سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تراتيل ما بعد الألم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30025)

سامي العطا 12-06-2014 08:06 PM

تراتيل ما بعد الألم
 
في ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥُ القصّي ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻋﺘﺪﺕُ ﺍﻟﺠﻠﻮس فيه
قصدتُ ﻭﺟﻬﺘﻲ..

وﺟﻠﺴﺖُ
ﺗﺤﺖ ﺿﻮﺀ ﺧﺎﻓﺖ
ﻻ ﺗﻜﺎﺩ ﺗﺮﻯ فيه إلا ﻟﻤﻌﺎﻥ دﻣﻌﺔ ﻓﻮﻕ وجنتي..

في الجزء المظلم منه
جلستُ أصارعُ ألامي وظلم البشّر.
.
وفي الركن الآخر أفردت مساحاتي لافشاء التسامُح.

معتصم الطاهر 12-06-2014 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا (المشاركة 606208)
في ذلك المكانُ القصّي الذي اعتدتُ الجلوس فيه
قصدتُ وجهتي..

وجلستُ
تحت ضوء خافت
ﻻ تكاد ترى فيه إلا لمعان دمعة فوق وجنتي..

في الجزء المظلم منه
جلستُ أصارعُ ألامي وظلم البشّر.
.
وفي الركن الآخر أفردت مساحاتي لافشاء التسامُح.

أحببت السماحة و التسامح ...

سامي العطا 12-06-2014 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 606209)
أحببت السماحة و التسامح ...



السماحة هي سر الحياة المتصله
شكرا استاذي


الساعة الآن 04:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.