مبرووووووك لام سهى
بسم الله الرحمن الرحيم
فرحة النجاح ترنيمة المساهرين حين ينجلي الظلام تنهيدة ارتياح ودمعة تغرد زغرودة تعانق الصباح الف الف مبروك للاخ زهير والاخت ام سههى بالنجاح الكبير الذي حققته ابنتهم سارة في امتحان الشهادة ومزيد من النجاحات لكل ابناء سودانيات |
ألف مبروك
وإن شاء الله فرحاً دايم يسكن ويستوطن كل الدار وأهل الدار تشكر يا دكتور عكــود |
أم وأبو سهي
مبروووووووووووووووووووووووك أهديكم أغنية النجاح كلمات : مبارك المغربي وغناء: أماني مراد ولو في زول عندو الأغنيه دي يلحقنا بيها بسراااااااااااااااع مبروك النجاح ذاد قلبي إنشراح وسرورنا إكتمل بي فرحه وأمل قابلنا الصباح |
الف مبروووك نجاح سرورة يا امها
ويارب تفرحي بيها دائما وبيكون امتحان شهادة الاساس ! ولا مش كدا يا دكتور |
ألف مبروك يا أم سهي و مبروك لزهير و سارة و سهي
يا للخبر المفرح و الذي يسوى الدنيا بحالها شكرآ يا دكتور محمد حسن و ليك البشارة علي الخبر المفرح من هنا نزف التهاني أيضآ لحباب خالد الحاج و التي أحرزت نتيجة مشرفة زغرودة يا ناس |
في موسم أفراح سودانيات
التهاني لأم سهى بمناسبة نجاح سارة . . والتهاني للخال بمناسبة نجاح حباب والتهاني لـ ......... مين باقي أجمل التهاني مع الأمنيات بمزيد من النجاحات |
مبروك أخى زهير
مبروك اختى أم سهى مبروك الأبنة سهى مبروك ياسارة النجاح ومزيدا من التوفيق فى الحياة يارب ونسأل الله أن يديم ايامكم افراحا عبدالعزيز خطاب |
الأحباب
زهير وأم سهي مبروك لسارة ألف مبروك إحساس بالبهجة يتملكني عمر الله حياتكم براحة البال والصحة والعافية |
[size=3]الفاضلة اُم سُهى والعزيز زُهير...
1000 مبروك هذا النجاح لسُهى ولكم .. نقول لسُهى أثلجتى صدور أبويك حفظك الله ومزيد من التوفيق فى قادم الأيام... (سلة ورود ) وليد طه[/size] |
صديقي د. محمد الحسن
لم ينقطع سؤالك يا صديقي عن اخبارنا واخبار سارة بالتحديد وكنت احس دائما بانك تشاركنا شيل الهم وها قد افرحتنا "بنيتك" سارة بنجاح باهر واعتبره مشرفا لانسانة لم تدرس المنهج السوداني منذ بداية حياتها الاكاديمية .. فقط درسته في 4 شهور واحرزت هذه النتيجة المشرفة (222) شكرا يا محمد وربنا ينجح "التومات" قول امين صديقي عكود الله يبارك فيك .. فنجاح سارة اعلم انه يسعدكم فانتم منا شكرا كتير وانشاء الله ربنا يكتب النجاح لكل طالب صديقي ناصر يوسف ونعم الهدية والله بس وين تنقو او ابو جقادي عشان نسمع اصلنا بقينا نرقص بدون غنى :D ملكة سبأ صديقتي يباركو ليك نجاحاتك الدائمة ايوة نتيجة الأساس والعتبة الصعبة عقبال الجاية يا رب وتكون في احسن ظروف الحبيبة حنو الله يبارك فيك انزاح هم بسيط وبقى الهم الاكبر ولكن علمتني الحياة "ان الصبر جبر" الف مبروك لحباب ويا لفرحتي وفرحة اماني وخالد |
صديقي ابو مناهل
التحية لفرحتكم انتم اهل سارة وحباب وربنا يخلي النجاح حليفهم طول حياتهم يا رب ابن عمي خطاب ومبروك لك انت نجاح بنت اختك سارة وتحياتي ليزن وامها صديقي في الهم خالد الحاج الف مبروك نجاح حباب وعقبال اخوانها يا رب تكون يا دوب بليت فرحتك بحضورها ليك وتحياتي عبرك لاماني صديقي وليد طه اقتباس:
اشكرك على تحيتك ونغريك سلامنا جميعا يا وليد |
ألف مبروك
أم سهي مبروك لسارة ألف مبروك غيداء |
[align=center]الاخ زهير..
الاخت ام سهى... 1000 مبرووووك...و عقبااال التخرج انشاءالله.. و هدية بسيطة..كما طلبها الاخ ناصر.. مبروووووك النجاح...[/align] [align=center][media]http://www.nilelove.org/userfiles/Mabrook.wma[/media][/align] |
اقتباس:
ألف مبروك وتهانينا وعقبال الشفاء الكبير وألف مبروك لحباب العيون ولولد العم كما تحلو له التسمية تسلموا يا الحبايب سرانا وعَجَبنا |
أم سهي:
مبروك لسارة ألف مبروك. |
| الساعة الآن 12:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.