سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   خطاب مفتوح لسيد صادق والتاني لدكتور التيجاني سيسي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25752)

بابكر مخير 04-11-2012 08:18 AM

خطاب مفتوح لسيد صادق والتاني لدكتور التيجاني سيسي
 
الخطاب الأول
:(
والخطاب التاني
:(

بابكر مخير 04-11-2012 08:20 AM

السكات وصمة الخشم
واليرموك وجوك، جوك

بابكر مخير 04-11-2012 08:23 AM

كم وخمسين معسكر نازحين
جبخانة وضرب نار في في "كُتم"
وكتمة نفس في الفاشر (العاصمة)

بابكر مخير 04-11-2012 08:26 AM

معارضة سلمية مدنية
ومعارضة قتالية حربية
:o:o:o

بابكر مخير 04-11-2012 08:28 AM

دافور،
حركات مسلحة ترفض تصالح
مجموعة بي منفعة وصاحبة مصالح
ولا شنهو
:confused::confused::confused:

بابكر مخير 04-11-2012 08:30 AM

كبارنا قالوا :
عصاة عز
وحسي بقونا؟
عصا واقفة وعصا مدفونة،،
بي سياسة سلمية وعرجونة
:cool:

بابكر مخير 04-11-2012 08:32 AM

أريت القى الرد
حتى لو من جهة...
وبموضوعية
متجردة،،
خالية من الجهوية
:mad::mad::mad::mad::mad:

AMAL 04-11-2012 11:06 AM

انت لسة ماقنعت ياعمك :D:p





سلام دكتور

AMAL 04-11-2012 11:12 AM

قالو الصادق نجر ليه مصطلح جديد
اول مرة اسمعو امبارح من دكتور حيدر ابراهيم
اسمو الكوديسة:eek:
حد يفيدنا بالله لو عندو علم
ان شاء الله اكون كتبتو صاح












جمعية النجاريين تشجب وتدينlooool

بابكر مخير 06-11-2012 08:00 AM

آمولي
يما سلام، نحنا ما بنقنع، تب
وديمة شايلين العشم
بث الفي لسانا ما نبلعه
وأهلنا ربونا علآ كدآ

هو يما القنعنا منهو بالجد
حاجة إسمها "سوداني"
إلا عشمنا فييييي
السودانية :(:(

بابكر مخير 06-11-2012 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 492967)
قالو الصادق نجر ليه مصطلح جديد
اول مرة اسمعو امبارح من دكتور حيدر ابراهيم
اسمو الكوديسة:eek:
حد يفيدنا بالله لو عندو علم
ان شاء الله اكون كتبتو صاح
جمعية النجاريين تشجب وتدينlooool

هو شوفي يما
دكتور حيدر بيكون نطقها بي شكل وسيد صادق بيكون قالها بي شكل
وإتي شوفتيها شكل وأنا دآك،
الشكل بقآ عبرة من المولى واللسان حروفه منزلقة والفهم دآك؟!؟!؟
طشآ..
كدي النسأل السيد قبل نحكم،،
مش برضهو يمكن في "الصحاح" موجودة :rolleyes::rolleyes:

بابكر مخير 06-11-2012 08:07 AM

خطاب تالت
للبشير (عديييييييل كدآ وبدون مبهمات)
يا أخي فكنا، كل الدرتهو سويته
حتى ثقتنا في ريسينا :eek:
جوطتها وهزيتها ...
بالله التقول (دكآي) روفي ;)

بابكر مخير 06-11-2012 08:11 AM

خطاب لي علي عثمان
يابا
قالوا أنك في رأس قائمة المرشحين لتحل محل (الظالم)،،
دحن باقي أيامك الباقية(ما قالوا معدودات).....
سامح وأطلب السماح
يمكن، إمكن وممكن
شعبنا المسامح
يسامحك ..
سمح يابا
:cool: طويييييييييييييييييييييلة
برضهو لو تحن

الرشيد اسماعيل محمود 06-11-2012 10:17 AM

سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق

فتحي مسعد حنفي 06-11-2012 10:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 493233)
سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق


الرجالة تطير يايابا.دي بركات حسين ملاسي جات زارتنا..


الساعة الآن 10:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.