"هكذا الأشواق" تعود الأيام بالخير والسلام...
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/AFyPrkaHzAI&autoplay=1]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/align]
[align=center]تعود أيامكم بالخير والسلام.. ومغفرة أسألكم .. ومحبة صادقة أرسلها لكل زائر لهذا البوست..[/align] |
وكل عام وانت بألف ألف خير ..
أعاده الله علينا وعليكم بالخير و البركة مرات عديدة وأزمنة مديدة |
العيد بدون لمت الحبان ما عندو معنى
ولكن بسماع أعذب الألحان ليهو الف معنى شكرن للإختيار وشكرن للمعايدة وربنا يولف القلوب ويعيد علينا العيد في البلد |
كل يوم وانت بخير |
الحبيب ...ابا جعفر..خالد العزيز.. يا ادميرال.... دائما وحيح الحنين ياخذ مجامع الوجدان بذلك الشوق الجارف..للحبان ..والربط والجمع..وتلك الايام..وكما تعلم ان بعثرتنا على اطراف الكون..ونحن الذين الفنا وتعودنا البقاء فى الوطن لما كان الوطن بخيره الوفير.وزمانه الجميل..وسهولة كل شىء الحياه...والدراسه..والعمل..والاجتماعيات..وتلك القيمه الحضاريه للانسان وحريته وحماية القانون له.. وافترقنا سعيا بعد ان حوصرنا وضاق بنا الخناق..ودفرنا فى ارض الله الواسعه..ليس وحدنا بل حتى اهلنا فى داخل الوطن يعيشون غربة الديار والوطن.. اختلف الحال..لكن فى خبايا اعماقنا همس ذلك الشوق الحنين.. ود الحاج.. لا اريد ان اقلب عليك المواجع..هنالك الكثير المثير المستتر...ونحن نحس بالحنين وتكسرنا تلك الحنيه.وحنيننا الى كل جميل زمن مضى..ولكل الذكريات التى تتبعثر صورها امام مخيلتنا ولا نملك إلا ان نتحسر.. المهم.. كل عام وانتم بخير والاسره الكريمه.. وخلينا ندفن حنين اشواقنا فى ترانيم ذلك الغناء الرائع الجميل.. كل الحب |
الاخوة والاحباب
لماذا تغشانا حنية دفاقة ومودة كلما يصبح علينا عيد ونحن خارج السودان؟؟:rolleyes: عندما كنت عاذبا وبعد زواجي منذ عامين ما زلت استمع لاغنية الاستاذ النور الجيلاني ( وجانا العيد ...) اليكم وللاخوة المسيحيين ..كل عام وانت بخير:):):) http://www.l44l.com/up/uploads/2b895b7f22.jpg |
كل عام وانت سالم ياخال
العفو والعافية ومافي القلب الا ريدة |
كل عام والكل بالف خير وسعادة
كل عام والاشراق ينور سموات ارضنا الحبيبة |
| الساعة الآن 02:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.