سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الرائع ..عكود ..من الذين يغرقون الليل ...فى ينبوع نور...!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=38579)

Ismat 06-10-2007 11:16 PM

الرائع ..عكود ..من الذين يغرقون الليل ...فى ينبوع نور...!!
 
[frame="1 50"]
بدايتى..
تهنئتى لك بنيل الثقه والاحاطه .الوشاح..وهى تضعك فى موقعك وموضعك النور..لتواجه مسئوليه انت .اهل لها..وجدير بها..ومفصله عليك..والحبكه عمود..مثل ذلك الجلباب الناصع البياض..الذى فصله ذلك الصانع القدير..
كل امانى القلب لك ..ايها العزيز...بالنجاح والتوفيق..
وعذرا اذا اتت متاخره بعض الشىء وانت اعلم بمرارة ما جرى علينا...!!

وانت دائما تاخذنى بغطاء دثارك المترامى .عند كل كبوة. وكرب...وعند كل لوعة ونزف حزن...وانت السند والاسناد..بمشائل الرجوله..وزخم الاحساس المشارك..وقوة الشعور المواكب..وصفاء انسانية تلك النفس التبيله...ولهفة النسارع الذى ينبع من اصول معدن تجليه المواقف .فيبترد .ويتقد .ويلمع..ويتوهج..

ولعل لخواطر الربط وتواصلنا يتمندد فوق السنوات ..يسجل فى كل موقف ملمح من ضياء وشروق..والاصوات تشنف الاذان..والحروف تصافح الحروف..والخيال يبدع فى تشكيل الصور..والوجدان تزدحم وتزخر بجيشان المشاعر الانسانيه..واحساس الاخوه والربط الاسرى يطغى ويتمدد ويعلو..

الحبيب ...عكود...

صدق من قال ...كم من اخ لم تلده .امك...!!

وانت ذلك الاخ الى اعتز .وامتن..واتشرف بالانتماء اليه....

وكم اسعدنى تداخلك فى بوستى .والذى احببت ان ارد عليك فيه ببسويت يحمل اسمك...ويشرح لزمان الدنيا وعوالم الناس .عنك وعن نقاء معدنك..ويوفيك ببعضا من كثير قدمت..ايها الرائع التبيل..


انت من اولئك الضياءات المصابيح التى تغرق الليل فى ينبوع نور...
نسال لك العزيز المقتدر ان يمدك بفيوض عوته..ويغطيك ببرد عافيته .ويبقيك زخرا.ومعنا .وجمالا من صفات يتوهج..
ويشملك انت واسرتك الكرمه بامنه وامانه واحضانه..[/frame]انه سميع محيب ..الواحد الاحد الذى لا اله إلآ هو الواحد القهار..

[flash=http://sudanclips.com/flvplayer.swf?file=http://sudanclips.com/flvideo/1101.flv&autostart=true&showfsbutton=true]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

عكــود 08-10-2007 10:46 AM

[align=justify]
اقتباس:

ولعل لخواطر الربط وتواصلنا يتمندد فوق السنوات ..يسجل فى كل موقف ملمح من ضياء وشروق..والاصوات تشنف الاذان..والحروف تصافح الحروف..والخيال يبدع فى تشكيل الصور..والوجدان تزدحم وتزخر بجيشان المشاعر الانسانيه..واحساس الاخوه والربط الاسرى يطغى ويتمدد ويعلو..
[/align] كم أنا سعيد بك يا عصمت . .
وبالتواصل معك،
اقتباس:

صدق من قال ...كم من اخ لم تلده .امك...!!
قد صدق والله،
ربّنا يقدّرنا نكون على مقام خوّتك وندّيها حقّها . .
فأنت رقراقاً صافياً وبك نعتز ونفتخر.

عند قراءة إسمك هنا يا عصمت أشكر الله وأحمده أنّك قد بدأت غسل أحزانك . .
أعاد الله علينا وعليك وعلى الأسرة الصغيرة والكبيرة هذه الأيّام المباركة بكل السعادة والهناء ورضى النفس وصفاء البال.

ألف شكر يا حبيب على الكلمات . .
وعلى اللحن.

imported_عمر مجذوب خطيب 08-10-2007 10:53 AM

تستاهل اكثر يا عكود مع تمنياتي لك بالتوفيق في ادارة الموقع
وراك وجاهزين

عكــود 08-10-2007 11:06 AM

عمر مجذوب أيّها الصديق . .
تعجبني جاهزيتك
التي أحتاجها فعلاً.

خلّيك قريب.

imported_حسين علي الحاج 09-10-2007 12:15 PM

الاخ/ عصمت
لك التحية
عكود رجل انه من هناك وهذا يكفيه
لك ودي


الساعة الآن 07:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.