سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هل من مرحب؟ (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=58440)

imported_غدا تشرق 28-02-2013 06:40 PM

هل من مرحب؟
 
بعد الصلاة والسلام علي خير الانام .. انا زولة جديدة الفهم شنو؟

imported_فيصل سعد 28-02-2013 06:47 PM

الفهم انه حبابك و مرحب بيك
و طاب مقامك و كدا ..

imported_حافظ حسين 28-02-2013 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق (المشاركة 521882)
بعد الصلاة والسلام علي خير الانام .. انا زولة جديدة الفهم شنو؟

الفهم قسم

حبابك و مرحبا بك
و يطيب بيك المقام انشاء الله

imported_غدا تشرق 28-02-2013 06:55 PM

حابابك؟ ياهو دا الفهم ماعندكم تحفيز مادي يعني للناس الجداد ؟ فيصل يا اول من رحب بي لك والله مني كل التقدير

imported_فيصل سعد 28-02-2013 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق (المشاركة 521886)
حابابك؟ ياهو دا الفهم ماعندكم تحفيز مادي يعني للناس الجداد ؟ فيصل يا اول من رحب بي لك والله مني كل التقدير

عندنا واحد اخونا و حبيبنا احتمال يجي يرحب بيك
و يحاول تحفيزك للكتابة بالاسم الحقيقي .. فجهزي حجتك
و منطقك اذا ما قررت الدخول في مناقشته و الحوار ..
و الزول دا اسمه بابكر عباس ..

imported_غدا تشرق 28-02-2013 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 521885)
الفهم قسم

حبابك و مرحبا بك
و يطيب بيك المقام انشاء الله

يطيب عملك يا حافظ مرورك جميل بعدين انت وكت حافظ شايل الورقة مالك؟

imported_فيصل سعد 28-02-2013 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق (المشاركة 521886)
حابابك؟ ياهو دا الفهم ماعندكم تحفيز مادي يعني للناس الجداد ؟ فيصل يا اول من رحب بي لك والله مني كل التقدير

انت مفروض تناولينا و تغمتي لينا :D:D
باعتبار انك جديدة و في انتظار الشروق ..

imported_غدا تشرق 28-02-2013 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 521887)
عندنا واحد اخونا و حبيبنا احتمال يجي يرحب بيك
و يحاول تحفيزك للكتابة بالاسم الحقيقي .. فجهزي حجتك
و منطقك اذا ما قررت الدخول في مناقشته و الحوار ..
و الزول دا اسمه بابكر عباس ..

بابكر دا جيبو لي اديهو ليك درس بكرة اخلي يدخل باسم (لحظة وداع )

imported_wadosman 28-02-2013 07:00 PM

ياا الف مرحب
و حبابك فى حوش سودانيات الكبير...

imported_غدا تشرق 28-02-2013 07:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 521889)
انت مفروض تناولينا و تغمتي لينا :D:D
باعتبار انك جديدة و في انتظار الشروق ..

في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد تم الغاء هذا المصطلح (تغمتي) او استبداله ب مصطلح (الله يدينا ويديك)

imported_حافظ حسين 28-02-2013 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق (المشاركة 521888)
يطيب عملك يا حافظ مرورك جميل بعدين انت وكت حافظ شايل الورقة مالك؟

عملي طايب بلا دعوتك و أسألي من ناس البكان ديل :D:D:D
انا لا حافظ لا حاجة بس اسم لصقوا فيني
لكن الايام دي يا غداً في موضة تغيير اسامي
هسي باقس الليل دا بغيروا
يلا يدك معانا نشوف لينا اسم قدر المرحلة

imported_غدا تشرق 28-02-2013 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 521891)
ياا الف مرحب
و حبابك فى حوش سودانيات الكبير...

ود عموو شكرا علي الترحيب الحار

imported_غدا تشرق 28-02-2013 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 521894)
عملي طايب بلا دعوتك و أسألي من ناس البكان ديل :D:D:D
انا لا حافظ لا حاجة بس اسم لصقوا فيني
لكن الايام دي يا غداً في موضة تغيير اسامي
هسي باقس الليل دا بغيروا
يلا يدك معانا نشوف لينا اسم قدر المرحلة

والله اكذب عليك لو قلت ليك قدر مرحلتك دي في اسم اخير ليك امسك في حافظ الماحافظ دا

imported_فيصل سعد 28-02-2013 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 521894)
يلا يدك معانا نشوف لينا اسم قدر المرحلة

سلامات يا سلفي .. انت لو جادي في الموضوع دا
انا بقترح ليك اسم "عنصر ثورة" او "ظل ظليل"
او "لبن مبستر" .. و انت اختار بمزاجك :D:D

imported_غدا تشرق 28-02-2013 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 521899)
سلامات يا سلفي .. انت لو جادي في الموضوع دا
انا بقترح ليك اسم "عنصر ثورة" او "ظل ظليل"
او "لبن مبستر" .. و انت اختار بمزاجك :D:D

لبن مبستر دي اصلي شديد ان شاء الله هو بس يغيير


الساعة الآن 02:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.