المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار
10-11-2010, 01:59 PM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,157
|
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار
10-11-2010, 10:21 AM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,157
|
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار
10-11-2010, 09:54 AM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,157
شكرآ خالد الحاج ... سعيد بالعودة لسودانيات
قبل زمن ليس بالقصير فقدت تأشيرة دخولى وحتى اسم المستخدم
بالامس خاطبت الاخ خالد بذلك
فلم يتوانى عن تزويدى باسم مستخدم وتأشيرة دخول
له من التحايا ازكاها
ولكم اخوتى فى سودانيات اطيب التحايا
|