لسبتمبر و ما هو آتيٍ (1)
و هكذا قضيت سبتمبر من عام 2013 هائماً بين الأغاني القديمة ، يخفق القلب و يهتف مع كل هتاف يترامى الى المسامع عبر الانترنت و وسائل الإعلام... وهكذا تأتي الكلمات من القلب ..
لكل زول في دنيتو قاسي الجراحات و الألم دايم حزين في غربتو خلا السمح شان القرش اصلو المعايش غلبتو واصلو الحكومات نهبتو واصحابوا هجوا اتشردوا ما ناسي بلدو في دعوتو يرجع يلاقي بلادو حر قاااااام و انتفض من سكتتو شاغلة بالو الاغنيات بتغنى دوم بثورتو بسأل عن اكتوبر دوام يا ربي هاجر و اغترب !! عن شهداء و هتافات الطريق عن شعب للتاريخ كتب الوليد داك قال #ابينا بالطلقة في صدرو انضرب و انا البعيد هيمان اقول يا ريتني بس في حتتو ياااريتني بس في حتتو 8/نوفمبر/2013 الشارقة |
| الساعة الآن 09:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.