سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   احمدزين..تماضر..سجمان....تعالوا ومعكم آخرون عشان تسمعوا كلامكم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=31649)

زول الله 17-04-2015 09:05 PM

احمدزين..تماضر..سجمان....تعالوا ومعكم آخرون عشان تسمعوا كلامكم
 

.
.
.
.
.
.
.
.
.

نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح
واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin:
الاخترناه كالآتي:
المطلع أحمدزين
الكوبليه الأول تماضر
الباقي سجمان
ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك
بس الزمن ما اسعفنا
غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو
www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3

وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

علاءالدين عبدالله الاحمر 17-04-2015 10:08 PM

ده عمل جميل والله هات المذيد

زول الله 18-04-2015 06:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر (المشاركة 634333)
ده عمل جميل والله هات المذيد

جميل ذوقك ياولدنا
وينك ياخ طولت الغيبات والشوق دفر
ان شاءالله طيب









اقول قولي هذا واسستغفرالله لي.......................

يحي عثمان عيسي 18-04-2015 08:12 AM

الحبيب زول الله
حلو حلو حلو والله حلو
ياخي ده توثيق بديع لا يقل عن تلفزيون سودانيات
متعه
تسلم يا فانان
في انتظار البقية
المكان مليان بشعراء
وبي كلام تريان

معتصم الطاهر 18-04-2015 08:31 AM

يا زول الله

الزول السمح

اللحن جديد و مناسب مع الكلمات ..
و طبعا صوتك أداهو البعد داك ..

البخلى مهند يعمل كدا .. ( تخيل الصورة) ..

زول الله 18-04-2015 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 634345)
الحبيب زول الله
حلو حلو حلو والله حلو
ياخي ده توثيق بديع لا يقل عن تلفزيون سودانيات
متعه
تسلم يا فانان
في انتظار البقية
المكان مليان بشعراء
وبي كلام تريان

اووو حبيبنا يحيى كيفنك
التوثيق جوه الكلام العجيب دا
أم ديساً مع حدود الكفل متساوي و...... الجن الفقيرو يلاوي
لاحول الله ياخ
دا كلام يودي الحراسة عدييييل

جميل ذوقك ياحبيب
يديك العافية









اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................

زول الله 18-04-2015 09:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634347)
يا زول الله

الزول السمح

اللحن جديد و مناسب مع الكلمات ..
و طبعا صوتك أداهو البعد داك ..

البخلى مهند يعمل كدا .. ( تخيل الصورة) ..

اوووووو الباش الهاش
سمح اتا دا والله

الناس ديل بكتبو في كلامهم دا وماعارفين انهم بجهجهو في باكاتنا
قلنا نخليهم يسمعوه عشان يعرفو لحد وين ودرونا:biggrin:

مهند اتخيلتو
باقي ودالسر عشان رخصتو "عامة":biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

معتصم الطاهر 18-04-2015 07:08 PM

لكن اختيارك للكلمات "حقيبة كلاسيكية" ..

فيصل سعد 19-04-2015 04:54 AM

اكتب يا فقير،، مموسقة بتطريب.. اعمل حسابك رواد الراكوبة
ما يطالبوك بحقوق لو الغنية رشحت و سوقها حر :biggrin:

تماضر حمزة 19-04-2015 05:36 AM

دا الكلام ياخ
بديع جداً


وين الشرتيت حقنا:wink:

معتصم الطاهر 19-04-2015 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 634486)
دا الكلام ياخ
بديع جداً


وين الشرتيت حقنا:wink:

أسع العنوان دا ما شرتيت ..

غايتو المستنير دا ما هدّ فيك في دي!

تماضر حمزة 19-04-2015 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634514)
أسع العنوان دا ما شرتيت ..

غايتو المستنير دا ما هدّ فيك في دي!

المستنير دا اوعا بكة بس
:redface:

أطربتنا يا زول الله :)

معتصم الطاهر 19-04-2015 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 634536)
المستنير دا اوعا بكة بس
:redface:

أطربتنا يا زول الله :)


أها يا بكة .. شهادة من لن تستطيع معها نُكرا
باعوك وضيعوا سمعتك ..

الجيلى أحمد 19-04-2015 04:25 PM

جميل يافنان..
جميل ياخ

زول الله 20-04-2015 06:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634422)
لكن اختيارك للكلمات "حقيبة كلاسيكية" ..

تعرف ياباش انا اصلا مبرمج كلاسيكي
اي حاجة موديرن بتضرسني طوالي
وسوفت وير جديد بعد السنين دي مشكلة حيكون

الدهن في العتاقي ياخ:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................


الساعة الآن 02:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.