سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25371)

فتحي مسعد حنفي 17-09-2012 07:51 PM

الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
 
قرأت اسمها ضمن القادمون الجدد ولا أخفي فرحتي بوجودها بيننا فهي انسانة من النوع المصادم النادر الذي لا يساوم علي مبادئه..
مرحب بيك يادكتورة..

حسين عبدالجليل 17-09-2012 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482445)
قرأت اسمها ضمن القادمون الجدد ولا أخفي فرحتي بوجودها بيننا فهي انسانة من النوع المصادم النادر الذي لا يساوم علي مبادئه..
مرحب بيك يادكتورة..

يافتحي
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا .

مرحب بالأخت سولارا.

فتحي مسعد حنفي 17-09-2012 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل (المشاركة 482447)
يافتحي
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا .

مرحب بالأخت سولارا.


ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..

حسين عبدالجليل 17-09-2012 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482448)

ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..

يافتحي أنا عارف قصدك . دا مزاح بس , وين الsense of humor بتاعك ؟ ولا عايز تشمِت فينا رأفت (وآخرون).?

فتحي مسعد حنفي 17-09-2012 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل (المشاركة 482451)
يافتحي أنا عارف قصدك . دا مزاح بس , وين الsense of humor بتاعك ؟ ولا عايز تشمِت فينا رأفت (وآخرون).?



أبدا أنا خايفك تشمت فيني الدكتورة وتبدا صداما معاي أنا,,وكان علي رأفت أمرو هين بصرف ليهو كم كلمة عينة نصراني وكافر ويقوم يطفش :D:D

المليجي 17-09-2012 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482448)

ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..

حاكمنك في جمهورية مصر العربية ؟ اي نسيت الكيزان بقو ماسكين البلدين كويس طيب
حباب الصدام الامامي والخلفي

فتحي مسعد حنفي 17-09-2012 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي (المشاركة 482457)
حاكمنك في جمهورية مصر العربية ؟ اي نسيت الكيزان بقو ماسكين البلدين كويس طيب
حباب الصدام الامامي والخلفي




هووووووي يامليجي أختاني والا قسما عظما أحرشا عليك تطين عيشتك :D:D

معتصم الطاهر 17-09-2012 10:02 PM

مرحب بيك


و أهو شفتى العينة ..


.

ابو روضه 17-09-2012 11:28 PM

سلام محترم للجميع
وتسجيل خضور لعودة رحيبة

وتحيييييييييييييييييييييييييية

sulara 17-09-2012 11:50 PM

ديل أهلى
البقيف في الداره وسط الداره
وأتنبر وأقول للدنيا ديل أهلي

يافرحتى وسعادتى القى الدار دارى وعمو فتحى وسط اهلى


الرضي 18-09-2012 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara http://www.sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ديل أهلى

البقيف في الداره وسط الداره
وأتنبر وأقول للدنيا ديل أهلي


يافرحتى وسعادتى القى الدار دارى وعمو فتحى وسط اهلى
مرحب بيك في دارك وبين أهلك وأخوانك

sulara 18-09-2012 04:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل (المشاركة 482447)
يافتحي
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا .

مرحب بالأخت سولارا.

يا حسين مالك هرشت من كلمة مصادمة دى ;)

الصدام انواع..فيه الشين ودشن وفيه الناعم وحلو

وانت اختار نوع الصدام البعجبك وبرضيك

شكرا على الترحيب الناعم وحلو

sulara 18-09-2012 04:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482448)

ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..


يا حسين عمو فتحى خرمج واختار كلمة مصادمة لكن قصدو يقول انو
عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد:mad:

تحياتى

عكــود 18-09-2012 04:51 AM

ألف مرحب بك يا سولارا
إضافة للحصيلة
ودعماً للمسيرة

شكراً يا فتحي

sulara 18-09-2012 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482461)

هووووووي يامليجي أختاني والا قسما عظما أحرشا عليك تطين عيشتك :D:D

اطين عيشتو شنو؟ انت ادينى اشارة وانا اكرهو عيشتو
الف سلام وتحية يا مليجى


الساعة الآن 03:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.