سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الجاابري و ابو امنة حامد... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=58133)

imported_wadosman 29-01-2013 10:04 PM

الجاابري و ابو امنة حامد...
 
نسمع بالاول...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1359064115.mp3[/rams]

لينك للحفظ و الاستمااع

imported_فيصل سعد 29-01-2013 10:14 PM

ثم نقرأ بعد ذلك :

مانسيناك جاي تعمل
إيه معانا بعد ما بدلتنا
ماسقيناك أحلي ما في عمرنا
من عواطف ما لقيناك

الرهيف قلبو بيعيش
في شكو اكثر من يقينو
تستبيه نظرة جارحة
و تحترق بالحب سنينو
قلبو ضايع في العيون
الشاربه من حبو و حنينو
وناكرة حتي إنو إنسان
يسعي لي قلبي يعينو
جاي تعمل إيه؟

ماكفاهو العذاب الهو فيه
ليه تزيد آلامو اكتر
و ليه عيونو العمرها
ما خانتك تبكي و تسهر
و ليه توشح فجرو بالأحزان
بعد ماقلبو نور
اضحي جرح الفرقة
في قلبو الحزين من حبو أكبر

قلبي غافر ليك ذنوبك
سيبو بس تنشف جراحو
الحنين العايش لحبك
صرت تسخر من نواحو
سيبو مرة يغسل احزانو
بالأمل يشرق صباحو
و كيف يطير لعشو عصفور
منكسر مكسور جناحو
جاي تعمل إيه؟


و سؤال حول الشاعر المجيد
طيب الله ثراه ..

اغنيات في قمة الروعة للشاعر الفذ تغنى
بهما صالح الضي - وردي - و صلاح ابن البادية
ما هي ؟؟؟

imported_wadosman 29-01-2013 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 515139)

و سؤال حول الشاعر المجيد
طيب الله ثراه ..

اغنيات في قمة الروعة للشاعر الفذ تغنى
بهما صالح الضي - وردي - و صلاح ابن البادية
ما هي ؟؟؟

شكرا على الكلمات يا زول يا بهجه

و نضيف للفنانين الفوق الفنان محمد الامين..

imported_سماح محمد 30-01-2013 10:21 AM

ياسلام

imported_تماضر حمزة 30-01-2013 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 515222)
ياسلام

...:)

الرشيد اسماعيل محمود 30-01-2013 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 515223)
...:)

شايفك بقيتي شغالة مسكولات ساي

imported_wadosman 31-01-2013 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 515222)
ياسلام

و يا سلام على الطله

بعد غيبه...

عكــود 31-01-2013 08:02 PM

ويا سلام عليك يا ود عثمان!

في رأيي، الجابري من أكتر الفنانين الظلمهم الإعلام؛
وصراحة، أبداً أغانيهو ما أخدت الإنتشار البتستحقو.

مع تحياتي لسماح. looool:)

imported_wadosman 31-01-2013 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 515223)
...:)

:rolleyes:

imported_wadosman 31-01-2013 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 515246)
شايفك بقيتي شغالة مسكولات ساي

برج المراقبه الجويه...حوّل..:)

imported_wadosman 31-01-2013 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 515659)
ويا سلام عليك يا ود عثمان!

في رأيي، الجابري من أكتر الفنانين الظلمهم الإعلام؛
وصراحة، أبداً أغانيهو ما أخدت الإنتشار البتستحقو.

مع تحياتي لسماح. looool:)

العمده عكود...

يسعد مساك بالف خير

فى رايي الجابرى لم يكتشف بعد خصوصا فى اعماله الاولي
الكثير هناك لم يسمعه الناس و لم يجد حظه فى الانتشار...

و تحايا ايضا موصوله لسماح...

imported_سماح محمد 01-02-2013 02:48 PM

ياحلوين
أنا التحايا عايزاها بصوت الجابري looool

imported_wadosman 01-02-2013 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 515729)
ياحلوين
أنا التحايا عايزاها بصوت الجابري looool

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1359659998.mp3[/rams]

لينك للحفظ

imported_يحي عثمان عيسي 01-02-2013 04:25 PM

متعة والله
لكن الموضوع القال عنو العمده عكودداير ليهو بوست لحالو

معقول التلفزيزن يجيب واحد بتخنس ويتمايص اسم ماعارف زمراوي ويغني للجابري
تحياتي ود عثمان

imported_wadosman 01-02-2013 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 515744)
متعة والله
لكن الموضوع القال عنو العمده عكودداير ليهو بوست لحالو

معقول التلفزيزن يجيب واحد بتخنس ويتمايص اسم ماعارف زمراوي ويغني للجابري
تحياتي ود عثمان


يحيى ياا صااحب...

يسعد مساك بكل خير

ياخ مالك جايب سيره فنان الحيكومه هنا
انت ما قريت بوست نااصر بتاع راس السنه ولا شنو...؟؟:)


الساعة الآن 02:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.