سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المراسل الصحفى عصام الخواض فى رحاب الله... اثر حادث مرورى (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=38707)

Ismat 02-11-2007 05:00 PM

المراسل الصحفى عصام الخواض فى رحاب الله... اثر حادث مرورى
 

اسلم الروح بمستشفى سانت ميرى الام..بلندن المراسل الصحفى .عصام الخواض..(ابن ...كلى)..اثر حادث مرورى مريع بشارع بيكر استريت ..صباح امس الخميس 1 نوفمبر 2007
نسال للفقيد الرحمه..وحسن الختام.ولشبابه الغض الجنان..ونسال لاسرته الصغيره..وزوجته..حسن العزاء ..والصبر~...والسلوان..
ولا حول ..ولا قوه..إلا بالله العلى القدير..


هذا وسيقام واجب العزاء..بمبانى مدرسة الاسر السودنيه بلندن ...من الساعه 12.30.وحتى الساعه 4 مساء يوم السبت 3 نوفمبر 2007 على العنوان التالى....


paddington college
off church street
w2

والمواصلات.اجول روود مترو الانفاق..البصات..6.ز98..332..16..16..

imported_Fanar 02-11-2007 06:10 PM

انا لله وإنا اليه راجعون
رحمه الله وألهم ذويه الصبر والسلوان

عكــود 02-11-2007 06:47 PM

رحمه الله رحمة واسعة
وألهم آله الصبر الجميل

imported_umrawan 02-11-2007 06:47 PM

له الرحمة والمغفرة ولآله الصبر والسلوان وحسن العزاء

imported_ود الجريف 02-11-2007 06:49 PM

[align=center]اللهم أغفر له وأرحمه وأدخله فسيح جناتك
وألهم أهله وذويه حسن الصبر وحسن العزاء


http://www.moq3.com/img/uploads/FI725758.gif[/align]

imported_أحمد الأمين أحمد 02-11-2007 08:22 PM

رحم الله اخى وصديقى عصام الخواض واسكنه فسيح جناته وعزا خاص لدفعته باداب الخرطوم خريجى العام 1987 اخص على كباشى بدبى وحمدى مسقط وياسر بالخرطوم وعبد الله وبكرى بكندا وحاتم بامريكا ومحمد عبد الكريم بالاذاعه السودانيه وكذلك ادم بخيت....
الفقيد من ابناء كلى تخرج فى اداب الخرطم " فرنسى وانجليزى" وكان ينشط فى العمل الاجتماعى داخل الكليه عبر العمل مع رابطه الطلاب حيث نشط عب ر " مؤتمر الطلاب المستقلين" كذلك كان ناشطا عبر العمل الثقافى خصوصا المسرح الطلابى تمثيلا واخراجا ...
عمل فى اكثر من جهه عقب تخرجه من الجامعه ثم هاجر الى لندن عقب زواجه من بيطانيه انجب منها عددا من الابناء ويمتاز بكرم فياض ومرح ونخوه واتضحه خلال تعامله مع زملائه فى الجامعه قديما لدرجه تصديه لاى مشكله اجتماعيه تواجه طالبا...رحمه الله

imported_عبدالرحيم ابراهيم العبيد 03-11-2007 06:05 AM

تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته
مع الصديقين والشهداء
وأنا لله وأنا اليه راجعون

شليل 03-11-2007 06:13 AM

رحمه الله رحمة واسعة
وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وأنا إليه راجعون

imported_Hassan Farah 03-11-2007 08:32 AM

رحمه الله رحمة واسعة
وألهم آله الصبر الجميل
____________

imported_رأفت ميلاد 03-11-2007 09:30 AM

انا لله وإنا اليه راجعون
رحمه الله وألهم ذويه الصبر والسلوان

imported_محمد عبدالله محمد موسي 03-11-2007 11:06 AM

لاحولة ولا وقوة الا بالله العلي القدير
انا لله وانا الية راجعون
البقاء لله رب العالمين

لاهلة الصبر وحسن العزاء

imported_ود الريس 04-11-2007 05:08 PM

لا نقول الا ما يرضى الله وانا اليه راجعون...
له الرحمه والمغفرة...
لزوجته لاهله لاصدقائه ومعارفه الصبر وحسن العزاء...

ناصر يوسف 05-11-2007 12:41 PM


رحم الله الخواض رحمةً واسعة

وتعازينا الحاره لأسرته المكلومه ولأهل قبيلته (الصحفيين)

إنّا لله وإنا إليه راجعون

imported_فيصل سعد 11-11-2007 11:01 AM

تقبله الله بواسع رحمته
وأسكنه فسيح جناته.
أنا لله وأنا اليه راجعون.


الساعة الآن 02:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.