الى بورداب الامارات بعد التحية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ساكون مع اسرتى الصغيرة من يوم ٣ اكتوبر وفترة عيد الاضحى فى اجازة بين ظهرانيكمhttp://www.drmoiz.com/vb/images/smilies/biggrin.gif. متنقلا بين ابوظبى ودبى ثم فترة عيد الاضحى بمدينة العين. يسعدنى ويشرفنى جدا ملاقاتكم والتعرف بكم ومد اواصر الصداقة و الاخوةhttp://www.drmoiz.com/vb/images/smilies/fish.gif. وبما أن الفن رسالة أنسانية وداعمة للانسان والثقافة فانا متبرع لتقديم ذلك. هذا بالطبع لو سمحت ظروف الوطن بذلك الذى يمر حاليا بظروف دقيقة. |
بورداب الامارات؟
لايوجد احد ههههه:D |
اقتباس:
مرحب بيك وبالاسرة تلفون وبينا تواصل انا في ابوظبي تلفوني 0504156829 مسكني looool رن وانا برجع ليك الف حمد لله على السلامة |
العزيز أبراهيم،
بلقياك نتشرف. أنا في إمارة أبوظبي، ورقمي 0505615109 ألف مرحب بك وبأسرتك. |
الاحبة بورداب الامارات
لكم التحايا ونلتقى لنتعاضد ونتقالد سويا والوطن لا ولم ولن يغيب عن الخاطر. أشكركم على هذه الحفاوة والترحاب واتصالات كثير من البورداب التليفونيةىالتى ان دلت فتدل على الروح السمحة السودانية الاصيلةhttp://www.drmoiz.com/vb/images/smilies/icon30.gif. نلتقيكم انشاء الله ونسعد بلقياكم والمزاج فى القمة:D. يوم الخميس ١٠ اكتوبر بمنزل اخونا الفاتح تنقو بابوظبى المكان مدينه محمد بن زايد بأبوظبي قرب مسجد الشيخه فاطمة بنت مبارك وهو معلم بارز في مدينة محمد بن زايد |
اقتباس:
هلا وغلا بيك يا فنان ..... ودعوة عامة لكل لجالية السودانية امسية الجمعة 11/10/2013م بالنادي السوداني دبي للاستمتاع بلقاء الحبيب حليمو ....وحنستمتع بجلسة استماع الى اعماله الخاصة ورحلته الفنية واخر محطاتها ... ...دعوة عامة لكم ولجميع اسركم ... اهلا الف بيك وباسرتك ايها الانسان الجميل ....ريمو نلتقي |
سلامات يا ابراهيم
معليش ..يا دوب لاحظت للبوست ده أنا وأخوي الكاشف (أباذر عكود) في امارة أبو ظبي بس في مدينة الرويس (240 كيلو تقريباً من مدينة أبوظبي) اها رايك شنو تجي تعيد معانا ؟؟ ... |
الزول الجميل:D
تسلم. وفرحتنى الدعوة الطيبة الكريمة:L. لولا اسرتى وابنائى الصغار للبيت الدعوة ولكن العيد سنكون بمدينة العين. تلفونى مع عكود. |
| الساعة الآن 08:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.