سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   خـــــــالد الـحــــــاج (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   "هكذا الأشواق" تعود الأيام بالخير والسلام... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=38986)

imported_خالد الحاج 18-12-2007 01:29 PM

"هكذا الأشواق" تعود الأيام بالخير والسلام...
 
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/AFyPrkaHzAI&autoplay=1]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/align]

[align=center]تعود أيامكم بالخير والسلام..
ومغفرة أسألكم ..
ومحبة صادقة أرسلها لكل زائر لهذا البوست..
[/align]

imported_nagwa 18-12-2007 01:46 PM

وكل عام وانت بألف ألف خير ..
أعاده الله علينا وعليكم بالخير و البركة مرات عديدة وأزمنة مديدة

بابكر مخير 18-12-2007 06:54 PM

العيد بدون لمت الحبان ما عندو معنى
ولكن بسماع أعذب الألحان ليهو الف معنى
شكرن للإختيار وشكرن للمعايدة
وربنا يولف القلوب ويعيد علينا العيد في البلد

imported_أشتر 18-12-2007 08:28 PM



كل يوم وانت بخير

Ismat 19-12-2007 01:09 AM


الحبيب ...ابا جعفر..خالد العزيز..
يا ادميرال....
دائما وحيح الحنين ياخذ مجامع الوجدان بذلك الشوق الجارف..للحبان ..والربط والجمع..وتلك الايام..وكما تعلم ان بعثرتنا على اطراف الكون..ونحن الذين الفنا وتعودنا البقاء فى الوطن لما كان الوطن بخيره الوفير.وزمانه الجميل..وسهولة كل شىء الحياه...والدراسه..والعمل..والاجتماعيات..وتلك القيمه الحضاريه للانسان وحريته وحماية القانون له..
وافترقنا سعيا بعد ان حوصرنا وضاق بنا الخناق..ودفرنا فى ارض الله الواسعه..ليس وحدنا بل حتى اهلنا فى داخل الوطن يعيشون غربة الديار والوطن..
اختلف الحال..لكن فى خبايا اعماقنا همس ذلك الشوق الحنين..
ود الحاج..
لا اريد ان اقلب عليك المواجع..هنالك الكثير المثير المستتر...ونحن نحس بالحنين وتكسرنا تلك الحنيه.وحنيننا الى كل جميل زمن مضى..ولكل الذكريات التى تتبعثر صورها امام مخيلتنا ولا نملك إلا ان نتحسر..
المهم..
كل عام وانتم بخير والاسره الكريمه..
وخلينا ندفن حنين اشواقنا فى ترانيم ذلك الغناء الرائع الجميل..
كل الحب

imported_مكي محمد الحسن 19-12-2007 01:21 AM

الاخوة والاحباب
لماذا تغشانا حنية دفاقة ومودة كلما يصبح علينا عيد ونحن خارج السودان؟؟:rolleyes:
عندما كنت عاذبا وبعد زواجي منذ عامين ما زلت استمع لاغنية الاستاذ
النور الجيلاني ( وجانا العيد ...)
اليكم وللاخوة المسيحيين ..كل عام وانت بخير:):):)
http://www.l44l.com/up/uploads/2b895b7f22.jpg

imported_مهند الخطيب 22-12-2007 09:16 PM

كل عام وانت سالم ياخال


العفو والعافية ومافي القلب الا ريدة

imported_همس الشوق 24-12-2007 12:54 PM

كل عام والكل بالف خير وسعادة

كل عام والاشراق ينور سموات ارضنا الحبيبة


الساعة الآن 02:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.