سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عبد العزيز كمبالي.. مرحب بيك في دارك (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=28365)

اشرف السر 06-09-2013 10:02 PM

عبد العزيز كمبالي.. مرحب بيك في دارك
 
انضم لكوكبة أعضاء وكتاب سودانيات الكاتب النشط عبد العزيز كمبالي

فمرحباً به عضوا نشطاً في سودانيات..

والدار ترحب بيك..
فابقى داخل

الرشيد اسماعيل محمود 06-09-2013 11:10 PM

مرحب يا كمبالي، أهلا بيك والله..

مهند الخطيب 07-09-2013 04:19 PM

يعني يا أشرف السر عميان من عشيرة المستنيرين ؟

نرحب كيف بزول ما مستنير ومحتاج لمراجعة افكاره (الظﻻمية)

:) :)

غايتو انا عن نفسي مابرحب بيهو....

اشرف السر 07-09-2013 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب (المشاركة 555412)
يعني يا أشرف السر عميان من عشيرة المستنيرين ؟

نرحب كيف بزول ما مستنير ومحتاج لمراجعة افكاره (الظﻻمية)

:) :)

غايتو انا عن نفسي مابرحب بيهو....

غايتو هو من ناحية مستنير ما مستنير دي ما فيها شك..
لكن عندو حاجتين في صفو:
1- ما حصل قال "انا ما مثقف يا جماعة"
2- لا اعتقد انه ربيب أحد ما
:D

wadosman 07-09-2013 08:02 PM

ياا هلا

الف مرحب...و الدار دارك يا زول

سارة 07-09-2013 09:24 PM

اهلا حللت وسهلا نزلت
منور الدار

الجيلى أحمد 07-09-2013 10:05 PM

مرحبابو كمبالى
_________
اسم كمبالى هذا يثير كثير أشجان فى كل من درس فى المغرب,
فلقد كان علمآ


الساعة الآن 03:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.