز خطاب 01-06-2006 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mk-Tango
يا الله .. يا الله ..

ياخي دي حالة لذيذه خلاس ..


اعتبر هذا هو لحن الخميس بالأشتراك معاك يا عزيز

التحية عبر هذا البوست للدكتور عبدالرب ادريس ..


http://www.6rbtop.com/library/images...abdelrab_b.gif


الحبيب عمنا تنقو

محبتى لك كاملة

لأنك فنان بالفطرة وذوقك أرفع ما يكون لم أتوقع منك غير ذلك

نعم عبدالرب أدريس فنان جميل وله مقدرة هائلة فى التلحين وموهبة كبيرة.. أما إحساسه فى الغناء لا أجد الكلمات لأصفه..

تشكر يالحبيب على جعل هذا اللحن لحن الخميس..

عزيز

suhyta 02-06-2006 05:21 PM

[align=center]عيناك...ليلي..

والمدي..

وما بينهما..من كواكب...وافلاكٍ..

تسحرني...

تأسرني..

وتقتلني...

عيناك..والمدي...

وقلبي يرتعشُ..من الاشواق..واللهفة...

والمطر الأستوائي..السخي..

في سخونته..اشواقي واحتراقي..البطيء..

لرؤيتك..ولو لدقائق..ولو لثواني...

تكبلني..كالقيود...

عيناك..ليلي..والمدي..

اين تراني منهما...

قمري..شمسي...وضياء عيني...

***
وليلة لو باقي ليلة في عمري

ابيه الليلة
*************************
كم انت راقي..عزيز[/align]

عبدالعزيز خطاب 03-06-2006 01:51 AM

اقتباس:

ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب..
suhyta

من أى عطور خلطتى؟؟

عزيز

عبد الوهاب هنداوى 03-06-2006 09:34 AM

عزيز ما أروعك يا زول يا جميل
فهات ما أجمل وأطيب ...والجراب ما أظنو فاضى
ولا يخلو بيت الضبع من عظم ....... فأكثر من الأبداع.
ومن هنا كثير المحبة لعم تنقو ...........تسلم
والتحايا للدكتور....... عبد الرب .
.......................................هنداوى

عبدالعزيز خطاب 03-06-2006 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب هنداوى
عزيز ما أروعك يا زول يا جميل
فهات ما أجمل وأطيب ...والجراب ما أظنو فاضى
ولا يخلو بيت الضبع من عظم ....... فأكثر من الأبداع.
ومن هنا كثير المحبة لعم تنقو ...........تسلم
والتحايا للدكتور....... عبد الرب .
.......................................هنداوى


هنداوى يامهندم الحرف والكلم

الروعة منك تستلف جمالها

عندما يلتقى الذوق تتلاشى المسافات

وكيف لعرين الأسد أن يخلو من طيب اللحم (ن)..

أتمنى أن أكون دوما موفقا فى الأختيار الذى يرضى ذوقكم الرفيع..

مودتى كاملة

عزيز

عبدالعزيز خطاب 05-06-2006 09:29 PM

[move=down][align=center]لسه فى يومين للخميس أسمعوا ياحلوين[/align][/move]

3mk-Tango 05-06-2006 09:54 PM

والله سامعين يا عزيز وقمة المتعة

اول مرة سمعت الاغنية دي في الاردن ..وكلما اتذكرها اتذكر ذلك اليوم الممطر ..

تسلم عزيز علي ليلة وكل ليلة
..

عاليه 05-06-2006 10:36 PM

اقتباس:

الحاله جات
تاني يا عزيز

تاني

طيب


بديت

بليلة
أكملتها بـــ آخر مراسيله


لعبد الرب صاحب الليلة ذاتها

لما نشوف آخرتها وين

ياربي دي حاله تكفي كم خميس :)

يديك العافية

عاليه

عبدالعزيز خطاب 09-06-2006 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاليه
تاني يا عزيز

تاني

طيب


بديت

بليلة
أكملتها بـــ آخر مراسيله


لعبد الرب صاحب الليلة ذاتها

لما نشوف آخرتها وين

ياربي دي حاله تكفي كم خميس :)

يديك العافية

عاليه



العالية عالية

يا آخر نجمة فى السماء عند الفجر

سأحتفى .. بأغنية بقاء عطره وأيضا لعبد الرب أدريس

ذلك العطر الذى يعبق كل الزمان ويتعمق فى كل مكان فى الوجدان..

ليس هناك آخر ما دام بصيص شعاع يطل من تلك النجمة الساطعة..

أحتاج لآخر خميس فى الحياة لسماع أغنية- موعد الليلة -لعبد الرب أدريس

الود لك خالصا

عزيز


الساعة الآن 11:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.