بوست يقرأ فقط بعد الإفطار..
عليكم الله شوفوا الزول العجيب دا..!!!
http://www.alarabiya.net/articles/2007/09/23/39476.html اقتباس:
|
الناس دى لو ناقصة فيتمينات مايقعو حليب (فورموست),
عليكم الله عيبوا لى فورموست:D |
الذ حاجة عمك دا :
اقتباس:
|
اقتباس:
ما شايف ليه عيب ... سلامات الجيلى .. الناس دى ي االجيلى اخوى عندها زمن لى زى دا ..! وما عندها زمن للفتاوى عن الحكام ؟ ان شاءالله حكام الكورة .. |
ياخى المولانات الذى ديل، مايمشوا بيوت الهِناى عدييييييل كدا، وبعدين يجوا يصلوا ويخطبوا فينا ذى ماكل مرة بغشغشونا، يعنى فى داعى لللفة الطويلة دى:confused: ما الكريم ناقش اى حاجة ياخى!!
|
يرضع مرة صاحبو!!! وفي رمضان!!!!! عندو نقص فيتامين " رقاق باللبن" والا شنو؟.
تعرف الناس لو إعتقدت في أبين دقون ديل وتنظيراتهم حتكون في " ندبة أبريل" ما بتنطفي أبداً بل والأسوأ من كده أنو ما حيكون في حضور للنهيدات طالما إنو في رضاعه ومضمضه وكده بل حيكون شكلهم زي كورة الشراب مدلدلات وممكن الواحده تدرعها بين كتفينا زي الطرحه. لكن هو مالو ما داير يرضع عندو لوز؟ |
اقتباس:
رمضان كريم مجرد أسئلة تخطر علي البال هل ما جاءت به العربية صحيحاً و (مُوَثَق) ؟؟؟ بالرغم من حُنقنا ممن نَصَبوا أنفسهم علينا أئِمةً للمسلمين في زمن السرقات بإسم الدين والفجور بإسم الدين حتي وجدناهم يسبون الدين بما اقترفت أياديهم من جُرمٍ تجاه الدين |
المشكلة ياشباب إنو الزول دا مايكتفى بى رضعة واحدة..!!
يعنى كل يوم بعد الفطور يجبد المرة من إيدا ويقول لى صحابو: عن أذنك وكت الرضعة جاء.. والأدهى إنو صاحبو يجى راجع من الشغل ويلقى زولنا مرقدنو فى الكنبه وبرضعوا فيهو, ومابعيد إنو يقول ليهو: بالهناء والشفاء, ومحل مايسرى يمرى.. أويقول لصحابو : خلى معاك عقاب للشفع.. قمة المهزلة والملهاة... هؤلاء الجهلاء متعسى الأمة وسبب شقاؤها , يجب أن تحجب عنهم أى سلطة دينيه أوإجتماعية تخول لهم البت والتنظير فى حياة الناس,.. إنهم يعملون من أجل غاية نبيلة تحت شعار: من أجل أمة إسلامية صحيحة ومعافاة, الرضاعة الطبيعيه من المهد إلى اللحد.. |
العافية في الرضاعة الكافية
|
تفتكر يا الجيلي يا اخوي
فتاوي الناس دي واثر فرقعتها وتحكمهم في عد انفاس العباد سببو شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا غايتو بقول سببو انو الناس الفي الاتجاه المقابل المتعلمين والمتثقفين وما يسموا بالعلماء عاجزين عن الاتفاق في طرح اي برنامج بديل يقنع الشعوب ويوافق رغباتها شاطرين بث في النقد والتقد الموعارك ورضعه تفوت ولا حد يموت رمضان كريم |
اقتباس:
مرحب أخونا زهيجان وحبابك عشرة ورمضان كريم يازول , والسنة الجاية إنشاء الله يتعدل الحال وتطش الزهجة , ونناديك هنا "فريحان".. كلامك الفوق أنا فهمت منو إنو المثقفاتيه والمتعلمين ماقدروا يطرحوا برنامج بديل" لهمجية التكساسيين , رعاة الأبقار , رجال الدين", ودا يازهيجان بالجد كلام زهج وفيهو تبسيط مخل, المثقفاتيه والمتعلمين ومايسمى بالعلماء ليسوا بمؤسسات لتطرح برامج وبرامج بديلة على أى مستوى, هؤلاء أفراد يتم إستيعابهم فى أفرع المجتمع ومؤسساته السياسيه والإجتماعية والإقتصادية ..الخ. ما نقلناه أعلاه مجرد برطعة لبعض المشائخ بإسم الدين, ودور المثقف والقارئ وإنسان الشارع هو تقديم نقد لهذه التخاريف والجهالة, .. وبعدين يازهيجان لولا هذا النقد (الساركيستك) لإستباح هؤلاء الملتحين حياة البشر دون خجل وفى وضح النهار... اقتباس:
الفتاوى ليست مجرد كلام يلقى ويمر عليه كالسلام, هذه أشياء ذات تأثير مباشر على حياة الشارع وطرائق معيشته ومعاملاته, الفتوى هى إيجاد غطاء للممارسة الحياتيه والفعل اليومى من النص الدينى أو ماتأول منه.. الفتوى هى أن يسكت هؤلاء الملتحون عن جرائم أنظمتهم وعن هموم شعوبهم , ليستشعروا دروبآ دينيه نحو الشهوات والأثداء.. |
اقتباس:
الجيلي تحايا نواضر ورمضان كريم مشكور علي الرد كل الذي قصدته انو امثال هؤلاء القوم لهم تأثير فاعل وحضور دائم في جميع مفاصل المجتمع سواء مجتمع الرجرجة والدهماء ولا مجتمع المتعلمين ووالمثقفين ودخلوا حتي قصور الحكام فهل يكتفي الذين اوتوا العلم بالنقد وكفي 00 اليس لهم دور يقابل خزعبلات هؤلاء وينير الطريق للاجيال 00 وماذا يعني استيعابهم في مؤسسات المجتمع كمالة عدد ووجاهة وبس ام من المفروض ان يكونوا القدوة والمثال حتي لا تكون الغلبة للجهال وانصاف المتعلمين |
اقتباس:
الجيلي تحايا نواضر ورمضان كريم مشكور علي الرد كل الذي قصدته انو امثال هؤلاء القوم لهم تأثير فاعل وحضور دائم في جميع مفاصل المجتمع سواء مجتمع الرجرجة والدهماء ولا مجتمع المتعلمين ووالمثقفين ودخلوا حتي قصور الحكام فهل يكتفي الذين اوتوا العلم بالنقد وكفي 00 اليس لهم دور يقابل خزعبلات هؤلاء وينير الطريق للاجيال 00 وماذا يعني استيعابهم في مؤسسات المجتمع كمالة عدد ووجاهة وبس ام من المفروض ان يكونوا القدوة والمثال حتي لا تكون الغلبة للجهال وانصاف المتعلمين |
اقتباس:
وكلامك زين ومتين.. إستقواء الحكام برجال الدين أمر قديم منذ بدايات الفتوحات وتنعم الحكام بفوائد والفتوحات ومن ثم تتويج أنفسهم سلاطين وملوك وأمراء, بعضهم بتاج وبعضهم بدونه وإلى يومنا هذا, لقد وطد بعض رجال الدين لحكم السلاطين والعسكر وأعطوه من النص الدينى تأويلآ يعد بطول حكم مسبوغة علية رضاء شرائع السماء, وكم كان هؤلاء بعيدين عن أمتهم وهموم الشارع والإنسان الذى يجوع ويموت دون أسباب وجيهة..!! وجود أمثال هؤلاء الأئمةهو الضامن الحتمى لإستمرار لصوص العرق والخبز الحافى , إنها معادلة تعطى لهم كامل السلطة الإجتماعية من جانب الحكام مقابل أن يلهوا العباد والبلاد بغرائب الفتاوى وأكثرها فوضوية , فيظل الشارع البسيط حبيسهم وحبيس بؤسهم.. |
ثار الإنسان فى بورما
وقاد ثورته الرهبان ضد العسكر رجال دين حليقى الرؤوس ومسالمين, بسطاء وأنقياء إنهم لايشبهون الذئاب التى تفترسنا بإسم دولة الفساد والدين |
| الساعة الآن 08:49 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.