سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   إجترار حروف الوجعه بين ضلوعات الانين (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30018)

سامي العطا 11-06-2014 06:50 PM

إجترار حروف الوجعه بين ضلوعات الانين
 
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..

سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..

حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد

صرخَتْ وبَكتْ

لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام

سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ

سكتَتْ
بكيتُ انَا

لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد

_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.

عكــود 11-06-2014 06:54 PM

ألف مراحب بيك الأخ سامي

بروق حرفك تنبئ بخريف واعد

سامي العطا 11-06-2014 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 606147)
ألف مراحب بيك الأخ سامي

بروق حرفك تنبئ بخريف واعد




شكرا استاذ عكود
اتمني اكون عند حسن ظن الجميع

النور يوسف محمد 11-06-2014 09:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلاً بيك ،
نوّرت سودانيات ،

دلفت من مدخل أنيق ،
موسيقى هادئة وحرف أليف ،،

أجمل الأمانى ،،

حافظ حسين 12-06-2014 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا (المشاركة 606146)
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..

سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..

حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد

صرخَتْ وبَكتْ

لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام

سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ

سكتَتْ
بكيتُ انَا

لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد

_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.

شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك

السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه

عكــود 12-06-2014 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 606170)
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك

السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه

طابَن مجايبك يا حافظ.

سامي العطا 12-06-2014 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 606158)
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلاً بيك ،
نوّرت سودانيات ،

دلفت من مدخل أنيق ،
موسيقى هادئة وحرف أليف ،،

أجمل الأمانى ،،


شكرا الكاتب النشط النور
ان شاء الله اكون خفيف عليك

سامي العطا 12-06-2014 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 606170)
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك

السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه




صديقي الذي الح علي ان اكون من ضمن بورداب سودانيات
شكرا جميلا علي هذا الاطراء يا صديقي
ويا اخوي انت كان مرقت منها تاني ماف حاجة هههه
شكرا يا صحبي

معتصم الطاهر 12-06-2014 09:05 PM

يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى

سامي العطا 12-06-2014 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 606210)
يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى



شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)

بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل

احمد سيداحمد 14-06-2014 06:46 AM

مرحب بيك يا سامي ، وأتمنى لك اقامة طيبة بيننا .

سامي العطا 15-06-2014 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر (المشاركة 606261)
مرحب بيك يا سامي ، وأتمنى لك اقامة طيبة بيننا .



شكرا جزيلا اسمر علي حفاوة الترحيب
ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم جميعا

ناصر يوسف 15-06-2014 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا (المشاركة 606146)
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..

سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..

حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد

صرخَتْ وبَكتْ

لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام

سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ

سكتَتْ
بكيتُ انَا

لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد

_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 606210)
يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى

[QUOTE=سامي العطا;606216]شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)

بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/
QUOTE]

وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟

يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات


لكن ما تقول لي


ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو

سامي العطا 15-06-2014 11:13 PM

[quote=ناصر يوسف;606375]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا (المشاركة 606216)
شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)

بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/
QUOTE]

وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟

يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات


لكن ما تقول لي


ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو




الكاتب الانيق ناصر
مشكور ياخ
اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم


الانيق دي كيف بلاااي؟

ناصر يوسف 16-06-2014 12:10 PM

[quote=سامي العطا;606377]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 606375)




الكاتب الانيق ناصر
مشكور ياخ
اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم


الانيق دي كيف بلاااي؟

أنَّقَكَ الله ياااااااا شَخِص

ياخي بي كدي ابو بكر عباس بزعل ياخ :075:


قلت لي حافظ حسين ده صاحبك ؟؟؟

سُعال سااااكِت كدي والله ،،، الله يجيبكم يا طارق كانديك ومهند الخطيب واشرف السر وخال فاطنه بجاي ياخ


الساعة الآن 04:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.