سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كل عام وانتم بخير يا امة محمد (ص) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6560)

bayan 14-10-2007 05:10 AM

كل عام وانتم بخير يا امة محمد (ص)
 
في دارفور
في العراق
في فلسطين
في افغانستان
في شيشان
في كشمير

والسلام على امير المجاهدين بن لادن..حفظه الله....

النصر موعود لكم...

نسايم 14-10-2007 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan (المشاركة 79018)
في دارفور
في العراق
في فلسطين
في افغانستان
في شيشان
في كشمير

والسلام على امير المجاهدين بن لادن..حفظه الله....

النصر موعود لكم...

دكتورة
كل سنة وانتى بي عافية
وكل ناس المنتدي

الفاتح 16-10-2007 06:51 AM

يسعد أيامك..
كل سنه وإنت والجميع بألف صحة وعافيه..
يحقق أماني الجميع
خصوصاً دومينيك دوفيل با
" مش أخير من بن لادن" دايره تجيبي الطراوه مالك.

bayan 17-10-2007 05:01 PM

سلامات يا نسايم

عيد سعيد لك يا حبيبة

شليلنا الما راح
اللهم آمين
وانا بن لادن بطلي الاول والاخير..ذي مافي ناس بطلهم جيفارا
ولك التحية...

عبدالرحيم ابراهيم العبيد 18-10-2007 09:08 AM

د. بيان
كل عام والجميع بالف خير
ودعواتنا أن يتحقق الامن والسلام والاستقرار
في جميع أرجاء العالم
وخاصـــــــــة سوداننا الحبيب
وأن يديم المحبة بيننا


الساعة الآن 07:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.