كل عام وانتم بخير يا امة محمد (ص)
في دارفور
في العراق في فلسطين في افغانستان في شيشان في كشمير والسلام على امير المجاهدين بن لادن..حفظه الله.... النصر موعود لكم... |
اقتباس:
كل سنة وانتى بي عافية وكل ناس المنتدي |
يسعد أيامك..
كل سنه وإنت والجميع بألف صحة وعافيه.. يحقق أماني الجميع خصوصاً دومينيك دوفيل با " مش أخير من بن لادن" دايره تجيبي الطراوه مالك. |
سلامات يا نسايم
عيد سعيد لك يا حبيبة شليلنا الما راح اللهم آمين وانا بن لادن بطلي الاول والاخير..ذي مافي ناس بطلهم جيفارا ولك التحية... |
د. بيان
كل عام والجميع بالف خير ودعواتنا أن يتحقق الامن والسلام والاستقرار في جميع أرجاء العالم وخاصـــــــــة سوداننا الحبيب وأن يديم المحبة بيننا |
| الساعة الآن 07:56 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.