سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   الاقتباس من بوست لآخر (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=29271)

سر الختم إبراهيم نقد 07-01-2014 08:57 AM

الاقتباس من بوست لآخر
 
الإخوة الأعزاء أشرف السر
دكتور العوض
أرجو التكرم بتوضيح طريقة الاقتباس من مشاركة في بوست لبوست آخر، وهل تشبه
الاقتباس المتعدد ، كما إن الاقتباس المتعدد عادة يكون في نفس المشاركة المقتبس منها أم من مشاركتين مختلفتين، شكري الأكيد.

اشرف السر 08-01-2014 11:58 PM

سلام اخي سرالختم

1- قم بفتح البوست الذي تريد الاقتباس منه، انقر على كلمة اقتباس اسفل المداخلة المراد اقتباسها... ستفتح لك صحة فيها الكلام المقتبس... قم بتحديده كله بالماوس.. او انقر في اي مكان ضمن الكلام واضغط من الكيبور Control+A لتحديد ال كل.. قم بنسخ النص او بقصه..

2- اذهب الى البوست الثاني المراد وضع الاقتباس فيه، اضغط على ايقونة اضافة رد.. وقم بلصق النص الذي نسخته سابقا...

بالنسبة للاقتباس المتعدد:

1 - في نهاية كل مداخلة يوجد زر ( اقتباس متعدد).. تمشي لكل مشاركة تريد تدخلها في اقتباس متعدد وتضغط على زر (اقتباس متعدد).. تكرر الخطوة في نهاية كل مشاركة عاوز تقتبسها.
2- في النهاية تمشي اسفل الصفحة كلها يوجد زر (ارسل رد) اضغط عليه
فتفتح لك صفحة رد مدرج فيها اقتباسات لكل المداخلات الحددتها اولا

ارجو ان يكون الشرح واضحاً ...

تحياتي

سر الختم إبراهيم نقد 09-01-2014 12:49 PM

شكراً جميلا أشرف
جربتها وظبطت ، فاضل الاقتباس المتعدد.
بجربوا واجي راجع.
شكراً وجمل الله أيامك.


الساعة الآن 12:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.