عبد العزيز كمبالي.. مرحب بيك في دارك
انضم لكوكبة أعضاء وكتاب سودانيات الكاتب النشط عبد العزيز كمبالي
فمرحباً به عضوا نشطاً في سودانيات.. والدار ترحب بيك.. فابقى داخل |
مرحب يا كمبالي، أهلا بيك والله..
|
يعني يا أشرف السر عميان من عشيرة المستنيرين ؟
نرحب كيف بزول ما مستنير ومحتاج لمراجعة افكاره (الظﻻمية) :) :) غايتو انا عن نفسي مابرحب بيهو.... |
اقتباس:
لكن عندو حاجتين في صفو: 1- ما حصل قال "انا ما مثقف يا جماعة" 2- لا اعتقد انه ربيب أحد ما :D |
ياا هلا
الف مرحب...و الدار دارك يا زول |
اهلا حللت وسهلا نزلت
منور الدار |
مرحبابو كمبالى
_________ اسم كمبالى هذا يثير كثير أشجان فى كل من درس فى المغرب, فلقد كان علمآ |
| الساعة الآن 03:49 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.