مشكلتان
الأخ أشرف سلام عليكم
1/ الصفحة الرئيسة لا تفتح معي في الفاير فوكس، قمت بتغيير البراوزر للكروم برضو لا تفتح، هل العيب في الكمبيوتر أم هناك مشكلة في الصفحة. 2/ لماذا لا يكون هناك موضع للتنويه إلى الجديد في منتدى الكمبيوتر والصفحة الرئيسة في صفحة منتدى الحوار وذلك لنشر المزيد من الفائدة. لك الشكر أتعبناك معانا. |
سلام سر الختم
اشكر لك اهتمامك بسودانيات وسؤالك ينم عن ذلك... 1- بالنسبة للصفحة الرئيسية فهي غير موجودة هذه الايام، وكما أشار السيد ممثل المالك في البوست المثبت في منبر الحوار انو الايام دي في تطوير لسودانيات من ناحية التصميم، فالشغل لسه جاري في اجزاء كتيرة في الموقع منها الصفحة الرئيسية وكذلك لو لاحظت موضوع اليوتيوب البقي يظهر رابط... شويه صبر وكلو بظبط ان شاء الله.. 2- بالنسبة لموضوع التنبيه دا.. فعلا كان عندي بوستين للتنبيه واحد لمواضيع الكمبيوتر وواحد لقسم نوافذ... بس بطلت الموضوع دا ،، وقدمت مقترحات للادارة وهي الان في طور المناقشة حول تقسيم سودانيات في شكل جديد، وجعل نوافذ والكمبيوتر اعلى منبر الحوار عند فتحه... وان شاء الله كلو سيرد خلال الشهر الجاري... |
لاحظت أن الصفحة الرئيسية عادت لكن بنفس الثوب القديم ، حتى المواضيع لم يطرأ عليها تغيير أو تحديث السؤال أيضا للأخ معتصم.
أرجو عمل تعديل يشير إلى المواضيع الجديدة في الصفحة الرئيسية حتى لا يكون الارتباط فقط بمنتدى الحوار. مع التحيات والدعم لكل من يعمل خلف الكواليس. |
| الساعة الآن 11:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.