إجترار حروف الوجعه بين ضلوعات الانين
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين.. سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد نُكراناً لتصاويرَها.. حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح.. منعتُها.. وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد صرخَتْ وبَكتْ لم احتملُ دمعها فتحتُ كل منافذ الكلام سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ سكتَتْ بكيتُ انَا لم تحتملْ مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد _____________________________ شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد.. امتناني للجميع. |
ألف مراحب بيك الأخ سامي
بروق حرفك تنبئ بخريف واعد |
اقتباس:
شكرا استاذ عكود اتمني اكون عند حسن ظن الجميع |
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلاً بيك ، نوّرت سودانيات ، دلفت من مدخل أنيق ، موسيقى هادئة وحرف أليف ،، أجمل الأمانى ،، |
اقتباس:
السادة الادارة: الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه |
اقتباس:
|
اقتباس:
شكرا الكاتب النشط النور ان شاء الله اكون خفيف عليك |
اقتباس:
صديقي الذي الح علي ان اكون من ضمن بورداب سودانيات شكرا جميلا علي هذا الاطراء يا صديقي ويا اخوي انت كان مرقت منها تاني ماف حاجة هههه شكرا يا صحبي |
يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى |
اقتباس:
شكرا الكاتب النشط ازيدك من الشعر بيتاً جدي الكبير اختير له اسم (بكاي) بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل |
مرحب بيك يا سامي ، وأتمنى لك اقامة طيبة بيننا .
|
اقتباس:
شكرا جزيلا اسمر علي حفاوة الترحيب ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم جميعا |
اقتباس:
اقتباس:
ازيدك من الشعر بيتاً جدي الكبير اختير له اسم (بكاي) بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/ QUOTE] وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟ يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات لكن ما تقول لي ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو |
[quote=ناصر يوسف;606375]
اقتباس:
الكاتب الانيق ناصر مشكور ياخ اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم الانيق دي كيف بلاااي؟ |
[quote=سامي العطا;606377]
اقتباس:
ياخي بي كدي ابو بكر عباس بزعل ياخ :075: قلت لي حافظ حسين ده صاحبك ؟؟؟ سُعال سااااكِت كدي والله ،،، الله يجيبكم يا طارق كانديك ومهند الخطيب واشرف السر وخال فاطنه بجاي ياخ |
| الساعة الآن 04:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.