سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   جاتنى رسالة.... سوف اكشفها للقراء بدون مضرة للاخ صاحبها (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26758)

Hassan Farah 12-02-2013 04:52 PM

جاتنى رسالة.... سوف اكشفها للقراء بدون مضرة للاخ صاحبها
 

السؤال هو : لماذا عبرت الدجاجة الطريق؟

الأجــوبــــة :




أفلاطون :
بالنسبة لها الحقيقة موجودة في الطرف الآخر. وربما كانت ذاهبة إلى العالم الفاضل !!

أرسطو :

إنها طبيعة الدجاج ... وبما أنها دجاجة وكان الطريق مفتوحاً فإن العبور نتيجة منطقية !!

...
كارل ماركس :
هذه حتمية تاريخية تحددت منذ الأزل.

سيغموند فرويد :

إن الاهتمام بعبور الدجاجة للطريق يدل على وجود اضطراب في المشاعر الدفينة.

آينشتاين :
: هل كانت الدجاجة هي التي عبرت الطريق ،أم أن الطريق هو الذي تحرك تحت أقدام الدجاجة ؟ ... فهذا يتعلق بنسبية الأشياء !!

الإمام الصادق المهدي :
نحنُ ندين و نستنكر أن تعبر الدجاجة الطريق دون ميثاق عبور و نلخصه في النقاط الثلاثة التالية ، واحد : الدجاجة حسب قوانين اللغة العربية هي أنثى و العادات و التقاليد و الاعراف الدولية تسمح للمرأة عبور الطريق. ثانياً : الدجاجة لابد أن تكون على علم مسبق بأحوال الطقس و هذا يعتمد على أربع نقاط ، النقطة الاولى : أن يكون هنالك إرصاد جوي يقوم على أسس علمية سليمة ، النقطة الثانية : لابد من توفر وسائل نقل معلومات الطقس للأفراد خصوصاً في الاقاليم و وسائل نقل المعلومات ستة ، الوسيلة رقم واحد : التلفزيون ، و التلفزيون هو أحد وسائل نقل المعلومات السريعة في العالم و هو المتوفر لدى قطاع عريض من الشعب. و لكي يكون التلفزيون وسيلة فعالة يجب توفر ثلاث عوامل ، العامل الاول : الكهرباء ، و نعلم أن الكهرباء في العالم هي من أفضل وسائل الطاقة للأسباب التالية ، السبب الاول : الكهرباء أكثر مصادر الطاقة صداقة للبيئة ، و كما نعلم أن السودان يجب أن يقوم بإستهلاك مياه النيل للزيادة من إنتاج الكهرباء ، و إتفاقية مياه النيل القائمة منذ العام 1952 بين أربع دول من حوض النيل ، الدولة الاولى : مصر ، و مصر هي الدولة العربية ........................................... و ذلك يعزى لخمس مقاييس ، .................................................. ......... النقطة السابعة .................................................. ..................ثالثاً : ...............................................
---------------------------------------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- الله أكبر ولله الحمد.

الدكتور حسن الترابي :
كما تعلمون ، الدجاجة ، هاهاها ، يمكن أن تكون ذاهبة للعمل أو لتبيض في مكان آمن هاهاها .. و لا يمكن بطبيعة الحال أن نفصل عبور الدجاجة للطريق عن الغاية العليا من وجود الدجاجة نفسها ، و هي إرجاع الدجاجة إلى الله ، كلُ هذا ، كل هذا يرجع هههه إنشاءالله توحيداً لله رب العالمين ، و يجب على بقية القفص أن يقرأوا تاريخ الدجاج و الاستفادة من أي طريق أو شارع حتى ياخذوا العبرة تمدهم توجيها و تجديداً لشريعة الدجاج و على واقع الطريق و إنزال أمر الله في القفص إنشالله ماشاءالله تعالى ههه

السيد الحسيب النسيب الميرغني :
الدجاجة ، شردت من مزرعة ابوي ... رجعوها لي ، و ليس لدي ما أقوله
البشير :


طبعننننن زي ما إنتوا عارفيين الجداادة دي محرضه و دي كلها أجندة خارجية و أيادي خفية و مخططات علمانية وصهيونية بسسس انا داير أذكركم و أذكر العملاء و أذكر الجدادة زاتاا ! الشارع العبرتوا الجدادة دي العملوا منو ! اي العملوا منووو الشارع ، عملنااهو نحنا و عملنا معاهو الكباري والجسور والأنفاق ، واسسسيي دي علي بالطلاق الجدادة دي كان ضربتها عربيه حتمشي وين ؟؟ نحنا لمن جينا كان في شوارع ؟؟ كان في شارع تمشي فيو الجدادة دي ؟؟
ههههه الله أكبرااااي ااااي تكبييييير


يا عمر البشير
إنقلع الوتد ......... و إتوتد المقلوع
جاعت بيوت العز ..... و شبعت بيوت الجوع
يا عمر البشير .... أشهد الله و أشهدك و أشهد القارئيين
إنك قد ضيعت السودان.

عادل
















--






هاني عربي 12-02-2013 05:11 PM

وداير تضر صاحبها كيف أكتر من انك تكتب وظيفتو كاملة ومكان شغلو ورقم تلفونو ؟
:)

AMAL 12-02-2013 09:44 PM

لو فيها مضرة بقترح المشرفين يشطبوا المعلومات دي



الدكتور شكلو بعيد

مواهب عبد العزيز نقد الله 12-02-2013 10:48 PM

ما فهمت يعنى أشرف السر إشتغل فى البريد والبرق;)

النور يوسف محمد 12-02-2013 10:59 PM

فذلكة أخيرة فى شأن الدجاج والوطن

يا دكتور
الرسالة صوره طبق الأصل لما ورد أعلاه ..
الراسل ده ياخ باعك بضاعة على رف متجرك :D

رئيس مجلس إدارة سودانيات 12-02-2013 10:59 PM

الأحباب ...
قمت بنقل جزء من المداخلة الأولى ببوست الأخ حسن لمنتدى الإدارة
وذلك حتى يتسنى للأمين العام إتخاذ الإجراء اللائحي المناسب بصددها
وذلك حسب نص المادة أدناه من لائحة سودانيات

اقتباس:

1/ يتم تنفيذ اللائحة بواسطة الأمين العام والمشرفين كل حسب اختصاصه. أمّا في الحالات التّي تستدعي التدخّل الفوري وغياب الأمين العام، يحق لرئيس مجلس الإدارة أو أيّ من المشرفين إتّخاذ إجراء مؤقّت لحين عرض الأمر على الأمين العام.


Hassan Farah 13-02-2013 05:30 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
فذلكة أخيرة فى شأن الدجاج والوطن

يا دكتور
الرسالة صوره طبق الأصل لما ورد أعلاه ..
الراسل ده ياخ باعك بضاعة على رف متجرك :D
---------------------------------------------------------------
صباح الخير الاخ النور يوسف وشكرا يا اخى على تنبيهك بان الرسالة منقولة من بوست للاخ اشرف السر لم اقرأه ........اعتذر لصاحب الحق الادبى الاخ اشرف السر وسوف ابعث لك نسخة من الرسالة على الخاص


الساعة الآن 01:06 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.