سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لحن الخميس .. للجميع (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=9275)

همس الشوق 20-11-2008 06:01 AM

لحن الخميس .. للجميع
 
[align=center]مبارك حسن بركات [/align]

[align=center]
[flash=http://www.youtube.com/v/xACf0cwB0x0&hl=en&fs=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]

طارق صديق كانديك 20-11-2008 08:11 AM

ذكرني الرطب العسالة ... !!!

شكراً

wadosman 20-11-2008 08:16 AM

سيدة شباب الكون...

و انا بالغرام ممكون..

و الجاغريو و ما ادراك ما الجاغريو


شكرا همس الشوق على اللحن الجميل..

أشتر 20-11-2008 12:31 PM

استمعت ... استمتعت ... نهار الخميس ...
وباقي اليوم الله كريم ...

همس الشوق 20-11-2008 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك (المشاركة 117474)
ذكرني الرطب العسالة ... !!!

شكراً

شكرا ليك ياطارق

همس الشوق 20-11-2008 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 117476)
سيدة شباب الكون...

و انا بالغرام ممكون..

و الجاغريو و ما ادراك ما الجاغريو


شكرا همس الشوق على اللحن الجميل..

[align=center]شكرن ليك إنت على روعة الزوق[/align]

همس الشوق 20-11-2008 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 117541)
استمعت ... استمتعت ... نهار الخميس ...
وباقي اليوم الله كريم ...

[align=center]ربما نهارا خير من ألف ليل :D

عيش اللحظة .... والجائي احلى
[/align]

أشتر 20-11-2008 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 117550)
[align=center]ربما نهارا خير من ألف ليل :D[/align]

وبعد دا القاعدين ليها شنو ... نتفكفك يعني!!!!

همس الشوق 20-11-2008 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 117557)
وبعد دا القاعدين ليها شنو ... نتفكفك يعني!!!!

[align=center]قوم نوم

الليلة مالك مساهر بالنهار
[/align]

أشتر 20-11-2008 01:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 117571)
[align=center]قوم نوم

الليلة مالك مساهر بالنهار
[/align]

مساهرة بي عقرب ...
الله يرحمك يا نجم الدين الفاضل ...

همس الشوق 20-11-2008 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 117574)
مساهرة بي عقرب ...
الله يرحمك يا نجم الدين الفاضل ...

[align=center]قلنا ليك ما ترك في الارض الهشه

بتحتل بيك

مشيت للعقرب في مكانها
ههههههههههههههههه
[/align]

أشتر 20-11-2008 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 117579)
[align=center]قلنا ليك ما ترك في الارض الهشه

بتحتل بيك

مشيت للعقرب في مكانها
ههههههههههههههههه
[/align]

اي اجابة مني بتبوظ المسألة ... وابقى في الطريقة التحلني ...
صمن ... بكمن ... واعمل نائم ...

.
.
.
الدردقة عندكم ساااااهلة !!!!!!!!
لكن على منو يا عبدو الكمساري ...

همس الشوق 20-11-2008 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 117584)
اي اجابة مني بتبوظ المسألة ... وابقى في الطريقة التحلني ...
صمن ... بكمن ... واعمل نائم ...

.
.
.
الدردقة عندكم ساااااهلة !!!!!!!!
لكن على منو يا عبدو الكمساري ...

[align=center]احسن [/align]

الأغبش 20-11-2008 01:42 PM

توم آند جيري ... وجنس جري هوّّ!!!!

همس الشوق 20-11-2008 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش (المشاركة 117592)
توم آند جيري ... وجنس جري هوّّ!!!!

[align=center]محاولة لإسترجاع بعض مما فقدناه هناك [/align]


الساعة الآن 03:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.