سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   اليوتيوب ...هل منع التحميل والتنزيل منو ..؟ (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=29752)

قرقاش 12-04-2014 12:43 PM

اليوتيوب ...هل منع التحميل والتنزيل منو ..؟
 
حبيبنا اشرف السر ...واحبه المنتدى
السؤال بسبب المعاناه الشديده فى التنزيل من اليوتيوب مؤخرا ..
كنا فى السابق ننزل بالريل بلاير العادى ...
واليوم لانستطيع التنزيل ولا حتى بالريل بلير كلاود
ولاحتى بالانترنت داونلود منجر
ولا حتى باليوتيوب داونلود
ونسال الحاصل شنو ..؟
هل تم المنع ..؟
ام ان هناك برامج تقوم بالمهمه ...ا
ن كان نرجو التكرم والافاده

اشرف السر 12-04-2014 06:15 PM

سلام يا قرقاش...

ابدا ما تم المنع ولا حاجة.. بس شكلو ناس يوتيوب عملو ترقية في موقعهم..
عليك بتحديث الريل كلاود.. او الداونلود مانجر..
عندي انترنت داونلود مانجر وشغال كويس...

--------------------
طريقة اسهل للتحميل
هي اضافة حرفي ss في العنوان قبل كلمة يوتيوب...
حتنتقل لموقع تاني.. يمكنك من اختيار صيغة الفيديو العاوز تنزلو
مثلا لو كان عنوان الفيديو في اليوتيوب كدا:
http://youtube.combmlCfYD5ZVA

اقوم تضيف حرف الاس مرتين، كدا:
http://ssyoutube.combmlCfYD5ZVA





ملحوظة: احتمال متصفح فيرفوكس يديك تنبيه انه موقع ما امن... تخطى الموضوع دا وخش عادي.. ما فيه حاجة

قرقاش 13-04-2014 08:37 AM

شكرا اشرف
لك التحيه والاحترام ...
ساحاول مره اخرى ..


الساعة الآن 10:21 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.