الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
قرأت اسمها ضمن القادمون الجدد ولا أخفي فرحتي بوجودها بيننا فهي انسانة من النوع المصادم النادر الذي لا يساوم علي مبادئه..
مرحب بيك يادكتورة.. |
اقتباس:
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا . مرحب بالأخت سولارا. |
اقتباس:
ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا.. |
اقتباس:
|
اقتباس:
أبدا أنا خايفك تشمت فيني الدكتورة وتبدا صداما معاي أنا,,وكان علي رأفت أمرو هين بصرف ليهو كم كلمة عينة نصراني وكافر ويقوم يطفش :D:D |
اقتباس:
حباب الصدام الامامي والخلفي |
اقتباس:
هووووووي يامليجي أختاني والا قسما عظما أحرشا عليك تطين عيشتك :D:D |
مرحب بيك
و أهو شفتى العينة .. . |
سلام محترم للجميع
وتسجيل خضور لعودة رحيبة وتحيييييييييييييييييييييييييية |
ديل أهلى البقيف في الداره وسط الداره وأتنبر وأقول للدنيا ديل أهلي يافرحتى وسعادتى القى الدار دارى وعمو فتحى وسط اهلى |
اقتباس:
|
اقتباس:
يا حسين مالك هرشت من كلمة مصادمة دى ;) الصدام انواع..فيه الشين ودشن وفيه الناعم وحلو وانت اختار نوع الصدام البعجبك وبرضيك شكرا على الترحيب الناعم وحلو |
اقتباس:
يا حسين عمو فتحى خرمج واختار كلمة مصادمة لكن قصدو يقول انو عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد:mad: تحياتى |
ألف مرحب بك يا سولارا
إضافة للحصيلة ودعماً للمسيرة شكراً يا فتحي |
اقتباس:
اطين عيشتو شنو؟ انت ادينى اشارة وانا اكرهو عيشتو الف سلام وتحية يا مليجى |
| الساعة الآن 03:31 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.