هل من مرحب؟
بعد الصلاة والسلام علي خير الانام .. انا زولة جديدة الفهم شنو؟
|
الفهم انه حبابك و مرحب بيك
و طاب مقامك و كدا .. |
اقتباس:
حبابك و مرحبا بك و يطيب بيك المقام انشاء الله |
حابابك؟ ياهو دا الفهم ماعندكم تحفيز مادي يعني للناس الجداد ؟ فيصل يا اول من رحب بي لك والله مني كل التقدير
|
اقتباس:
و يحاول تحفيزك للكتابة بالاسم الحقيقي .. فجهزي حجتك و منطقك اذا ما قررت الدخول في مناقشته و الحوار .. و الزول دا اسمه بابكر عباس .. |
اقتباس:
|
اقتباس:
باعتبار انك جديدة و في انتظار الشروق .. |
اقتباس:
|
ياا الف مرحب
و حبابك فى حوش سودانيات الكبير... |
اقتباس:
|
اقتباس:
انا لا حافظ لا حاجة بس اسم لصقوا فيني لكن الايام دي يا غداً في موضة تغيير اسامي هسي باقس الليل دا بغيروا يلا يدك معانا نشوف لينا اسم قدر المرحلة |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
انا بقترح ليك اسم "عنصر ثورة" او "ظل ظليل" او "لبن مبستر" .. و انت اختار بمزاجك :D:D |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 02:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.