سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   انها شخصيتي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27757)

ام التيمان 07-06-2013 10:45 AM

انها شخصيتي
 
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي

خال فاطنة 07-06-2013 03:01 PM

اقتباس:

هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي
لايك

ام التيمان 07-06-2013 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خال فاطنة (المشاركة 542491)
لايك

ازيك يا خال
يوجد بعض الناس
قوتهم بغيرهم

كيشو 07-06-2013 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 542495)
ازيك يا خال
يوجد بعض الناس
قوتهم بغيرهم

وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن
ازيك يا أم التيمان

محمد مصطفي 08-06-2013 05:17 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
انها شخصيتي




وانها لو تعلمون

يحي عثمان عيسي 08-06-2013 07:24 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ازيك يا خال
يوجد بعض الناس
قوتهم بغيرهم



الحبيبه ام التيمان
احبك اكثر وانتي بهذا الموضوح
فارجوك لاتكسري حبي فكثيرون شركاء فيه

يحي عثمان عيسي 08-06-2013 07:27 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن
ازيك يا أم التيمان



انت يا مولانا الوصيف ده ما فترته منو

ام التيمان 08-06-2013 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو (المشاركة 542502)
وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن
ازيك يا أم التيمان


سلامات
يا كيشو احيانآ
هذا الضعف يقوى شوكة رجال السلطة
فينتج عنه انظمة دكتاتورية

واحة 08-06-2013 03:31 PM

سليم يا امهم

كترت عصايات

تسلمى

واحة

ام التيمان 08-06-2013 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 542533)
وانها لو تعلمون

نريد ان نعلم بالتفاصيل الدقيقة:p

تحياتي محمد

محمد مصطفي 08-06-2013 09:57 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
نريد ان نعلم بالتفاصيل الدقيقة:p

تحياتي محمد




سجمي .... التفاصيل اون لاين :eek:

ام التيمان 08-06-2013 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 542547)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ازيك يا خال
يوجد بعض الناس
قوتهم بغيرهم



الحبيبه ام التيمان
احبك اكثر وانتي بهذا الموضوح
فارجوك لاتكسري حبي فكثيرون شركاء فيه

سلامات يحي
كيف اكسر حبك
و افض الشركة
و تخسر الاسهم:p

تحياتي يا حبيب

wadosman 08-06-2013 11:21 PM

للتحيه و السلااام...

ام التيمان 09-06-2013 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحة (المشاركة 542638)
سليم يا امهم

كترت عصايات

تسلمى

واحة

سلامات واحة
هناك ناس لها عدة عصايات
تتكى عليها و تنهش بها

ام التيمان 09-06-2013 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 542695)
سجمي .... التفاصيل اون لاين :eek:

بالتفاصيل الممله يا محمد:D


الساعة الآن 08:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.