سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   باركــوا للزوول . . الزول الجديد (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=8142)

عكــود 02-06-2008 12:11 PM

باركــوا للزوول . . الزول الجديد
 
أخونا الزوول إتّصل والفرحة لا تسعه بأن قد رزقه الله مولوداً ذكراً.
ألف حمد الله على سلامة والدته يا الزوول . .
وألف مبروك محمّد.

أقرّ الله به أعينكم . .
وجعله من البارّين الصالحين.

منال 02-06-2008 12:25 PM

يا زول مبروك محمد يتربى فى عزكم و يكبر و يشيل اسمو ...و رينا يديهو الصحة و العافية ...و ألف حمد الله على سلامة والدته ... و يارب يكون رصيد لسودانيات و يلحق ابوهو

فيصل سعد 02-06-2008 12:27 PM

الف مبروك و حمد الله سلامة
حفظكم الله و رعاكم ..

كيشو 02-06-2008 12:51 PM

يا زوول
مبروك الزويل
نسأل الله أن يجعله باراً تقياً عفيفاً صالحاً

عادل عسوم 02-06-2008 01:07 PM

نبارك للزول بالزول الجديد
نسأل الله أن يجعله قرة عين ودُخرا لوالديه ودينه ووطنه
تشكر ياعكود يابشير الخير

الفاتح 02-06-2008 02:31 PM

حمدالله على سلامة الحكومة..
وألف مبروك .. يتربى في عزكم..
مشكور يا بنج.

مكي محمد الحسن 02-06-2008 02:52 PM

الف الف مبروك ويتربي في عز والديه ان شاء الله وجعله الله من البارين ..أمين
الزوول تحياتنا للمدام وحمداً لله علي سلامتها وابنها
بس علا ما تخلي زيك وليداً سري ( برادعي آخر )
لاني ان شاء الله مزوجوا بتي ..بس ادنا اسموا

لنا جعفر 02-06-2008 03:02 PM

الاخوان عكود والزوول
تحيات نديات
مبروك محمد يالزول وحمد لله على سلامة امه .....ويتربى في عزكم
لكن انت حسه طردت العمدة بالخبر عشان تاكلنا في الخروف
غايتو كان جبتا خروفك كرامة وسلامة و(وعقيقة مقبولة)
وكان عملت كمان اضان جلد..ياخوي نحن بنمسك عكود ونطالبه
بالدم والمستلزمات
جعله الله من ابناء الوطن الصالحين ونفعكم به انت ووالدته
وشكرا ليك ياعمدة على البشارة الحلوة وحمد على سلامتك انت برضو
ونورت سودانيات وكل الفضاء ده
ودي لكما

عز المزار 02-06-2008 03:15 PM

هنيئا لك بمحمد وهنئا لمحمد اب مثلك

شبارقة 02-06-2008 03:19 PM

[align=justify]دكتورنا العزيز الزول .... سلامات

أتاريني أنا لي كم يوم ما شايفك ...أتاريك مشغول وملخوم ....

ألف حمد لله على السلامة وألف مبروك .. ويربى في عزكم إن شاء الله ... وما تبقى لينا زي ميكي تنشغل مع الحفاظات والرضعات وتختفي :D [/align]


[align=justify][align=justify]جبنا سيرتك بالخير قبل كم يوم في لمة الرياض ... ولكن ما تخاف سِرّك في بئر :D[/align][/align]
[align=justify]وبمناسبة المواليد علمنا بأن الأخ محمد الشيخ برضو على وشَك :D:D إن شاء الله حكومتو تضع بالسلامة ويبشر ويعرض زيك ويدوبي كمان[/align]

خالد الحاج 02-06-2008 03:31 PM

[media]http://www.albrkal.com/madeeh/almukhtar.wma[/media]

ما شاء الله .. الزول لسه بي عافيتو (الحمد لي الله ) :D
ألف مبروك وحمدا لله علي سلامة الحيكومة يا دوك
وبمناسبة الاسم (محمد) نهديك أولاد حاج الماحي (المختار) ...

منير 02-06-2008 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي محمد الحسن (المشاركة 99427)
الف الف مبروك ويتربي في عز والديه ان شاء الله وجعله الله من البارين ..أمين
الزوول تحياتنا للمدام وحمداً لله علي سلامتها وابنها
بس علا ما تخلي زيك وليداً سري ( برادعي آخر )
لاني ان شاء الله مزوجوا بتي ..بس ادنا اسموا

الزول السمح الف مبروك وان شاء الله يتربي في سلام وامان وظاهر وباين
شنو يا مكي البنت فاكرها بايره ولا شنو البنيه محجوزة ولو بالقوة

الجيلي عبد الله الريح 03-06-2008 12:56 AM

3 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 99397)
أخونا الزوول إتّصل والفرحة لا تسعه بأن قد رزقه الله مولوداً ذكراً.
ألف حمد الله على سلامة والدته يا الزوول . .
وألف مبروك محمّد.

أقرّ الله به أعينكم . .
وجعله من البارّين الصالحين.


أخونا عكود زف البشرى...
بي خبرا يدوم للحول...
شفتو الفرحة كيف طلت...
زغرودة فرح هلت...
في ديوان أخونا الزول...
يا حبانا شوفو الزول..
جاب البسمة.. جاب الزول..??
يا فرحتنا بي محمد..
نقول مبروك ..اخونا الزول...

بابكر مخير 03-06-2008 05:46 AM

مبروك يا زول الإنحلت السيدة بالسلامة
ومبروك الجاكم وليدن فارس
فرح أمو وباكر يسند ضهر أبوهو
جيتن جيت يا محمد وإنشاء ليك بي بركة الإسم

الجيلى أحمد 06-06-2008 10:55 PM

الزول الزين

مبروك عليكم محمد

ويتربى فى عزكم


شكرآ ياعكود
والزول فعلآ زولآ نجيض
ويستحق القومة


الساعة الآن 03:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.