انها شخصيتي
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته ارجوك لا تحطم العصا انها شخصيتي |
اقتباس:
|
اقتباس:
يوجد بعض الناس قوتهم بغيرهم |
اقتباس:
ازيك يا أم التيمان |
اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif ازيك يا خال يوجد بعض الناس قوتهم بغيرهم الحبيبه ام التيمان احبك اكثر وانتي بهذا الموضوح فارجوك لاتكسري حبي فكثيرون شركاء فيه |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن ازيك يا أم التيمان انت يا مولانا الوصيف ده ما فترته منو |
اقتباس:
سلامات يا كيشو احيانآ هذا الضعف يقوى شوكة رجال السلطة فينتج عنه انظمة دكتاتورية |
سليم يا امهم
كترت عصايات تسلمى واحة |
اقتباس:
تحياتي محمد |
اقتباس:
|
اقتباس:
كيف اكسر حبك و افض الشركة و تخسر الاسهم:p تحياتي يا حبيب |
للتحيه و السلااام...
|
اقتباس:
هناك ناس لها عدة عصايات تتكى عليها و تنهش بها |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 08:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.