سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اهلنا كان حيين بنتلاقى (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=48926)

imported_خلاسية 25-11-2010 05:24 PM

اهلنا كان حيين بنتلاقى
 
الاخوة/ات في سودانيات خليكم بخير

لمن نرجع ليكم واكيد كان حيين بنتلاقى

مغادرة للاستشفاء بمصر لا تنسوني من دعواتكم

وخليكم بخير

imported_سمراء 25-11-2010 06:02 PM

الف سلامة الاخت خلاسية
وتمشى وتجى بالف سلامة ، وربنا يحصل الشفاء

النور يوسف محمد 26-11-2010 04:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ربنا يعدل خطوتك ..
ويسهل أمرك ويعجل شفاك ..
وترجعى بالسلامة .....

imported_ابرا 26-11-2010 06:48 AM

خلاسيه ربنا يوديك ويجيبك بالسلامه وينعم عليك باثواب العافيه (امين يا رب العالمين)

imported_فيصل سعد 26-11-2010 06:57 AM

صحبتك السلامة حلا و ترحالا ..
و اكرمك الله بكامل الشفاء و الاستشفاء..

و ابقي طيبة و عافية..

imported_نبراس السيد الدمرداش 26-11-2010 11:23 AM

اللهم يا شافى لا شفاء الا شفاؤك اسالك ان تشفى الاخت خلاسيه اسالك من عظم لطفك وكرمك ان تشفيها وتمدها بالصحه والعافيه اللهم احرسها بعينك التى لاتنام اللهم البسها ثوب الصحه والعافيه عاجلا واجلا يا ارحم الراحمين

ربنا يرجعك بالف سلامه معافيه سالمه

imported_الدقيقة 30 27-11-2010 10:31 AM

خلاسية...
ايها الانسان الملاك
اليوم اجمع دعوات كل المرضى المحتاجين فى بلادى
اليوم..استدعى من سجلات جمعية سودانى الخيرية
كل ابتسامات الرضى من وجوه الغبش
الذين من اجلهم اشعلتى واخرين ثقاب الرحمة..
وابثها مع فاتحة الصباح
اللهم..ان خلاسية صالحة اللهم اشفيها
وكن بقربها فى اخر عملية
يا الله
بأسم سرك الاعظم
ارجعها الى اهلها منعمة بالصحة والعافية
اللهم..
بقدر الحب الذى يسكنها من اجل عمل الخير
من اجل المرضى المحتاجين
من اجل الطلاب الفقراء
من اجل ابناء الهامش الذين يحضرون لتلقى العلم بلا دليل ولا مرشد
احفظها يا الله
امين
امين
امين

imported_طارق صديق كانديك 27-11-2010 12:09 PM

اللهم أتمم شفاءك والبسها ثوب العافية ياكريم .. يا خير مسئول .. !!

ربنا يكتب السلامة ياصديقة .. أمنياتي

imported_خالد الصائغ 27-11-2010 12:12 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاسية http://sudanorg.tk/vb/images/buttons/viewpost.gif
الاخوة/ات في سودانيات خليكم بخير


لمن نرجع ليكم واكيد كان حيين بنتلاقى

مغادرة للاستشفاء بمصر لا تنسوني من دعواتكم

وخليكم بخير





ربنا يكتب ليكي الشفاء العاجل و يمن عليكي بموفور الصحة و العافية


في أمان الله و حفظه

imported_عبد القادر جاويش 27-11-2010 12:44 PM

الخلاسية


اللهم ياعظيم ياكريم اشفيها وعافيها
وكل الامنيات والدعوات بالعودة بالسلامة والعافية


الساعة الآن 07:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.