سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بورداب الخرطوم والمهتمين دعوة لسماع الشاعر مهند الجيلي بادي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=38435)

imported_عبير خيري 05-09-2007 10:23 AM

بورداب الخرطوم والمهتمين دعوة لسماع الشاعر مهند الجيلي بادي
 
.

دعوة لسماع الشاعر الشاب مهند الجيلي بادي عضو المنبر

إحتفاءاً بتسجيل مجموعته الشعرية الأولى

طيبة ومشوار العشق .. والحزن

الزمان : أمسية السبت 8/9/2007 (السـ7:30ـاعة) مساء

المكان : مسرح صحيفة المشاهد بالخرطوم

المناقشين :

1/الأستاذ الشاعر/ عبد القادر الكتيابي

2/ الاستاذ الشاعر/ ازهري محمد علي

3/ الآستاذ الشاعر/ هاشم صديق

المنسق : منتدى رفاعة للجميع الثقافي

imported_خالد الحاج 05-09-2007 10:28 AM

سلامات يا عبير
تحياتي وأمنياتي لمهند الجيلي بليلة مميزة وهو قدرها
وأمنياتي لكم بالتوفيق.

خالد

معتصم الطاهر 05-09-2007 11:15 AM

دايما يا عبير نشاط جميل

والمهند .. له كل الحب

سنكون معكم عبر الهاتف ..

imported_نولا 06-09-2007 07:13 AM

[size=5]
حاااااااااااضرين

في ساحة المحبة

مع الولد الطويل زاهي القول ... وباهي الحديث ... المهند [/size]

imported_جمال محمدإبراهيم 08-09-2007 07:58 PM



هذا الفتى الشجي الصوت..
الحاضر القلب ..
الناحل تطلعاً إلى السماء ..

له التهنئة ويا فرحنا به : صوتا شعريا شبابيا مميزا ..
فيا بورداب الخرطوم .. تحلقوا حوله فهو صوت آت من مستقبل الشعر في السودان ..
ثمة صوت شبيه ، أفتقد رنينه : مامون التلب ...
من يدلنا على طريقه أو ملاذه البعيد ..؟؟

imported_الجيلى أحمد 09-09-2007 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال محمدإبراهيم (المشاركة 77185)


هذا الفتى الشجي الصوت..
الحاضر القلب ..
الناحل تطلعاً إلى السماء ..

له التهنئة ويا فرحنا به


ياودبادى

أنت شاعر مكتمل المقامات


الساعة الآن 09:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.