اسمر
|
أسمر كل عام وانت كما تود وتشتهى...
|
كل العمر ليك يا رب
ولدنا اسمر ربنا يحفظك ويخليك ويحقق امانيك |
كل عام وانت بخير يا اسمر
شكرا جيجي |
:p:D
|
اقتباس:
تحياتي |
اقتباس:
وربنا يسعدك ويحقق كل أمانيك. تحياتي |
اقتباس:
ربنا يحقق اماني الجميع ويسلمك من كل شر تحياتي |
اقتباس:
تحياتي |
اقتباس:
|
اسمر كل سنة وإنت طيّب،،
2013 دي عليك الله اتلحلح شوية وعرِّس، عشان تفتح لعمّك وجدي الطريق |
اقتباس:
قسما عظما المداخلة دي كان فيها كلام لكن لامن دست ارسال لاعتماد المشاركة نزلت كدا وقلت واللاي ما مغيرا.. أها مادام أخدتها يصدر رحب أقول ليك كل سنة وانت طيب.. |
كل الامنيات فارده شراعا ليك ولدي اسمر
|
ليك العمر كلو يا أبننا الأسمر
سنة حلوة يا جميل |
|
| الساعة الآن 02:12 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.