سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أين انت ياعبدالمنعم الطيب حسن ؟ (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30828)

فتح العليم 07-12-2014 12:10 PM

أين انت ياعبدالمنعم الطيب حسن ؟
 
كيف تتفقد سودانيات أعضائها ؟

الزميل عبدالمنعم الطيب حسن من الكتاب الذين يجيدون اختيار اللغة وسلاستها ويجبرك على إكمال مقالاته أو مشاركاته استمتعت بعذوبة كلماته في سودانيات قبل الانضمام لها ، اختفى عبدالمنعم من المنتدي لظروف يعلمها الكثير منا وأي كانت الظروف كان علينا أن نتفقد هذا الرجل فوجوده مهم لسودانيات ولبورداب الرياض .

كما أقترح تكوين لجنة مهمتها تفقد الاعضاء المنقطعين عن المنتدي وتفقدهم والتواصل معهم بطرق التواصل المختلفة في بوست علنى وتمليك الاعضاء ظروف انقطاعهم عن الكتابة في المنتدي .
وأن يمتد التفقد لكل الاعضاء وأن لايقتصر على شلاليات معينة وقتها تضيع روح المحبة والاخاء .

أمل من الزميل عبدالمنعم تغليب صوت العقل والعودة مرة اخرى لزملائه في المنتدي .
وكل عام والجميع بخير بمناسبة قرب السنة الميلادية .
دمتم بخير وإلى لقاء اخر .
في امان الله

يحي عثمان عيسي 07-12-2014 01:59 PM

الحبيب فتح العليم

هذا بالتحديد ما يجب أن نفعله
التواصل والمحبه الكلمه التي تفتح المغاليق
الاتصال الهاتفي الرسائل ... للتواصل جسور لا حصر لها
فالنمد هذه الجسور طويلا طويلا طويلا

لك مودتي

معتصم الطاهر 07-12-2014 05:50 PM

الدغرية العوجا ..


نفتقدها

ZEIN ABDALLA 08-12-2014 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتح العليم (المشاركة 618327)
أمل من الزميل عبدالمنعم تغليب صوت العقل والعودة مرة اخرى لزملائه في المنتدي .

في امان الله

واتمنى من رئيس مجلس ادارة سودانيات المرتقب ان تكون عودة عبد المنعم من اولوياته.
يلا يا ابوبكر تلفون سريع لعبد المنعم الآن الآن وحتكون فائز فائز.

سر الختم إبراهيم نقد 10-12-2014 06:19 AM

شكراً فتحي وصباحك خير وبركة
الأخ عبد المنعم مهما كان الاختلاف معه قلم صريح و مباشر وصادق ما حدث من خلاف الكل يعرفه كان بصراحة خطأ منه أولاً ومن العضوة الكريمة التي تداخلت معه ثانياً وكان الموضوع بسيطاً ولا يجب أن يتعدى صفحات المنتدى ليطال الأسر والأبناء الذين يحرص الواحد منا عليهم أكثر من نفسه وقد نوهت إلى ذلك مرات عديدة-أو ربما مرة واحدة- البعد عن الإساءات في العرض والولد والأسرة خصوصاً من الذين يستخدمون أسماء رمزية ونستثني منهم النساء للخصوصية لكن أحداً لم يستمع لنا، وظل الحال كما هو، آمل بشدة أن يعود منعم للكتابة ويساهم في إثراء المنتدى.
واسمح لي أن أدعو أيضأ ماريل وسارة وقيس شحاتة وآخرين لا تحصيهم الذاكرة أن يعودوا ونقول لهم أقلامكم زاد ضروري لسودانيات وعودتكم بعض الأكسجين، فلا تخذلونا.


الساعة الآن 09:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.