سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   كلمـــــــات (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   لسبتمبر و ما هو آتيٍ (1) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=29219)

Ahmed Basit 30-12-2013 10:25 AM

لسبتمبر و ما هو آتيٍ (1)
 
و هكذا قضيت سبتمبر من عام 2013 هائماً بين الأغاني القديمة ، يخفق القلب و يهتف مع كل هتاف يترامى الى المسامع عبر الانترنت و وسائل الإعلام... وهكذا تأتي الكلمات من القلب ..

لكل زول في دنيتو
قاسي الجراحات و الألم
دايم حزين في غربتو
خلا السمح شان القرش
اصلو المعايش غلبتو
واصلو الحكومات نهبتو
واصحابوا هجوا اتشردوا
ما ناسي بلدو في دعوتو
يرجع يلاقي بلادو حر
قاااااام و انتفض من سكتتو
شاغلة بالو الاغنيات
بتغنى دوم بثورتو
بسأل عن اكتوبر دوام
يا ربي هاجر و اغترب !!
عن شهداء و هتافات الطريق
عن شعب للتاريخ كتب
الوليد داك قال #ابينا
بالطلقة في صدرو انضرب
و انا البعيد هيمان اقول
يا ريتني بس في حتتو
ياااريتني بس في حتتو


8/نوفمبر/2013
الشارقة


الساعة الآن 09:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.