بورداب الخرطوم والمهتمين دعوة لسماع الشاعر مهند الجيلي بادي
.
دعوة لسماع الشاعر الشاب مهند الجيلي بادي عضو المنبر إحتفاءاً بتسجيل مجموعته الشعرية الأولى طيبة ومشوار العشق .. والحزن الزمان : أمسية السبت 8/9/2007 (السـ7:30ـاعة) مساء المكان : مسرح صحيفة المشاهد بالخرطوم المناقشين : 1/الأستاذ الشاعر/ عبد القادر الكتيابي 2/ الاستاذ الشاعر/ ازهري محمد علي 3/ الآستاذ الشاعر/ هاشم صديق المنسق : منتدى رفاعة للجميع الثقافي |
سلامات يا عبير
تحياتي وأمنياتي لمهند الجيلي بليلة مميزة وهو قدرها وأمنياتي لكم بالتوفيق. خالد |
دايما يا عبير نشاط جميل
والمهند .. له كل الحب سنكون معكم عبر الهاتف .. |
[size=5]
حاااااااااااضرين في ساحة المحبة مع الولد الطويل زاهي القول ... وباهي الحديث ... المهند [/size] |
هذا الفتى الشجي الصوت.. الحاضر القلب .. الناحل تطلعاً إلى السماء .. له التهنئة ويا فرحنا به : صوتا شعريا شبابيا مميزا .. فيا بورداب الخرطوم .. تحلقوا حوله فهو صوت آت من مستقبل الشعر في السودان .. ثمة صوت شبيه ، أفتقد رنينه : مامون التلب ... من يدلنا على طريقه أو ملاذه البعيد ..؟؟ |
اقتباس:
ياودبادى أنت شاعر مكتمل المقامات |
| الساعة الآن 09:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.