المنتدى: عالم عباس
09-12-2005, 10:57 AM
|
|
مشاركات: 32
المشاهدات: 37,498
العزيز جداً، شيخنا واُستاذنا عالم عباس
لك...
العزيز جداً، شيخنا واُستاذنا عالم عباس
لك الود والعشق وأنت تعطرنا هنا وهناك بطيب كلماتك الجميلة الراقية.
دمت للوطن وللكلمة.
ودمت فينا حلو رائع كما عهدناك.
متعك الله بالصحة والعافية...
|