سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اسمر (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=57719)

imported_جيجي 24-12-2012 12:12 PM

اسمر
 
http://forum.mn66.com/imgcache2/564444.gif

imported_ماريل 24-12-2012 02:39 PM

أسمر كل عام وانت كما تود وتشتهى...

imported_نبراس السيد الدمرداش 24-12-2012 03:39 PM

كل العمر ليك يا رب
ولدنا اسمر
ربنا يحفظك ويخليك ويحقق امانيك

imported_طارق صديق كانديك 24-12-2012 04:53 PM

كل عام وانت بخير يا اسمر

شكرا جيجي

imported_فتحي مسعد حنفي 24-12-2012 07:44 PM

:p:D

اسمر 24-12-2012 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 505197)

تسلمي يا جيجي وربنا يجعل كل ايامك اعياد ويمتعك بالصحة والعافية
تحياتي

اسمر 24-12-2012 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 505221)
أسمر كل عام وانت كما تود وتشتهى...

شكراً يا د.ماريل
وربنا يسعدك ويحقق كل أمانيك.
تحياتي

اسمر 24-12-2012 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 505234)
كل العمر ليك يا رب
ولدنا اسمر
ربنا يحفظك ويخليك ويحقق امانيك

نيبو الجميلة
ربنا يحقق اماني الجميع ويسلمك من كل شر
تحياتي

اسمر 24-12-2012 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك (المشاركة 505253)
كل عام وانت بخير يا اسمر

شكرا جيجي

وانت بالف خير يا ريس
تحياتي

اسمر 24-12-2012 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 505314)
:p:D

سلام يا عمو فتحي

الرشيد اسماعيل محمود 24-12-2012 11:04 PM

اسمر كل سنة وإنت طيّب،،
2013 دي عليك الله اتلحلح شوية وعرِّس، عشان تفتح لعمّك وجدي الطريق

imported_فتحي مسعد حنفي 25-12-2012 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر (المشاركة 505334)
سلام يا عمو فتحي


قسما عظما المداخلة دي كان فيها كلام لكن لامن دست ارسال لاعتماد المشاركة نزلت كدا وقلت واللاي ما مغيرا..
أها مادام أخدتها يصدر رحب أقول ليك كل سنة وانت طيب..

imported_مرافي 25-12-2012 12:00 PM

كل الامنيات فارده شراعا ليك ولدي اسمر
 

imported_رأفت ميلاد 25-12-2012 12:11 PM

ليك العمر كلو يا أبننا الأسمر

سنة حلوة يا جميل

imported_سماح محمد 25-12-2012 12:12 PM

سمور الطويل :p

http://www.colourbox.com/preview/198...rd-concept.jpg

شكرا جيجي


الساعة الآن 02:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.