لحن الخميس .. للجميع
[align=center]مبارك حسن بركات [/align]
[align=center] [flash=http://www.youtube.com/v/xACf0cwB0x0&hl=en&fs=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align] |
ذكرني الرطب العسالة ... !!!
شكراً |
سيدة شباب الكون...
و انا بالغرام ممكون.. و الجاغريو و ما ادراك ما الجاغريو شكرا همس الشوق على اللحن الجميل.. |
استمعت ... استمتعت ... نهار الخميس ...
وباقي اليوم الله كريم ... |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
عيش اللحظة .... والجائي احلى [/align] |
اقتباس:
|
اقتباس:
الليلة مالك مساهر بالنهار [/align] |
اقتباس:
الله يرحمك يا نجم الدين الفاضل ... |
اقتباس:
بتحتل بيك مشيت للعقرب في مكانها ههههههههههههههههه[/align] |
اقتباس:
صمن ... بكمن ... واعمل نائم ... . . . الدردقة عندكم ساااااهلة !!!!!!!! لكن على منو يا عبدو الكمساري ... |
اقتباس:
|
توم آند جيري ... وجنس جري هوّّ!!!!
|
اقتباس:
|
| الساعة الآن 03:02 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.