سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عناية شليل ومحبي الجمال: فلجات تودر (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25785)

اشرف السر 06-11-2012 05:16 PM

عناية شليل ومحبي الجمال: فلجات تودر
 
تلك الفراغات بين الأسنان الأمامية، تسحر الأباب وتسقط دفاعات أعتى القلوب متى تعرضت لغارات جمالية مفاجئة..
يقول عمنا عمر البنا:

دامع لج طرفي يا أب طرفا سحر
والبسم المفلج للأكباد نحر
لا يبرد حميمي لو احسى البحر
دارى وماك مدارى يا سمح النحر



.. وانعدلوا لي:
http://3.bp.blogspot.com/-8tLbFTTbm8...00/HartGap.jpg


http://2.bp.blogspot.com/_FtWmYFRKG7...Btooth%2B2.jpg

http://www.fashionpeach.com/images/jessica-hart12.jpg

اشرف السر 06-11-2012 05:44 PM

وقال عكير الدامر:

أخدر ليهو ضل فوقو المحاسن انشرّن
أفلج فاطرو زي برق السواري القرّن
يتقسم مقاطع في المشي ويتحرّن
زي فرخ القطا الأماتو ركّن وفرّن

http://www.aawsat.com/2010/11/15/ima...on1.595379.jpg

شهرزاد 06-11-2012 10:42 PM

كدي يا اشرف ادينا حاجة سمارة كدة
عندي إعتقاد أكيد إنو الفلجة دي أحلي بكتيير في الناس السمر لأنو اللمي هنا بتلعب دور .. وطبعا الشقراوات الفوق ديل مافيهن كلام .

تحياتي ,,

الفاتح 07-11-2012 06:19 AM

أووه أشرف يا وجيه.. خليل فرح قال

نافرة ومن حبيبة تملي جاذبة عنانا...

تتنفل علي الدُر بي فلج أسنانا ...

القافيه فلجه في طرف شفًه (نونه وللا وجنه ما معروفه ) نساعدك بأتو خمسه وخمسه

مرفق فلجة شفويه ل Charlize Therone


ول Jessica Alba


اشرف السر 07-11-2012 10:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد (المشاركة 493380)
كدي يا اشرف ادينا حاجة سمارة كدة
عندي إعتقاد أكيد إنو الفلجة دي أحلي بكتيير في الناس السمر لأنو اللمي هنا بتلعب دور .. وطبعا الشقراوات الفوق ديل مافيهن كلام .

تحياتي ,,

شهرزاد

حبايك في موطن الجمال..

انحاز للسمر أيضا.. لكنه حكم القوقل.. جاري البحث عن السمر وفلجاتهن..
وبجيك بيهن ان طال الزمان أم قصر..

شكراً لمرورك

أسامة معاوية الطيب 07-11-2012 10:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر (المشاركة 493329)
تلك الفراغات بين الأسنان الأمامية، تسحر الأباب وتسقط دفاعات أعتى القلوب متى تعرضت لغارات جمالية مفاجئة..
يقول عمنا عمر البنا:

دامع لج طرفي يا أب طرفا سحر
والبسم المفلج للأكباد نحر
لا يبرد حميمي لو احسى البحر
دارى وماك مدارى يا سمح النحر



.. وانعدلوا لي:
http://3.bp.blogspot.com/-8tLbFTTbm8...00/HartGap.jpg


http://2.bp.blogspot.com/_FtWmYFRKG7...Btooth%2B2.jpg

http://www.fashionpeach.com/images/jessica-hart12.jpg

الحبيب أشرف الصورة التانية يتخيل بالإضافة للفلجة المادية فيها فلجة معنوية ... ودي خلي بالك صعبة خالص!!!

اشرف السر 07-11-2012 10:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 493396)
أووه أشرف يا وجيه.. خليل فرح قال

نافرة ومن حبيبة تملي جاذبة عنانا...

تتنفل علي الدُر بي فلج أسنانا ...

القافيه فلجه في طرف شفًه (نونه وللا وجنه ما معروفه ) نساعدك بأتو خمسه وخمسه

مرفق فلجة شفويه ل Charlize Therone


ول Jessica Alba



:D:D عجبني الاخلاص فيك..

شارليز وجيسيكا ديل من مطاحن عظامي من زماااان
لكن ما حصل دققت لفلجات وكدا..:D
بجيك بيهن.. والفلجة بره تطعن في الحشا
البوست حينساق بمهلة.. والفورة مليون..
والشعر ما كمل ولا حاجة...

-----------
زولتك يارا دي عسمت قوقل زاتو.. شكلها متعقدة من الفلجة دي..

امسك واحد منها
http://www.t555t.com/wp-content/uploads/181.jpg

أسامة معاوية الطيب 07-11-2012 10:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر (المشاركة 493446)
:D:D عجبني الاخلاص فيك..

شارليز وجيسيكا ديل من مطاحن عظامي من زماااان
لكن ما حصل دققت لفلجات وكدا..:D
بجيك بيهن.. والفلجة بره تطعن في الحشا
البوست حينساق بمهلة.. والفورة مليون..
والشعر ما كمل ولا حاجة...

-----------
زولتك يارا دي عسمت قوقل زاتو.. شكلها متعقدة من الفلجة دي..

امسك واحد منها
http://www.t555t.com/wp-content/uploads/181.jpg

انت البوست بتاعك دا عن الفلجة الواحدة واللا الفلجات المتعددة ؟ إلتزم ياخي

اشرف السر 07-11-2012 12:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493445)
الحبيب أشرف الصورة التانية يتخيل بالإضافة للفلجة المادية فيها فلجة معنوية ... ودي خلي بالك صعبة خالص!!!

والله يا أسامة

نوعك دا ياهو الصعب..:D ومنه خوفه;)

الناس البتقرأ كامل الصورة والجو الفيها
ياخ نصبتك شيخ طريقة في علم الجمال:p
يعني انت وود الرضي في سرج واحد

قلت لي يتخيل ليك..
ما يتخيل ليك .. يتيقن ليك رسميي:)

اشرف السر 07-11-2012 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493447)
انت البوست بتاعك دا عن الفلجة الواحدة واللا الفلجات المتعددة ؟ إلتزم ياخي

هههههههه

دا شغل بلاغة واضحة
زي الكلام بتاع اطلق الشاعر الكل واراد الجزء
واطلق الجزء وأراد الكل...

والجمال يعم ياخي


امسك ديل كدي وبطل رجفان


http://4.bp.blogspot.com/_Rf5j1Poqhw...qE/s1600/7.jpg

http://images.farfesh.com/articles_i...a_farfesh9.jpg
http://img22.imageshack.us/img22/9396/43533684.jpg

http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg

الزول اسه ما يشوف اقرب عمود كهرباء ويطق قدومو هناك.. يكسر باقي السنون الفضلن:D:D
الحقني يا شيخي طارق كاشف:D

أسامة معاوية الطيب 07-11-2012 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر (المشاركة 493469)
هههههههه

دا شغل بلاغة واضحة
زي الكلام بتاع اطلق الشاعر الكل واراد الجزء
واطلق الجزء وأراد الكل...

والجمال يعم ياخي


امسك ديل كدي وبطل رجفان


http://4.bp.blogspot.com/_Rf5j1Poqhw...qE/s1600/7.jpg

http://images.farfesh.com/articles_i...a_farfesh9.jpg
http://img22.imageshack.us/img22/9396/43533684.jpg

http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg

الزول اسه ما يشوف اقرب عمود كهرباء ويطق قدومو هناك.. يكسر باقي السنون الفضلن:D:D
الحقني يا شيخي طارق كاشف:D

ايواااا دا التزام صارم جدا بالفلجات المتعددة
والله الموفق والمستعان

اشرف السر 07-11-2012 12:56 PM

يا شليل
شارليز ثيرون لقيتا دكت ورقها ياخ
عرفت انها عملت تصليح لاسنانها وفقدنا الفلجة القلت عليها

http://cdn.younghollywood.com/images..._46_2494_3.jpg

اشرف السر 07-11-2012 12:59 PM

صورة ما عندها أي علاقة بالبوست دا..

مهداة لكاديلاك وصحبه الميامين رواد بوست النونات..


















http://celebritywonder.ugo.com/i/top...randa-Kerr.jpg

اشرف السر 07-11-2012 01:09 PM

"ياااااااااااااااااااااااا ود الكرسني"

او كما قال طارق جبريل حين جمكسين





http://cdni.condenast.co.uk/592x888/..._b_592x888.jpg
http://www.teethwhiteningreviews.com/images/alba4.jpg
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...bE57DZYIoQ&t=1


اسه جيسيكا البا دي.. سياسة الدفاع بالنظر بتجيب خبرنا معاها..

تعديل: عذرا.. الصورة الاولى فتلت البوست.. ممكن تشوفوها من هنا
http://www.desktopwallpapers.co.za/u...-1920x1440.jpg

أسامة معاوية الطيب 07-11-2012 01:11 PM

دي احسن حاجة الهجوم بالنظر
لأنو الهجوم افضل وسيلة للدفاع
لو لقيت فرقة هاجم طوالي والله الحبة ما تجيك ... لكن غالبا تموت !!!


الساعة الآن 07:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.