سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أنباء عن فوز تحالف القوى الوطنية ج الجزيرة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6361)

محمد حسن العمدة 05-09-2007 09:58 AM

أنباء عن فوز تحالف القوى الوطنية ج الجزيرة
 

الجبهة الديموقراطية
حزب الأمة القومي
الإتحادي مرجعيات

الإتحادي هيئآت
المستقلين
البعث
الجبهة الشعبية المتحدة

الحركة الشعبية
الناصريين
التحالف الطلابي السودابي .

محمد حسن العمدة 05-09-2007 10:02 AM

النتيجة حتي الآن:

الفرز إنتهي في كل المراكز عدا ( مركزين في الحصاحيصا و مركز في الكاملين )

و لكن الفرق في الأصوات ما بين قائمة الوحدة و القائمة التالية لها هو 2000

( ألفين صوت ) .

العنف :

يوم أمس حاول كادر مؤتمر وطني طعن كادر ( ج د ) فتدخل طالب كان متواجد بالقرب

بمسك السكين بيده فجرح .

وفي نفس اليوم مساءً ضرب كادر من المؤتمر الوطني أحد الطلاب .

اليوم صباحاً تجمهرت عضوية المؤتمر الوطني في حنتوب بقرض

إفشال عملية إعلان النتيجة في المركز و رفضها وحدث إشتباك

بينهم و جموع الطلاب أستعملت فيه الهراوات و المطاوي و الملتوف

حتي اللحظة لا توجد معلومات عن المصابين .


ــــــــــــــ

نقلا عن الزميل كرفس سودانيز اون لاين دوت كوم

محمد حسن العمدة 05-09-2007 10:11 AM

الاخبار تمام التمام متبقي فقط مركز الحصاحيصا لاعلان النتيجة النهائية بفوز الوحدة الطلابية الديمقراطية

محمد حسن العمدة 05-09-2007 10:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن العمدة (المشاركة 77002)

الجبهة الديموقراطية
حزب الأمة القومي
الإتحادي مرجعيات

الإتحادي هيئآت
المستقلين
البعث
الجبهة الشعبية المتحدة

الحركة الشعبية
الناصريين
التحالف الطلابي السودابي .

حسع دي ما حكومة وحدة وطنية حقيقية

محمد حسن العمدة 05-09-2007 10:27 AM

Umma News] مبروك فوزنا باتحاد جامعة الجزيرة

الله أكبر ولله الحمد
فاز التحالف باتحاد جامعة الجزيرة مع فرق يزيد عن الثلاث آلاف من أصوات الطلاب والطالبات الشرفاء

خالد الحاج 05-09-2007 10:35 AM

سلامات يا عمدة وحمدا لله علي السلامة
أدعو معي أن لا يكون النجاح في الإنتخابات هو محطتهم الأخيرة
التجربة بجامعة الخرطوم تركت في فمنا طعم مر.
المؤتمر الوطني تنظيم هش يسهل الإنتصار عليه
فقط علينا إستثمار هذا النصر لنثبت أننا أجدر منهم

ألف مبروك هذا إنجاز كبير

معتصم الطاهر 05-09-2007 11:11 AM

ود
العمدة

مرحب بيك اول حاجة ..


و مبروك

و دخول موفق

اها المرة دى شايفك تنقا عديل ..

محمد حسن العمدة 05-09-2007 07:52 PM

اقتباس:

سلامات يا عمدة وحمدا لله علي السلامة
أدعو معي أن لا يكون النجاح في الإنتخابات هو محطتهم الأخيرة
التجربة بجامعة الخرطوم تركت في فمنا طعم مر.
المؤتمر الوطني تنظيم هش يسهل الإنتصار عليه
فقط علينا إستثمار هذا النصر لنثبت أننا أجدر منهم

ألف مبروك هذا إنجاز كبير

الله يسلمك يا عمدة العمد

نعم نتمنى ان تستفيد الحركة الطلابية وكافة القوى الوطنية الديمقراطية على امتداد خارطة البلاد الجغوسياسية ان تستفيد من تجاربها فمعظم تجاربنا في التحالفات كانت جد مريرة

محمد حسن العمدة 05-09-2007 07:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 77015)
ود
العمدة

مرحب بيك اول حاجة ..


و مبروك

و دخول موفق

اها المرة دى شايفك تنقا عديل ..

اها يا هندسة عاوزين تنجهونا حسع نقوم نشوت ضفاري
يا حليلك وحليل زمن تنقا تنقا ويور يا دكتور ايام والله لا كاش ولا محترفين من بره وكانت لنا ايام على قول ابن عفان

omrashid 05-09-2007 09:24 PM

ود العمده --سلام يا المهدي الامام

مرحبا بك اولا

وباخبارك الحلوه ثانيا

والي الامام

ولوسمحت يكون احسن لو جبتا لينا رابط اطلاق سراح الاستاذ مبارك الفاضل

ولك الود

محمد حسن العمدة 06-09-2007 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid (المشاركة 77048)
ود العمده --سلام يا المهدي الامام

مرحبا بك اولا

وباخبارك الحلوه ثانيا

والي الامام

ولوسمحت يكون احسن لو جبتا لينا رابط اطلاق سراح الاستاذ مبارك الفاضل

ولك الود


ام راشد اهدي اليك هذا النصر العظيم عربون محبة واخوة

قائمة التحالف الطلابي نالت 5756 صوتاً ...

قائمة الوفاق (المؤتمر الوطني) نالت 3718 صوتــاً ..

قائمة الإصلاح نالت 379 صوتاً


والفارق 2038 صوتا

بالله هو سيد مبارك اطلقوا سراحوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد حسن العمدة 06-09-2007 04:24 PM

[img]http://www.sudaneseonline.com/u/aa2.jpg[/img]

عمر مجذوب خطيب 07-09-2007 03:48 AM

الف مبروك - كل ما اخشاه استمرار هذا البون بين حرارة الالتزام السياسي في الجامعات وبرودته في الشارع العريض- ذات مرة ونحن نسير مسيرة لمنزل الشهيد سليم الذي قتله امن الجبهة في جامعة الخرطوم اوائل عام 90 مررنا بشوارع بحري دون ان يسألنا الشارع من نحن وما الخطب

محمد حسن العمدة 11-09-2007 11:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر مجذوب خطيب (المشاركة 77112)
الف مبروك - كل ما اخشاه استمرار هذا البون بين حرارة الالتزام السياسي في الجامعات وبرودته في الشارع العريض- ذات مرة ونحن نسير مسيرة لمنزل الشهيد سليم الذي قتله امن الجبهة في جامعة الخرطوم اوائل عام 90 مررنا بشوارع بحري دون ان يسألنا الشارع من نحن وما الخطب


وده اكبر دليل يا عمر عن غياب الاحزاب عن الشارع في المدن

في 98 كنا نقود المظاهرات في مدني وكنا نجد انفسنا معزولين تماما عن الشارع رغم وعود التجمع بمدني وحدثه عن استعداد الشارع .. عندما تشتد علينا وتضيق الارض بنا نبحث عن التجمع فلا نجده فنضطر ان نواجه حكومة دولة السودان بكل عنفها ونحن طلاب عزل
وصل الامر ان صعدت في موقف مولاصلات مدني في اعلى تندة باص مواصلات الكريبة وخاطبت الجماهير واشهرت بحماقة للسكين التي بيدي موضحا لهم انهم محميين بقوة التجمع بعد ان اخبرنا بان الانتقاضة قادمة
ولا كانت الانتقاضة ولا كان التجمع جاي


بعد شهر من تواصل المظاهرات بعضوية تنظيمات القوى الوطنية بدا الشارع يتفاعل معنا

فجاءت امريكا بحماقتها ضرب مصنع الشفاء


الساعة الآن 09:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.