جاتنى رسالة.... سوف اكشفها للقراء بدون مضرة للاخ صاحبها
-- |
وداير تضر صاحبها كيف أكتر من انك تكتب وظيفتو كاملة ومكان شغلو ورقم تلفونو ؟
:) |
لو فيها مضرة بقترح المشرفين يشطبوا المعلومات دي
الدكتور شكلو بعيد |
ما فهمت يعنى أشرف السر إشتغل فى البريد والبرق;)
|
فذلكة أخيرة فى شأن الدجاج والوطن
يا دكتور الرسالة صوره طبق الأصل لما ورد أعلاه .. الراسل ده ياخ باعك بضاعة على رف متجرك :D |
الأحباب ...
قمت بنقل جزء من المداخلة الأولى ببوست الأخ حسن لمنتدى الإدارة وذلك حتى يتسنى للأمين العام إتخاذ الإجراء اللائحي المناسب بصددها وذلك حسب نص المادة أدناه من لائحة سودانيات اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif فذلكة أخيرة فى شأن الدجاج والوطن يا دكتور الرسالة صوره طبق الأصل لما ورد أعلاه .. الراسل ده ياخ باعك بضاعة على رف متجرك :D --------------------------------------------------------------- صباح الخير الاخ النور يوسف وشكرا يا اخى على تنبيهك بان الرسالة منقولة من بوست للاخ اشرف السر لم اقرأه ........اعتذر لصاحب الحق الادبى الاخ اشرف السر وسوف ابعث لك نسخة من الرسالة على الخاص |
| الساعة الآن 01:06 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.