سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أصدقائي . . أحبائي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=3849)

عبدالمنعم الكتيابي 12-11-2006 09:10 AM

أصدقائي . . أحبائي
 
أصدقائي . . أحبائي . .
أحييكم جميعا وأستأذنكم في الدخول بكلمة إعجاب لابد منها بهذا الوطن الافتراضي الجميل وأنتم تخطون ملامح حدوده - إن كان له حدود - ولكني مما تابعت في المرات العديدة التي غافلت فيها تفاصيل الوقت ورهق الروح والبدن أحسست أنكم تعتمدون المحبة والمحبة وحدها حدودا تسع الجميع ولا أقول ذلك مجاملة ويكفي أنني حتى الآن آخر من قرأ الميثاق ووقع عليه ولو كان بالإمكان لبصمت بأصابعي العشرة حقيقة لا افتراضا . .
شكري العميق علي حفاوتكم وحرارة ترحيبكم فأنتم أصدقائي جميعا وتمنياتي أن أكون عند حسن ظنكم . .

خالد الحاج 12-11-2006 09:44 AM

ألف مرحب مرة أخري أستاذ كتيابي
ونتوقع منك الكثير الجميل
وقطع شك لن تجد منا إلا كل محبة
يديك العافية

بسمله 12-11-2006 09:47 AM

سلام سلام يا استاذنا نورتنا و شرفتنا , , و منتظرين كل ما هو جميل

عكــود 12-11-2006 10:04 AM

ألف مرحب أستاذ عبد المنعم ..
شهادتك شرف تعتز به سودانيات ..
ووجودك بيننا شرف لنا وفخر.

معتصم الطاهر 12-11-2006 10:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الكتيابي
أصدقائي . . أحبائي . .

ويكفي أنني حتى الآن آخر من قرأ الميثاق ووقع عليه ولو كان بالإمكان لبصمت بأصابعي العشرة حقيقة لا افتراضا . .

. .

ميثاقنا هو محبتك

وبنوده ابتسامتك تلك التى تبش فى وجه الحضور ترحاب

mohamed hemaid 12-11-2006 10:42 AM

الاف المراحب بيك عزيزنا الكتيابي

( ابرى قلمك بالصفحتين)


حميد..

عبدالمنعم الكتيابي 12-11-2006 12:01 PM

[size=4]ازددت سعادة وأنا أطالع عباراتكم الأنيقة ترحيبا بي ولو أنها قلدتني شيئا من المسئولية أتمنى أن أكون قدرها وأعدكم قدر طاقتي أن أتواصل معكم كتابة وأراء وعلى ثقة في حلمكم .
تحياتي مجددا ولكم الشكر أحبتي :
الطيب بشير امتناني العميق بمهاتفتك لي وصوتك البشوش ، حنينة وكأن لغة خطابك مشتقة من اسمك لك التحية والشكر على متابعة إجراءات تسجيلي بصبر معتصم الطاهر يارائع افتقدك كثيرا وأحسن الله عزاءكم ياريت لو أسمع صوتك ،ناصر الله يعوضك أبرك واخير في مالك وفي السميتو صديقك ،
عكود ، عصمت ، خالد الحاج ، نزار ، ودعثمان ، معاد ، المجلية ، بسملة ، حميد . . سعدت جدا بكم ومزيدا من التواصل معكم .
[/size]

ناصر يوسف 12-11-2006 12:51 PM

[align=center]أستاذي الجليل
أيها القلم الأنيق
أيها الوجه الصبوح
وبيتك منزلا للثقافة والحب
وندوةتنا إشراقة التجاني تزين بهو بيتك
كل حوائطه تغني فنا ثقافة أدبا رفيعا
كل أبوابه تنشد الشعر الرصين
كل شبابيكه مشرعة صوب ملفات الثقافة
ونحن كما الأطفال فرحين بملابس العيد
وعيدنا أن نستقي من لدنكم ثقافة ووعيا وفكرا يطهرنا من رجس الهوام

أيا صديقا ومعلما منه أقتات الفرح الأمان
إليك كل الأبواب مشرعات وكل الأنهر تفتق شقوق بواطنها لتشرب من دنّك الرفيع

فهلاّ ؟؟؟؟


حبااااااااااااااااااااااااااااابك آلاف فةق بيتك هني فوق سودانيات الوطن الجميل
[/align]

عصمت العالم 12-11-2006 02:14 PM


استاذنا الكتيابى.
وجودك بيننا مواسم فرح متصل..وزمن حب مترع..وعطاء فيه الاريج البديع..وتدفق الابداع.....ونفح العطايا العطاء..ومدى الاثراء.بفيوضه ووعوده .واربطته ..كم اسعدتنا رفقة هذا الزمن ..معكم

كل الاعزاز والتقدير

عبدالمنعم الكتيابي 12-11-2006 02:40 PM

الأصدقاء عصمت وناصر
ودي العميق وخلص تحياتي وأنتما تحفزان أصابعي لتنقر هذه الحروف المبرمجة لتقول شيئا ينطق عني
فعذرا . . وشكرا . .

رأفت ميلاد 12-11-2006 03:49 PM

أهلآ وسهلآ بالأخ الكتيالى

علم فى رأسه نار

مرحب بيك كتير

تحياتى

omrashid 12-11-2006 04:26 PM

الاستاذ الكتيابي
مرحبا بك والدنيا نورت هنا

Garcia 12-11-2006 04:44 PM

الاستاذ الكتيابى .. الف مرحب بيك وسودانيات نورت بوجودك بيننا ..
وفى انتظار كل ما هو جميل لديك من ابداعات ...


الساعة الآن 12:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.