خطاب مفتوح لسيد صادق والتاني لدكتور التيجاني سيسي
الخطاب الأول
:( والخطاب التاني:( |
السكات وصمة الخشم
واليرموك وجوك، جوك |
كم وخمسين معسكر نازحين
جبخانة وضرب نار في في "كُتم" وكتمة نفس في الفاشر (العاصمة) |
معارضة سلمية مدنية
ومعارضة قتالية حربية :o:o:o |
دافور،
حركات مسلحة ترفض تصالح مجموعة بي منفعة وصاحبة مصالح ولا شنهو :confused::confused::confused: |
كبارنا قالوا :
عصاة عز وحسي بقونا؟ عصا واقفة وعصا مدفونة،، بي سياسة سلمية وعرجونة :cool: |
أريت القى الرد
حتى لو من جهة... وبموضوعية متجردة،، خالية من الجهوية :mad::mad::mad::mad::mad: |
انت لسة ماقنعت ياعمك :D:p
سلام دكتور |
قالو الصادق نجر ليه مصطلح جديد
اول مرة اسمعو امبارح من دكتور حيدر ابراهيم اسمو الكوديسة:eek: حد يفيدنا بالله لو عندو علم ان شاء الله اكون كتبتو صاح جمعية النجاريين تشجب وتدينlooool |
آمولي
يما سلام، نحنا ما بنقنع، تب وديمة شايلين العشم بث الفي لسانا ما نبلعه وأهلنا ربونا علآ كدآ هو يما القنعنا منهو بالجد حاجة إسمها "سوداني" إلا عشمنا فييييي السودانية :(:( |
اقتباس:
دكتور حيدر بيكون نطقها بي شكل وسيد صادق بيكون قالها بي شكل وإتي شوفتيها شكل وأنا دآك، الشكل بقآ عبرة من المولى واللسان حروفه منزلقة والفهم دآك؟!؟!؟ طشآ.. كدي النسأل السيد قبل نحكم،، مش برضهو يمكن في "الصحاح" موجودة :rolleyes::rolleyes: |
خطاب تالت
للبشير (عديييييييل كدآ وبدون مبهمات) يا أخي فكنا، كل الدرتهو سويته حتى ثقتنا في ريسينا :eek: جوطتها وهزيتها ... بالله التقول (دكآي) روفي ;) |
خطاب لي علي عثمان
يابا قالوا أنك في رأس قائمة المرشحين لتحل محل (الظالم)،، دحن باقي أيامك الباقية(ما قالوا معدودات)..... سامح وأطلب السماح يمكن، إمكن وممكن شعبنا المسامح يسامحك .. سمح يابا :cool: طويييييييييييييييييييييلة برضهو لو تحن |
سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق
|
اقتباس:
الرجالة تطير يايابا.دي بركات حسين ملاسي جات زارتنا.. |
| الساعة الآن 09:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.